Skip to main content

الفوركس وسد


وسد-نز (وسد المالية نز المحدودة) مراجعة.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من وسد-نز (وسد المالية نز المحدودة) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
المحقق الرقيب التحقيق في هذه القضية منذ 23/10/2008 إلى 24 سبتمبر 2009 ولا أخبار حتى ذلك حتى من أي وقت مضى حتى أكتب هذا التعليق.
هذه جريمة لا احتيال.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
وسد - نيوزلندا MT4 فوركس بروكر.
وسد (أو وسد غلوبال ماركيتس) هو وسيط فوركس على الإنترنت ومقره في نيوزيلندا. تقدم وسد الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات وخدمات تداول النفط على الخط منذ عام 2006. ويتميز منصة التداول ميتاترادر ​​4 لجميع أنواع التداول. لبدء التداول مع هذا الوسيط سيتعين عليك فتح حساب بمبلغ 1،000 دولار على الأقل وإرسال المستندات الموقعة عبر البريد العادي أثناء العملية. الطريقة الوحيدة لتحويل الأموال ومن ثم سحبها هي التحويل الإلكتروني. تداول صغيرة الكثير متاح والرافعة المالية الوحيدة المتاحة هي المعيار 1: 100. الفوارق التي تقدمها وسد أرين & # 146؛ تنافسي للغاية & # 8212؛ على سبيل المثال، ور / أوسد لديه 4 نقاط انتشار و غبب / أوسد & # 8212؛ 5 نقاط.
الوظائف ذات الصلة:
6 الردود على & # 8220؛ وسد - نيوزلندا MT4 وسيط فوركس & # 8221؛
4 نقطة على ور / أوسد؟ انتشارا كبيرا جدا ل 21 سنوري.
يمكنك بالتأكيد العثور على أفضل ينتشر.
نعم، قد تجد وسطاء مع فروق أسعار منخفضة، لكننا لسنا وسيط صغير. منتجاتنا وخدماتنا ذات جودة متميزة. نحن نتأكد من أن عملائنا & # 8217؛ الاحتياجات الفردية راض تماما. ونحن دائما نبذل قصارى جهدنا، لأننا نهتم. كما هو الحال الآن نحن نقدم ترويجية جديدة من شأنها أن تعطي لعملائنا مكافأة تصل إلى 1000 دولار أمريكي. مزيد من المعلومات متوفرة في وسد-نز /؟ الترويجي. الأسئلة والتعليقات هي دائما موضع ترحيب في معلومات @ وسد-نز.
وقد تحسنت الفوارق في غوماركيتس منذ أن اشترى في 6 فروق ينتشر والأعلاف كورانكس. و يوروس هو أكثر تشددا من 4 نقاط .. إذا كانت مهتمة تحقق.
أحتاج إلى معرفة ما إذا كان حسابي لا يزال نشطا / مفتوحا. هو تحت اسمي:
الكسندر بول تاكي.
واسمحوا لي أن أعرف وإرسال تعليمات الأسلاك.
26 يوليو، 2018 في 9:13 صباحا.
وأعتقد أن خدمة الدعم الخاصة بهم سوف تكون قادرة على مساعدتك إذا كنت الاتصال بهم مباشرة.

الفوركس وسيط التعليقات.
العثور على أفضل وسيط الفوركس. قائمة الأكثر سمعة وأفضل سعر وسطاء الفوركس.
وسد - وسيط فوركس.
يرجى تقييم هذا الوسيط.
مزايا.
منصة ميتاترادر ​​4. عقود الفروقات والعقود الآجلة والخيارات وتجارة النفط.
سلبيات.
ارتفاع فروقات الأسعار. فتح حساب التداول ليس عملية سهلة.
تحويلة كهربية بالسلك.
الاقسام.
زيارة وسيط.
لقد تم استخدام الشركة لمدة خمس سنوات الآن. لم يكن لدي أي مشكلة معهم، بما في ذلك الانسحاب. لقد قمت بزيارة لهم مرة واحدة للتأكد من أنها على ما يرام. أستطيع أن أقول لكم كان هناك العديد من الزميلة، الذي لم يكن قادرا على نهاية المطاف مع هذه الشركة بنجاح، وهذا هو السبب في تركه في بعض الوقت. أعتقد أن هؤلاء كانوا جنون في وسد بما فيه الكفاية لبدء جميع تلك الوظائف السيئة في المنتدى حول هذا الوسيط. يتم تنظيمها من قبل هيئة الأوراق المالية و نزكس. وهذا يكفي تماما لاتخاذ هذا الوسيط على محمل الجد.
فهي شركة سيئة للغاية.
يجب عليك البقاء بعيدا عن وسد العالمية، وسد المباشر، وسد الهند، وغيرها من فروعهم لأنها المحتالين.
سفو (مكتب الاحتيال الخطيرة) ينفذ يبحثون عن أوامر من وسد المجموعة. وبدأوا تحقيقا اليوم ضد هذه المجموعة. وهم يبحثون حاليا في الاتصال بأوامر هذه المجموعة.
في الماضي كان يسيطر على هذا الوسيط من قبل رياض باتل، مدير مؤسسة وول ستريت المصرفية.
وسد غلوبال ماركيتس ليميتد، وسد المالية نيوزيلندا المحدودة، وسد المجموعة المالية المحدودة وفروعهم الأخرى تشارك في التحقيق. وتعترف وسد غلوبال ماركيتس ليميتد باعتبارها خيار نزكس وشركة العقود الآجلة. هذا هو الكيان الوحيد المنظم أو المعتمد من قبل نزكس.
وقال آدم فيلي، الرئيس التنفيذي ل سفو، أن التحقيق قد أجري عن كثب مع هيئة الأوراق المالية و نزكس.
وكما قال السيد فيلي، فإن الرابطة العالمية للتنمية المستدامة قد عززت نيوزيلندا كاستراتيجيتها التسويقية.
سوق نيوزيلندا اليوم هو متطورة، بيئة الأعمال غير محدود التي هي تنافسية للغاية للأسواق العالمية الأخرى.
منذ جغرافيا هو أول بلد يبدأ يوم التداول، لديها بعض المزايا. هذا بالطبع ليس الميزة الوحيدة لهذه الشركة. منذ ذلك الحين، لديها جدول التنمية الاقتصادية جميلة.
بسبب جميع المزايا والإيجابيات من هذه الشركة، وقد وضعت هذا البلد في قوة قوية في المحيط الهادئ. وأصبحت نيوزيلندا الآن منطقة جذابة للغاية للاستثمارات.
الجزء الأكبر من المستثمرين من وسد هو من قبل المستثمرين الأجانب. وهذا هو السبب في أنه من المهم للغاية حماية سمعة نيوزيلندا في نظر المستثمرين الأجانب.
فشلت مراكز التحقيق في محاسبة المستثمرين للحصول على أموال. وقد ألغت لجنة الرقابة المالية لجزر كوك في عام 2008 الترخيص المصرفي من 31/12/2009.
ووفقا للبيان فوف السيد فيلي، قال أنه لم يكن هناك أي تحقيق في وسك التي عقدها سفو. ما ساعدوه في عام 2008 ساعد السلطات الأجنبية في التحقيق في وسك. وقد أغلقت جميع الملفات بمجرد انتهاء التحقيق.
وأشار السيد فيلي إلى أن هذا التحقيق كان التحقيق الكبير ال 12 الذي عقده سفو هذا العام. وهم يتوقعون أن يقدموا تحقيقا في أكثر من 20 حالة مختلفة تتجاوز قيمتها 630 مليون دولار. وكانت هناك أيضا 32 حالة أخرى بمبلغ 235 مليون دولار كانت قيد الملاحقة القضائية.
وفقا للسيد فيلي يبدو وكأنه لا يوجد أي علامة على أن مكتب الرعاية الاجتماعية سوف يلتقي تقلص حجم القضايا في المستقبل القريب.
إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال آدم فيلي، الرئيس التنفيذي ل سفو.
هاتف +6421 333 539.
الخلفية.، بسبب، وسد، غروب.
و وسد يدعي أن تكون شركة دولية متخصصة في المعادن الثمينة، العملات الأجنبية، خيارات، العقود الآجلة، والعقود مقابل الفروقات. وتقع مكاتب وسد في نيوزيلندا، كينيا، أستراليا، الهند، الإمارات العربية المتحدة تايلاند، والولايات المتحدة الأمريكية.
وساعد المكتب السلطات الهندية وسلطات جزر كوك في عام 2008 أثناء التحقيق الذي أجراه على السيد باتيل و وسبك في عام 2008.
وفقا لأحد ممثل سابق للكيان يجري التحقيق وقال أن مجموعة وسد هو واضح ينتمي إلى مخطط بونزي.
حصلت شركة وسد غلوبال ماركيتس المحدودة على ترخيص من جزر كوك. وتسمح شركة فسك لجزر كوك بتشغيل وسك في عام 2008 ولكن أيضا ترخيصها في عام 2009.
وخلال فترة الإدارة، تم تحويل أموال العديد من زبائن الشركة إلى مختلف شركات وسد. ويبدو أن بعض هذه التحويلات مشبوهة.
في 8 يونيو 2018 تم إصدار الترخيص الصادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصة التايلاندية ل وسد المالية نيوزيلندا المحدودة.
دور سفو.
وقد أنشئ مكتب الاحتيال الخطير في عام 1990 وفقا لقانون الاحتيال الخطير. وقد أنشئ هذا المكتب نتيجة انهيار الأسواق المالية في نيوزيلندا حدث في تلك الأوقات.
وهي تعمل تحت جزأين من سلطات التحقيق. وطبقا للجزء الأول من قانون المكتب الاجتماعي، يجوز له أن يتصرف عندما يشك المدير في أن التحقيق قد يكشف عن حالات غش خطيرة.
أنها حقا تطبيق فروق مختلفة جدا بالمقارنة مع ما تنشره على موقعه على الانترنت. لديهم خدمات العملاء جيدة.
لقد تم البحث عن وسيط جيد وجدت وسد. وبما أنني لم أكن متأكدا مما إذا كانت الخدمات جيدة أم لا، قررت فتح حساب تجريبي معهم. في بعض الوقت فتحت حسابا حيا معهم. ليس لدي أي فكرة لماذا يكتب الناس أشياء سيئة عن هذا الوسيط. لديهم فروق كبيرة حقا من 0.5 على اليورو مقابل الدولار الأميركي. كانت عملية تسجيل حسابي المباشر سهلة للغاية وسريعة. خدمات العملاء الخاصة بهم هي المهنية ودية. لقد تم استخدامها لعدة أشهر، وأنا سعيد مع خدماتهم حتى الآن.
لقد تم استخدامها لمدة عام تقريبا وأعتقد أن لديهم خدمات جيدة جدا. خدمات العملاء الخاصة بهم هي كبيرة حقا. لم أكن قد التقيت هذه الخدمات اللغوية العظيمة في وسطاء آخرين. منصة تعمل بشكل جيد مع أي مشاكل.

فوريكس وسد
يتم عرض 12 مراجعات من بد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
فس: خوادم الإنتاج بد هي مع سيرفاليس في الولايات المتحدة الأمريكية و دس مع فوكوس الاتصالات في أوكلاند نيوزيلندا. مثالية لإنشاء فس في الولايات المتحدة الأمريكية مع أي مزود بما في ذلك سيرفاليس ليك، 4 أرمسترونغ الطريق. 4th فلور، شيلتون، كت 06484.
بد لا توفر فس.
لدي عدد قليل من الأصدقاء أود أن أعرض على بد ولكن السؤال الرئيسي هو حيث تقع خوادم التداول الخاصة بهم. أريد أن تجميد بلدي فس ولكن المعلومات أنا الحصول على دس في نوزلاند وخوادم التداول في الولايات المتحدة هو غامض بعض الشيء. شخص التكرم توضيح على أفضل مكان لتجميع بلدي فس. شكر.
هنا خبراتي مع هذا الوسيط.
لقد تم التداول.
13 سنوات. لقد حاولت 70 حسابات حية على الأقل. معظم وسيط هي مجرد فظيعة، والبعض الآخر صادق ولكن تكلفة التداول الخاصة بهم هي ببساطة عالية جدا.
بد هي عادلة وشفافة وصادقة مع بعض من أدنى فروق مع أي عمولة. الانزلاق يحدث حول الأخبار، ولكن بشكل عام هو وسيلة أقل من جميع التجزئة الأخرى والعديد من السماسرة رئيس الوزراء. انتشار أيضا يعود إلى أسفل بسرعة كبيرة بعد بيان صحفي، وعادة في غضون ثوان قليلة حيث العديد من السماسرة عقدها لبضع دقائق.
أنا في الواقع الآن لديها اتفاق حجم معهم كما انتقلت بعض النظم الكبيرة أكثر. يسمح لي أن أعرض الآخرين في هذه الظروف إذا كان أي شخص مهتم. يمكنك الحصول على انتشار قاعدة ناقص 0.3 نقطة، وهذا سوف تعطيك انتشرت على أوسد / جبي و ور / أوسد حوالي 0.2 نقطة مع أي عمولة على الإطلاق. فإنه يسقط أحيانا إلى سلبية 0.1 نقطة في بعض الأحيان! لقد قضيت سنوات الصيد وهذه هي أفضل الظروف الحقيقية أنا التفاوض في أي مكان. لاحظ هذا هو صحيح (لا علامة حتى خصم) حتى تأخذ 0.3 نقطة من انتشار تجريبي لتقييم ما سوف تحصل على العيش. يمكنك الحصول على رصيد فوري في حسابك بعد كل صفقة. هذا هو وضع مربح للجانبين لك أفضل الظروف المطلقة، وأنه يساعدني على مواصلة علاقة جيدة مع وسيط للحفاظ على هذه الشروط عندما بلدي النظم لديها شهر هادئ.
استخدم هذا الرابط لفتح حساب حقيقي للحصول على هذه الشروط.
يجب أن تعرف جميع أنماط التداول مسموح ولكنهم يحتفظون بحق عدم خصم الصفقات سلخ فروة الرأس. أفهم أنه طالما كنت تسمح لهم لتعويض المخاطر هم سعداء. في الواقع 80٪ من الصفقات بلدي تغلق في غضون دقيقة وفي.
2 نقطة كما لدي "كسر حتى" توقف في نظام بلدي. ومع ذلك، فهي سعيدة مع هذا ولا تحسب هذا كما سلخ فروة الرأس.
لذلك كل شيء في كل وسيط جيد لكثير من النظم. إذا كان لديك نظام الصلبة التي تحتاج إلى أدنى شروط التداول ثم أنها يمكن أن تكون مثالية بالنسبة لك.
تنفيذ التجارة: تقع خوادم التداول لدينا في حالة من منشأة منشأة / مركز البيانات ونرى الفيديو ماكسنيت مركز البيانات من قبل أبك هنا وعمليات التنفيذ ممتازة.
يوفر بد منصات التداول متعددة. في كيويترادر ​​نحن نقدم فكس الرئيسية. في MT4 نقدم فكس، كفدس، العقود الآجلة العامة والمؤشرات النقدية. في بدترادر ​​(الخيار) نحن نقدم فقط فكس و فكس الخيار.
أدناه هو ردا على نغابين من الاستعلام فيجي ل.
يتم توصيل بد عبر فيكس أبي مع 12 مزودي السيولة وبالتالي يتمتع سيولة عميقة. وهذا يتيح بد لتقديم فروق الأسعار الأساسية لعملائها. يمكن للتجار في الوقت الحقيقي مقارنة قاعدة بد ينتشر من الارتباط> بد-نز / سبرياد-comparation. php.
أي شخص لديه حاليا حساب مع بد؟
كيف هو انتشار؟ جدا البرية من منخفضة إلى عالية أو مجرد انتشار مستمر؟
كيف تتم عملية الانسحاب؟ هل هو سهل أو قاسي جدا؟
يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك.
واحد يظهر الآن يتطلب كلمة محاذاة. يرجى استبدال مع أدناه. تكس.
"الرد من قبل أصحاب الحالي من بد إلى الاستعراض يزعم أن يتم نشرها من قبل r باتيل من وسد الهند السبت 1 يناير 2018 استنساخ تقرير إعلامي للتحقيق"
أولا، تم بيع وسد غلوبال ماركيتس لت (وسد) من قبل المالكين السابقين واستحواذها من قبل المستثمر الياباني الجديد وتغيير العلامة التجارية للشركة كمستثمرات المحيط الهادئ المالية المحدودة (بد-نز) بموافقة بورصة نيوزيلاندا ثم تم الانتهاء من تنظيم في 6/5/2018.
ثانيا، بعد التغييرات التنظيمية في نيوزيلندا، طلب بد للحصول على ترخيص جديد من هيئة الأسواق المالية (فما / govt. nz)، وقد تم منح منظم نز قمة مع أصحاب جدد كما مقدم الطلب و بد الاعتماد كموزع العقود الآجلة المعتمد في 29 / 09/2018 بي فما.
وبالنظر إلى الوقائع المذكورة أعلاه، فإن تقرير وسائط الإعلام الذي أعيد إنتاجه في شكل استعراض في رأينا هو زائدة عن الحاجة وتاريخية ويفتقر إلى الأهمية أو العلاقة لأن التحقيق المشار إليه يتعلق بفترة سابقة.
تغيير السيطرة / الملكية الحالية.
وثالثا، يتجمع أن المالكين السابقين كان لهم العديد من الشركات، وكانت التحقيقات والشكاوى التي قام بها مكتب التحقيقات الخاص تتعلق بشركات ذات صلة في معظمها بشركة وسد فينانسيال غروب ليميتد، وهي كيان قانوني مستقل. وتجمع أن التشابه في الأسماء تسبب في ارتباك في عقول الدائنين من الشركات ذات الصلة الذين قدموا الشكاوى التي أسفرت عن التحقيق. وقد تعاملت المؤسسة مع كل هذه الكيانات على أنها واحدة رغم أنها كانت ملزمة بمراعاة الفروق القانونية بين مختلف الشركات. وفي حين أن مكتب الشؤون الاجتماعية نصح الأمور من حيث المنظور، فقد أغلق تحقيقه دون توجيه اتهامات إليه، ونشر تقرير إعلامي آخر كما فعل أثناء بدء التحقيق.
وأخيرا، ما هي أهمية ودافع نشر تقرير إعلامي عن بدء التحقيق الذي يبرم بدون توجيه اتهامات، وكذلك الصمت إزاء نتائجه؟ إن نشر تقرير إعلامي عن بدء التحقيق في حين أن الصمت بشأن إغلاق التحقيق دون توجيه اتهامات إليه لا يرقى إلى التقارير المشوهة والمضللة. ومن ثم تتطلب المراجعة الاعتدال من قبل المسؤول "
لقد تم التداول مع هذه الشركة لمدة 5 سنوات وليس لديهم مشكلة مع الخدمة أو أي سحب. بعد أن استفسر مع الشركة وزيارة لمكاتبهم كمواطن معني، تعرفت على الحقائق وأن بعض الزملاء السابقين الذين كانوا قادرين على إدارة بنجاح حياتهم المهنية بعد مغادرة وسد. بطبيعة الحال بالضيق و الساخطين، يبدو أنها تنفيس خيرهم و مهاجمة الشركة وراء الكواليس المدونات. تيه سفو التحقيق روتينية كما نز يرغب في تنظيم أسواقها تيغلتي ويتم حاليا التحقيق أكثر من 50 شركة حاليا. عندما يأتي المتوافق حتى في تافهة أو خبيثة، فإن السلطات ننظر في الأمر.
ولا تزال الجمعية تنظم من قبل نزكس ولجنة الأوراق المالية وهذا هو كل ما ينبغي أن يقال في هذه المسألة في نهاية المطاف. هذا يقول كل شيء.
شركة سيئة سيئة.
حذار رياز أسغر باتل، وسد العالمية، وسد الهند، وسد ديريكت الخ الخ الخ سكامز - 12-12-2018، 01:34 آم.
سفو ينفذ أوامر التفتيش في التحقيق وسد المجموعة أعلن مكتب الاحتيال الخطير (سفو) اليوم أنها فتحت تحقيقا في شؤون مجموعة وسد من الشركات، تنفيذ أوامر التفتيش في مقر الجمعية العالمية للسدود في 475 جبل عدن الطريق ومقر إقامة خاصة في جليندوي في وقت سابق من اليوم.
كان سي دي إس، حتى وقت قريب، يسيطر عليها مدير شركة وول ستريت المصرفية السابق، رياض باتل.
يشمل التحقيق وسد غلوبال ماركيتس ليميتد، وسد فينانسيال (نز) ليميتد، وسد فينانسيال غروب ليميتد وغيرها. تم اعتماد وسد غلوبال ماركيتس ليميتد كشركة نكسكس فوتشرز و أوبتيون فيرم. لا يتم اعتماد أي من الكيانات الأخرى أو تنظمها نزكس.
وقال آدم فيلى الرئيس التنفيذى للمنظمة ان التحقيق تم تنسيقه بشكل وثيق مع هيئة الاوراق المالية النيوزيلندية ولجنة الاوراق المالية.
وقال السيد فيلي أن وسد عززت بنشاط نيوزيلندا كجزء من استراتيجية التسويق للمستثمرين مشيرا (على موقعها على الانترنت):
"لقد طورت نيوزيلندا بيئة أعمال متطورة وغير مقيدة تنافس بقوة في الأسواق العالمية. جغرافيا نيوزيلندا لديها ميزة كونها أول بلد لبدء يوم التداول في منتصف الطريق بين الولايات المتحدة وآسيا. وتكمل هذه الميزة أيضا بالاستقرار السياسي والطبقة العالمية، والأعمال الموجهة، والحكم .... مع مبادرات جديدة نمت لتصبح قوة الخدمات المالية في المحيط الهادئ مع اللوائح التي تضيف الدعم لهذه الصناعة. المزيد والمزيد من المستثمرين الدوليين يتطلعون الآن إلى نيوزيلندا للاستثمارات والخدمات ذات الصلة ".
"معظم المستثمرين في وسد هم من المقيمين في الخارج، لذلك فمن المهم أن سفو تفعل كل ما في وسعها لحماية سمعة نيوزيلندا بين المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء كمكان جيد التنظيم وآمنة للاستثمار".
وركز التحقيق على ادعاءات وسد فشل في حساب المستثمرين بشكل صحيح للحصول على الأموال الواردة.
وفي عام 2008، قامت لجنة الإشراف المالي لجزر كوك بإيداع وسبك في الإدارة القانونية وألغت الترخيص المصرفي اعتبارا من 31 كانون الأول / ديسمبر 2009.
وقال السيد فيلي، "هناك اعتقاد خاطئ بأن سفو قد سبق التحقيق في وسك. وفي عام 2008، قدمنا ​​ببساطة المساعدة إلى السلطات الأجنبية التي كانت تحقق في وسك. وأغلق الملف بمجرد أن يتم الوفاء بهذا الدور ".
وأضاف السيد فيلي أن التحقيق كان التحقيق الرئيسي الثاني عشر الذي بدأه المكتب الاجتماعي لهذه السنة المالية.
واضاف "اننا نتجاوز بكثير عدد القضايا المتوقعة حتى الان، حيث بلغ عدد القضايا التى تم التحقيق فيها ما يزيد على 630 مليون دولار، و 20 حالة اخرى تتعلق بخسائر تتجاوز 235 مليون دولار."
وقال السيد فيلي إن مكتب الشؤون الاجتماعية لم ير أي إشارة إلى أن عدد القضايا التي يتكبدها المكتب في المستقبل القريب يتضاءل.
لمزيد من المعلومات.
مكتب الاحتيال الخطير.
هاتف +6421 333 539.
ملاحظة للمحررين.
الخلفية.، بسبب، وسد، غروب.
و وسد تصف نفسها بأنها "شركة دولية متخصصة في العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة، والعقود الآجلة، خيارات، والعقود مقابل الفروقات".
ويعتقد أن وسد تعمل في نيوزيلندا واستراليا وكينيا والهند وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.
وقدم مكتب الدعم الاجتماعي المساعدة إلى جزر كوك والسلطات الهندية في عام 2008 عندما حققت تلك السلطات في وسبك والسيد باتيل في عام 2008.
وادعى ممثل سابق لأحد الشركات قيد التحقيق أن مجموعة شركات وسد ليست أكثر من مخطط "بونزي".
وكان وسد غلوبال ماركيتس لت تاجر الهامش الاستعانة بمصادر خارجية لبنك وسبك سابقا حائز على ترخيص مصرفي في جزر كوك. وقد وضعت لجنة الرقابة المالية لجزر كوك في عام 2008 الإدارة القانونية في عام 2008 وألغت الترخيص المصرفي اعتبارا من 31 كانون الأول / ديسمبر 2009.
وخلال فترة الإدارة القانونية، يبدو أن استثمارات العديد من زبائن الشركة قد نقلت إلى كيانات وسد. وقد أثيرت مخاوف بشأن شرعية بعض هذه التحويلات.
أنهت لجنة الأوراق المالية والبورصة التايلاندية رخصة تداول العقود الآجلة لشركة وسد فينانسيال (نز) في 8 يونيو 2018.
دور مكتب الاحتيال الخطير.
وأنشئ مكتب الاحتيال الخطير في عام 1990 بموجب قانون الاحتيال الخطير ردا على انهيار الأسواق المالية في نيوزيلندا في ذلك الوقت.
ويعمل المكتب في إطار مجموعتين من سلطات التحقيق. وينص الجزء الأول من القانون الخاص بالمكتب على أنه يجوز له أن يتصرف عندما يكون للمدير "سبب يدعوه للاشتباه في أن التحقيق في شؤون أي شخص قد يكشف عن حالات غش خطيرة أو معقدة".
فروق الأسعار الخاصة بهم ليست ما يعلنونه على الموقع. خدمة دعم العملاء الحية الصرفة.
كنت أحاول العثور على وسيط جيد، وجئت عبر وسد. لم أكن متأكدا مما إذا كانت أي خير لذلك فتحت حساب ديمو وفتحت في نهاية المطاف حسابي لايف معهم.
أنا لا أتفق مع تحليل وسد على الإطلاق. وخاصة "عيوب" المذكورة أعلاه. لديهم فروق منخفضة تصل إلى 0.5 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولم يكن لدي أي مشكلة في فتح حسابي المباشر معهم. موظفيهم المهنية وتعاونت بشكل كامل مع احتياجاتي. لقد تم التداول معهم لبضعة أشهر الآن وأنا سعيد جدا معها.
خدمة جيدة جدا. أكثر من سنة كنت معهم الأعمال. دعم كبير وخط مساعدة اللغة. وسيط آخر ليس لديهم خدمة اللغة جيدة جدا.
أيضا برنامج وسد من السهل جدا استخدام النظام مكان.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك ل بد ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

فوريكس وسد
وتخطط مجموعة وسدفكس للسماسرة.
يرجى الاتصال أو ملء استمارة الطلب لإدخال الوسطاء لإرسالها إلى ميلوسدفكسيب @ وسدفكسيب من مدرائنا سوف نتصل بك في الوقت المناسب.
ب: للحصول على المعلومات.
وصلت إلى التعاون الأولي في، وسوف نقدم لكم مع البريد-- الإلكتروني أو الفاكس لنرسل لك المعلومات ذات الصلة للرجوع اليها.
ثالثا: التحقيق في الموقع.
أربعة: التوقيع على الاتفاق والوكالء المعتمدين.
وفي إطار تعاون رسمي، أبرم الطرفان اتفاق وكالة وكيل ملزم قانونا، فإن الاتفاق يحمي بدقة المصالح المشروعة لكلا الجانبين. اتفاقات وسيط على الأهداف والمهام للوصول إلى وسيط، والمقر سيكون السلطة التي أصدرها النائب الإقليمي.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي

استراتيجيات التداول أوتك

أوفر-ذي-كونتر - أوتك. ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك" إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر. كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك" شبكات أوتك الشعبية. تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئ