Skip to main content

استراتيجيات التداول أوتك


أوفر-ذي-كونتر - أوتك.
ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك"
إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر.
كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك"
شبكات أوتك الشعبية.
تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئة.
الأوراق المالية على شبكات أوتك.
وعادة ما يتم تداول الأسهم أوتك لأن الشركة صغيرة ولا يمكن أن تلبي متطلبات الإدراج الصرف. يعرف أيضا باسم الأسهم غير المدرجة، يتم تداول هذه الأوراق المالية من قبل وسيط التجار الذين يتفاوضون مباشرة مع بعضهم البعض عبر شبكات الكمبيوتر والهاتف. التجار بمثابة صانعي السوق، و أوتك نشرة المجلس هو نظام الاقتباس بين تاجر يوفر معلومات التداول.
أما إيصالات الإيداع الأمريكية، التي تمثل أسهما في حقوق ملكية يتم تداولها بالعملة الأجنبية، فغالبا ما يتم تداولها خارج البورصة، لأن الشركة الكامنة لا ترغب في الوفاء بمتطلبات الصرف الصارمة. لا تتداول الأدوات مثل السندات في التبادل الرسمي وتعتبر أيضا الأوراق المالية خارج البورصة.
ويتم تداول معظم أدوات الدين من قبل بنوك استثمارية تضع األسواق لقضايا محددة. يجب على المستثمر أن يتصل بالبنك الذي يجعل السوق في تلك السندات ويطلب عروض أسعار لشراء أو بيع السندات.

استراتيجيات تداول أوتك
وتتكون الأسهم أوتك في المقام الأول من الأسهم قرش، ويشمل أساسا:
الأحرف الأولى أوتك تقف ل: الإفراط في مكافحة ولكن يتم تداول هذه الأنواع من الأسهم مثل الأسهم ناسداك - على شبكة تاجر الإلكترونية من خلال وسيط التجار.
في الواقع، يتم تداول الأسهم أوتك تماما مثل أي مخزون آخر في معظم الأحيان إذا كان استخدام وسيط على الانترنت، على الرغم من أن هذه هي في بعض الأحيان الأسهم المتداولة بشكل رقيق جدا. . .
الصفائح الرمادي هي الاستثناء. المزيد على صفائح الرمادي في وقت لاحق.
ويملأ سوق أوتك مع الشركات التنموية، وكثير منها هي أسهم التكنولوجيا.
تداول أوتك: الأسهم التكنولوجيا - العملاق النائم.
بدأت اسهم التكنولوجيا في انتعاش وقت كبير مع انتعاش الاقتصاد من الكساد لمدة 5 سنوات. كان هذا لا بد أن يحدث. إن اعتماد العالم على التكنولوجيا من أجل البقاء في نمط الحياة الذي نتوقعه لن ينتهي.
إن الحاجة إلى التكنولوجيا لحل الأزمة الكثيرة في مجالات رئيسية مثل النظام المالي العالمي والطاقة والبيئة والأمن العالمي والدفاع والصحة والغذاء تتسارع.
ومنذ عام 2008 وحتى منتصف عام 2017، كان الركود يعيق مد الاستثمارات في أسهم التكنولوجيا. وذهبت الأموال الاستثمارية بدلا من ذلك إلى المعادن الثمينة والطاقة وسوق المال، والسندات المختلفة، والأرباح الصلبة دفع الأسهم كتحوط ضد الديون غير المستقرة المال فيات المال نحن جميعا نعمل حاليا لدفع فواتيرنا.
والحاجة إلى التكنولوجيا من أجل حل حالات الأزمات المتزايدة باستمرار هي في ارتفاع الطلب على نطاق عالمي. وشهدت ندرة مصادر الاستثمار مخزونات تكنولوجية خلال الاكتئاب.
أوتك تداول الأسهم التكنولوجيا.
أوتك كان تداول أسهم التكنولوجيا خلال الاكتئاب أكثر صعوبة، ولكن كان وقتا ممتازا للعثور على الماس في الخام بينما كانوا لا يزال السبات. للعثور عليها، كان عليك أن تفعل البحوث الجيدة باستخدام الاستراتيجيات الأساسية للاستثمار فيها بنجاح كما يظهر هذا الموقع لك.
ومع ارتفاع درجات الحرارة، ستواصل أسهم الأسهم التكنولوجية تقديم صفقات وأرباح كبيرة محتملة.
سوق أوتك ليس بورصة.
وتسمى جميع الأسهم في البورصات غير إن إن الأسهم المدرجة.
جميع الأسهم في سوق أوتك تسمى الأسهم غير المدرجة.
تداول أوتك: مدرج مقابل غير مدرج.
الأسهم المدرجة هي تلك الأسهم المتداولة في بورصة الأوراق المالية غير المعتمدة إنك سيك مثل ناسداك، نيس، نيس مكت (أميكس)، & # xa0؛
وتسمى الأسهم الناشئة من البورصة، مثل ناسداك، نيس، نيس مكت، "الأسهم المدرجة" لفصلها عن الأسهم أوتك.
إن البورصات البورصة لا تمتلك أي مخزونات تنشأ من تلك إن. & # xa0؛ بدلا من ذلك، فإن شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) من الأسهم الناشئة من البورصات غير إن والأسهم أوتك أيضا.
نوع الأسهم المتاحة للتجارة على إن يعتمد على إن.
إن البورصات الرئيسية إن في الولايات المتحدة هي: & # xa0؛
لاحظ أن الحافة المباشرة و إدج يتم دمجهما الآن مع باتس تحت اسم باتس.
انظر: "اقتباسات في الوقت الحقيقي - شرح" لمزيد من الدراسة المتعمقة على إن.
الأسهم المدرجة لديها درجة عالية من التنظيم، وبالتالي أكثر احتمالا المشروعة.
لهذه الأسباب، الأسهم المدرجة هي أكثر ثقة من قبل تجار الأسهم والمستثمرين. وبالتالي فإن الأسهم المدرجة عموما تتمتع بحجم تداول أكبر.
وهذا يعني أيضا أن الأسهم المدرجة بشكل عام.
Ђў أقل عرضة للمشاركة في الحيل،
• أكثر احتمالا للحصول على تمويل مواتية،
Ђў أكثر عرضة لتمثيل الشركات ذات الجودة المشروعة التي تحقق ربحا،
Ђў لديها أوضاع مالية أفضل.
Ђў لديها سيولة أكبر وحجم التداول.
من الأسهم غير المدرجة.
وهذا يعني أن الأسهم المدرجة هي مورد أكثر ثقة للاستثمار من قبل التجار المحترفين من الأسهم غير المدرجة.
وعادة ما تتبع الأسهم المدرجة بعناية أكبر وبحثت عن الفرص التجارية من قبل المستثمرين.
مالحظة: يدير صانع سوق مسجل واحد على األقل مخزونا على أوتك بب و بينك شيتس بموجب القانون.
تداول أوتك: الأسهم الصفراء الرمادي.
الأسهم الأوراق الرمادية هي الأسهم المحلية ولا يتم تداولها علنا ​​إلا إذا اكتسبت الموافقة على تداول الأسهم العامة.
لا يتم التعامل مع تداول الأسهم الرمادية ورقة العانة من قبل صناع السوق في سوق تاجر. بل يتم تداولها من خلال وسيط مشارك.
الصفائح الرمادي هي غير سائلة للغاية، من الصعب العثور على معلومات عن، ومعظمها من الشركات قذيفة، ولا ضمان يمكنك بيعها.
تداول هذه الأسهم هو عملية أبطأ بكثير ثم للشركات المتداولة علنا.
لهذه الأسباب وأكثر من ذلك، صفائح رمادية ليست مواد الاستثمار على المدى القصير.
أنواع التنظيم من الأسهم أوتك وكيف تعود هذه المعرفة لك. . .
لا تشكل أسهم البورصة جزءا من أي بورصة.
بورصة نيويورك، نيس مكت (أميكس) وناسداك سيك وافق البورصات البورصة مع مجلس المراجعة والتنظيم الخاص الذي يتجاوز المبادئ التوجيهية سيك. وهذا يضمن جودة هذه الأسهم للتداول. يشعر المستثمرون والتجار بالاستثمار الأآثر أمنا في هذه الأسهم.
وتفتقر مخزونات أوتك إلى مجلس استعراض البورصة الذي ينظم تلك الأسهم. لذلك، هذا يزيل طبقة من التنظيم التي من شأنها أن تضمن خلاف ذلك تجربة استثمارية أكثر أمانا.
الأسهم أوتك بب هي تحت سيك تقارير الولايات، تماما مثل الأسهم المدرجة.
يتم مراجعة صفائح الوردي وتصنيفها من قبل شركة خاصة. وتصنف هذه الشركة الخاصة هذه الأسهم حسب نوعية وكمية المعلومات التي تقدمها للجمهور. المزيد عن هذا لاحقا.
يمكن للشركات ورقة الوردي تقديم طوعا سيك المالية وتقارير الأعمال.
الأوراق الرمادية ليس لديها تنظيم يتجاوز حقيقة أن الأسهم تمثل شركة ولها أيضا رمز شريط.
أوتك بب الأسهم الشفافية.
يجب على الأسهم أوتك بب تقديم تقارير فصلية وسنوية في الوقت المناسب مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) تماما مثل الأسهم المدرجة.
هذا النوع من التنظيم، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي يمكن أن تستخلص من الشبكة، هو ما يجعل أوتك بب الأسهم سهلة للبحث والعثور على معلومات دقيقة تحتاج إلى إنشاء استراتيجيات الاستثمار الناجحة.
تداول أوتك للأسهم بب يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تعرف كيف يتم ذلك. هذا الموقع يظهر لك كيف.
ورقة صفراء الشفافية.
قد الأوراق الأوراق المالية المتطوعين لتقديم التقارير في الوقت المناسب مع المجلس الأعلى للتعليم، ولكن لم يكن لديك ل. في الواقع، كما ألمح في وقت سابق، يتم سرد الأسهم ورقة الوردي في فئات "الاستثمار القدرة" من قبل الشركة الخاصة التي تدير لهم.
ويستند هذا التصنيف بشكل رئيسي على مقدار المعلومات التي تريدها شركة بينك شيت لتقديمها إلى سلطة تنظيمية ومدى القيام بذلك في الوقت المناسب. المزيد عن أوراق الوردي في هذا الموضوع الفرعي.
أوتك تداول أنواع الأسهم غير المدرجة.
فيما يتعلق بالمواضيع الفرعية المستقبلية لهذا الموضوع، سأقدم المزيد من المعلومات حول أوتكب، و بينك شيتس، و غراي شيتس.
فحص الأسهم أسهل إذا كنت تفهم:
كيف يتم تداول هذه الأسهم في قطاع معين،
• حيث يمكن العثور على معلومات موثوقة عن هذه المخزونات، و.
• ما يجب القيام به مع المعلومات التي تم جمعها مرة واحدة.
الغرض من هذا الموقع هو أن تظهر لك كيفية القيام بذلك من بين أمور أخرى لازمة لتكون تاجر الأسهم بيني ناجحة.
أوتك التداول: فهم أوتك تصنيفات الأسهم للفحص مربحة.
واحدة من أهم الطرق لإجراء الفحص الأولي للأسهم أوتك في القطاع كنت مهتما هو لفهم تصنيف الأسهم أوتك. بمجرد فهم هذا، ثم يمكنك بسهولة أكثر تصفية الأسهم شادي أو غير جديرة بالثقة من الأسهم المحتملة عالية.
تداول أوتك من أسهم أوتك بب يرتبط عادة مع مخاطر أقل بكثير ثم ورقة الوردي للبحث والاستثمار في لأنها تخضع ل سيك تنظيم لتقديم معلومات الشركة الصادقة والمنتج والمالي.
يجب عليهم تقديم التقارير المالية والتجارية في الوقت المناسب من قبل القانون ليتم سردها في أوتك بب. وإذا لم یقدموا تقریرا في الوقت المناسب، فھذا یعرف علنا ​​من قبل المجلس الأعلى للرقابة.
أوتك تجارة الأوراق الوردية أكثر خطورة لأن الشفافية طوعية. ومع ذلك، فإن ورقة الوردي لديها تصنيفها الخاص من الأسهم ورقة الوردي على أساس مستوى الشفافية - معظمها ماليا. هذه التصنيفات في هذه السوق هي مفيدة في المميزين أعلى جودة الأوراق المالية ورقة الوردي أوتك للبحث ويمكن أن تستثمر في.
ولكن هذه الأنواع من المخزونات ليست مفوضة من قبل المجلس الأعلى للتعليم لتوفير هذه المعلومات؛ لذلك، هذه الشركات، حتى لو كانوا يقولون أنها توفر مثل هذه التقارير، قد لا توفر دائما تقارير في الوقت المناسب، وسوف تواجه أي عقوبة من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
تداول أوتك من الصفائح الرمادية ليس لديها تصنيف المتاحة وراء كونها أوراق رمادي. وأود أن البقاء بعيدا عنها مهما الضجيج تسمع من قبل ماركيتيرس من الأرباح الشاسعة التي يمكن أن تجعل منها. لا تكون ساذجا.
إذا لم تتمكن من العثور على معلومات دقيقة عن الشركة، والمالية، والمالية والتاريخية، ثم كيف يمكنك تحديد قيمتها؟
إذا لم تتمكن من تداول مثل هذه الأسهم بسرعة، إذا كان على الإطلاق، كيف يمكنك الحد من المخاطر؟
سوف تأخذ كلمة من ماركيتير، الذي هو الغرض الوحيد هو جعل لكم إعطاء أموالك له؟
هل تحب القمار المخاطر بأموالك؟ . ثم التداول أوتك صفائح الرمادي هي لك.
تذكر أن تداول أوتك للأسهم يحدث إلكترونيا على شبكة من أجهزة الكمبيوتر بين صانعي السوق والسماسرة والتجار - باستثناء الأوراق الرمادية.
كيف تختلف الأسهم غير المدرجة في البورصة لتداولها بعد ذلك؟
سوف تتداول معظم الأسهم أوتك تقريبا بنفس الطريقة كما في بورصة نيويورك و نسداق. الفرق بين الأسهم المدرجة والأسهم خارج البورصة (غير المدرجة)، بشكل عام، هو أن الأسهم أوتك هي:
• لا ينظمها مجلس المراجعة.
في أقل سائل.
• أكثر تأثرا بمصادر الأخبار، ومشاركة السوق، وعمليات الاحتيال.
• ليس مستقرا ماليا.
• نادرا ما يحقق ربحا.
في تراكم ديون أكبر بكثير.
في الأرجح الاستكشاف أو الأسهم الإنمائية.
على الأرجح من قبل المستثمرين المحترفين والمؤسسات.
Ђў أكثر احتمالا لحشد إمكانات المستثمرين عالية على الأخبار الناجحة للغاية.
Ђў أكثر عرضة للانفجار في القيمة بنسبة 3٪ إلى أكثر من 300٪ في غضون دقائق أو ساعات.
Ђў أكثر عرضة للهبوط على هجمات السوق بشير على أقل من الأخبار ممتاز.
Ђў تعتمد بشكل كبير على البيانات غير المالية مثل الملكية الفكرية المملوكة للشركة، وإدارة وتاريخ العملية، والأطراف المعنية فيب، وما إلى ذلك، كوسيلة لتقييم القيمة المتصورة لهذه الشركات.
أوتك تداول الأسهم بيني الأكثر تداولا.
قد تتطلب الأسهم الأكثر تداولا وخطورة أوتك، حتى على أوتك بب، إنشاء أوامر الشراء عن طريق الهاتف مع الوسيط بدلا من إلكترونيا عبر موقع الوسيط الخاص بك.
لأن هذا هو كيف السماسرة السمعة تحاول حماية عملائها - المستثمرين مثلك وأنا.
تداول أوتك - كيف يتم تعبئة الطلبات.
وبما أن العديد من الأسهم أوتك يتم تداولها بشكل رقيق، فمن المرجح أن لا تحصل على ملء على جميع الأسهم التي ترغب في شراء أو بيع جميع في نفس الوقت أو حتى في نفس اليوم.
ويصدق هذا بشكل خاص إذا كنت تشتري أو تبيع عددا كبيرا من الأسهم من أسهم راكدة في نشاط التداول و / أو لديها سقف سوقي منخفض.
ما يهم كل شيء هو أنه لا يوجد العديد من البائعين أو المشترين من هذا المخزون لأسباب قد تكون قادرة على التفكير. على سبيل المثال. . .
• إن لم يكن ما يكفي من البائعين، ثم ربما الباعة سوف تبيع فقط على ترميز ضخم على القيمة الحالية للأسهم. إذا كان هذا هو الحال، قد يكون ذلك مؤشرا جيدا على أن السهم قد يتداول أعلى في المستقبل - ولكن لا تدع هذه الحقيقة وحدها هي دليلك لأن هناك أسبابا أخرى لماذا البائعين لا يبيعون.
على سبيل المثال: ربما انخفض السهم مؤخرا، ولا يرغب المستثمرون في بيع هذا السعر المنخفض وفقدوا مبدأ استثمارهم. قد يشعر هؤلاء التجار بأن الأسهم سوف تنتعش في الوقت المناسب.
• إذا لم يكن المشترين بما فيه الكفاية، والسهم يتداول أقل، ثم ربما يرى التجار شيئا خاطئا مع الأسهم. قد يكون ذلك علامة سيئة تستحق مزيدا من التحقيق من جانبك.
على سبيل المثال: ربما لم يقم السهم بنشر تحديثات جديدة لفترة طويلة، وبدأ المستثمرون في حالة من الذعر أو فقدان الاهتمام.
ربما ظهرت بعض الأخبار الكئيبة.
ربما المخزونات الأسهم ماركيتير وتخفيض الأسهم.
ربما من المقرر صدور تقرير ربع سنوي مالي قريبا، والمستثمرين على حافة.
فقط البحوث الجيدة يمكن أن أقول لكم إذا كان هذا المخزون هو استثمار جدير.
أوتك التداول واللجان:
إذا تم شراء أمر الشراء أو البيع الخاص بك بالكامل في نفس اليوم، ثم تدفع فقط عمولة واحدة حتى لو كنت تحصل على العديد من يملأ على نفس النظام بالسعر الذي حددته كحد أقصى لذلك اليوم.
إذا حصلت على أكثر من تعبئة واحدة على أمر الشراء أو البيع الخاص بك على مدى فترة من الأيام على غك (حتى الآن إلغاء) النظام، ثم قمت بدفع عمولة عن كل يوم يتم ملء هذا النظام.
من المرجح أن تحصل على طلبك في نفس اليوم إذا كان عرض سعرك أو سعر الطلب ضمن نطاق التداول بشكل جيد، وخاصة على معظم أسهم أوتكب، وإذا كان الاستثمار الخاص بك في التجارة أقل من 15،000 $؛ لذلك، تكون واقعية.
تداول أوتك: كم يمكنني استثمار بأمان في الأسهم؟
كم يمكنك استثمار واقعيا في مخزون قرش في وقت واحد كل ذلك يتوقف على سقف السوق وحجم التداول، وحجم الشراء مقابل أوامر البيع التي تجري في التاريخ الحديث، وكم كنت على استعداد لانقاص إذا كانت الأمور سيئة . & # xa0.
كن على بينة من سقف السوق - أي شيء أقل من 10 مليون خطر. يجب أن تكون أي صفقات مصنوعة على أخبار استثنائية وفقط على المدى القصير.
أي أسهم أقل من 4 ملايين سقف السوق هو العلم الأحمر أن شيئا من المحتمل أن يكون مخطئا مع هذا المخزون حتى إذا كنت لا يمكن العثور عليه على الفور.
تنبيهات صفراء وحمراء عند تداول الأسهم مع سقف السوق أقل من 15 مليون $.
تذكر، أن نكون حذرين جدا حول تداول أوتك من الأسهم قرش مع سقف السوق أقل من 15 مليون $. وأود حقا أن أجري بحثا شاملا عن البيانات المالية لمخزون قرش يحتوي على سقف سوقي أقل من 10 ملايين دولار.
كما أنني أتعامل بالأسهم مع سقف سوقي يصل إلى 4 ملايين دولار، وأحيانا أقل بكثير. أساسيات أساسية في تقييم هذه الأسهم. هذه الصفقات قصيرة جدا، عموما. . .
كنت لا تريد أن يكون عقد أسهم من مخزون رقيق أن يبيع ل بينيس للسهم الواحد ثم معرفة في وقت لاحق أن وضعهم المالي أمر بالغ الأهمية أو منتجاتها لا قيمة لها أو أن الشركة هي عملية احتيال.
إذا كان الوضع المالي لهذه الشركة محفوفا بالمخاطر وغير متأكد، انتظر حتى يخرج التقرير الفصلي المقبل ومراجعة ذلك قبل النظر في الاستثمار.
إذا كنت بالفعل استثمرت، ثم النظر باستمرار الوضع المالي للشركة، والنظر في الاقتصاد كذلك. . .
المستثمرون أكثر بجنون العظمة حول تداول أوتك لأرصدة الديون العالية في اقتصاد سيئ عندما تجف أموال الاستثمار. يمكنك أن تتأكد من أن المستثمرين الآخرين يفكرون والقيام بنفس الشيء.
كن على دراية خاصة بأن أي أسهم ذات سقف سوقي قدره 10 مليون دولار أمريكي أو أقل من غير المرجح (ولكن ليس مستحيلا) الحصول على التمويل اللازم لتمويل حملة تطوير المنتجات التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات، بغض النظر عن مدى سرعة المنتج التنموي.
ما يساعد في مثل هذه الحالات هي التحالفات / التعاون مع شركات التكنولوجيا الحيوية الكبرى مع جيوب كبيرة، والمنح العسكرية، والتبرعات الخيرية أو المنح.
يجب أن يكون التداول خارج البورصة في أسهم رأس المال الصغيرة التي ليس لديها التمويل الكافي لمتابعة تطوير المنتجات الرئيسية على المدى القصير جدا وفقط بعد الرصد الدقيق والبحوث الجيدة يدل على أن هذا المخزون هو تطوير منتج على الملكية الفكرية ذات قيمة عالية.
والتفكير هنا هو أن التمويل سيصبح في نهاية المطاف متاحا من مصدر لكبار الشخصيات.
يجب أن تبين أبحاثك أن المنظمات المرموقة، وحتى الحكومة تظهر الاهتمام وحتى دعم الشركة وتطوراتها.
ويرتبط تداول أوتك للأسهم عموما مع نشاط تداول أقل، أقل بكثير من المال تغيير اليدين بشكل عام، وأقل تنظيم، والمزيد من المشاركة في السوق وحملات احتيال ثم الأسهم المتداولة في البورصة. ويشارك أكثر من نصف هذه المخزونات في عمليات احتيال أو مخلفات.
هذا هو كل شيء مفيد بالنسبة لك، كما كنت معرفة، ولكن فقط إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك ومعرفة كيفية البحث، ما للبحث، وكيفية استخدام البيانات مرة واحدة التي تم جمعها. إذا قمت بذلك، ثم التداول أوتك يمكن أن تكون مربحة جدا.
لديك ميزة على جميع التجار بيني الأسهم الأخرى، لأن معظمهم لن تدرس الأسهم أوتك، أو الاستثمار فيها، حتى الخبر السار هو بالفعل عليها. وبحلول ذلك الوقت، فوات الأوان.
كيف يمكنني الربح من أسهم الصواريخ أوتك؟
إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات هذا الموقع يكشف لك، ثم التداول أوتك ستكون مربحة جدا. وسوف تكون بالفعل استثمرت في الأسهم قرش قبل أن تتحول إلى صاروخ. يمكنك مضاعفة معقول كل ما تبذلونه من المال الاستثماري كل عام على استثمارات الأسهم قرش الخاص بك.
هذا ينتهي هذا الموضوع الفرعي يسمى:
عندما كنت على استعداد، يرجى الاستمرار في رحلتك.

اختبار جديد.
من الخيارات الثنائية.
مع أدوات التحليل الفني.
مجموعة من الاستراتيجيات الجاهزة.
الخيار الفريد من & قوو]؛ التجارة الخالية من المخاطر & راكو؛
منصة الحديثة.
سريع وموثوق بها.
افتتاح التجارة الفورية في 1 انقر مع أفضل الأسعار.
مؤشرات التنبؤ المتكاملة.
أنها تساعد واحدة لتحسين دقة التوقعات وعدد من الصفقات.
قاعدة بيانات الاستراتيجيات.
تجربة وأسرار التجار الناجحة لدينا هي في متناول يدك. أيضا يمكنك الحصول على قواعد واضحة وجميع العمليات الحسابية لجعل المال الحقيقي مع تداول الخيارات الثنائية.
التداول مع أفضل الظروف.
الحد الأدنى.
الربح من التجارة.
للعملاء فيب.
انسحاب سريع.
اللجنة عند سحب الأموال من حساب.
Расскажем метод гарантированного заработка от 100 $ в день.
на долгое изучение؟
Закажите звонок!
Перезвоним в течение 1 минуты.
быстрый обзор платформы.
Продемонстрирует.
самый эффективный метод торговли.
Проконсультирует.
по выводу заработанных Вами средств.
تلقي الربح الخاص بك في أي وسيلة مريحة.
كروفر منظم № ЦРФ رو 0395 آ Vv0074.
يتم تشفير الاتصال مع سل معتمد بت معالجة آمنة 256.
يتم الاحتفاظ بالودائع في البنك الأوروبي.
افتح حساب تجريبي.
اإلفصاح عن المخاطر العامة:
أوليمبتراد هو منصة تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. وقد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى عائد استثمار مرتفع؛ ومع ذلك، فإنه قد يؤدي أيضا إلى فقدان كامل للأموال الخاصة بك. قبل البدء في التداول، نوصي بشدة بالتحقق من الشروط والأحكام والإفصاح عن المخاطر المتوفرة على موقعنا الإلكتروني. أي أمثلة أو نصائح أو إستراتيجيات أو تعليمات منشورة على هذا الموقع ليست إلزامية ولا يتم التعامل معها كمشورة استثمارية. أوليمبتراد هو منصة التداول عبر الإنترنت. يتخذ العملاء قراراتهم بشكل كامل، ولن تكون الشركة مسؤولة عن أي قرارات من هذا القبيل. تخضع اتفاقية الخدمة المبرمة بين الشركة والعميل لقانون جمهورية سيشيل. وتكون الخدمات خاضعة لولاية جمهورية سيشيل.
اتفاقية خدمات.
1 - أحكام عامة وموضوع الاتفاق.
1.1. تم توقيع اتفاقية الخدمة هذه بين شركة سمارتكس إنترناشونال لت، مسجلة في 103 شام بينغ تونغ بلازا، فيكتوريا، ماهي، سيشيل، رقم التسجيل 144540 (من الآن فصاعدا - الشركة)، والفرد الذي ملأ استمارة التسجيل على موقع الشركة أو في ومنصة التداول وقبلت شروط اتفاقية الخدمة هذه والملاحق المرفقة بها في وقت التسجيل (من الآن فصاعدا - العميل). ويشار إلى الشركة والعميل معا باسم الأطراف.
1.2. الوثائق التالية هي جزء لا يتجزأ من اتفاقية الخدمة هذه (ملاحق اتفاقية الخدمة هذه): أ. • تنظيم العمليات التجارية؛ ب. • اللوائح المتعلقة بالعمليات غير التجارية و سياسة مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب. ج. الإفصاح عن المخاطر؛ د. وثائق أخرى مدرجة في قسم المعلومات القانونية على موقع الشركة أو في محطة التداول. يحق للشركة تغيير القائمة والعناوين ومحتويات التذييلات المرفقة من طرف واحد. يحق للشركة إضافة تذييلات جديدة أو استبعاد تلك القائمة دون إجراء أي تعديالت على هذا البند. ويشار إلى نص اتفاق الخدمة والتذييلات المرفقة به بوصفه الاتفاق.
1.3. الاتفاق عبارة عن عرض يتم نشره على الموقع الإلكتروني للشركة يتم التعامل معه على أنه عرض للدخول في هذه الاتفاقية وفقا للشروط المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. العرض المنشور ليس عاما. يحق للشركة وفقا لتقديرها الخاص أن ترفض الدخول في اتفاقية مع أي شخص أوضح أسباب الرفض أو دون أي توضيحات، أو، إذا تم التسجيل، وقف العلاقات التعاقدية ومنع الوصول إلى محطة التداول. ويعتبر تسجيل العميل على موقع الشركة أو في محطة التداول قبول غير مشروط لشروط هذا العقد. بعد أن تستلم الشركة دفع العميل إلى حساب التداول الخاص به، كل معاملة من معاملات العميل باستخدام محطة التداول، تصبح المنطقة الشخصية موضوع هذا العقد.
1.4. يجب على العميل قراءة شروطه بعناية. بقبول شروط هذا العقد، يوافق العميل على شروط جميع التذييلات المذكورة أعلاه، ويؤكد أنه / هو في سن القانونية، وقادر قانونيا وغير مقيم في الدولة التي تجعل المعاملات الخيار الثنائي يمكن الاعتراف بأنها غير قانونية. كما يمثل العميل ويضمن للشركة ما يلي:
1.4.1. جميع المعلومات المقدمة خلال تسجيل العميل وفي سياق الوفاء به هي صادقة ودقيقة وكاملة من جميع النواحي، وملء العميل في استمارة التسجيل نفسه / نفسها؛
1.4.2. العميل لديه الصلاحيات اللازمة للدخول في الاتفاق، لتقديم الطلبات وإعطاء الأوامر، والوفاء بالتزاماته وفقا للشروط الواردة في هذه الاتفاقية.
1.4.3. يقوم العميل بعمليات تجارية وغير تجارية نيابة عن نفسه وعلى نفقته الخاصة، ويعمل بشكل معقول وبحسن نية؛ لن يقوم العميل بتنفيذ اإلجراءات التي يتم تنسيقها مع عمالء الشركة اآلخرين والتي تهدف إلى إلحاق الضرر بالشركة. فإن العميل لن يستفيد من المزايا التقنية في تحديث تيار الاقتباسات في محطة التداول لاستخلاص الربح؛ لن يقوم العميل باستغلال الأخطاء البرمجية ومواطن الضعف في محطة التداول التي يكتشفها لاستخلاص الربح لن يستفيد العميل من الميزات التقنية لتحديث تيار عروض الأسعار في المحطة للحصول على ربح؛ لن يستغل العميل أخطاء البرمجيات ومواطن الضعف في محطة التداول التي يكتشف أنها تستمد أرباحا؛ فإن العميل لن يستخدم أساليب وتقنيات عديمي الضمير وغير شريفة عند تنفيذ المعاملات (العمليات) مع الشركة. لن يستخدم العميل المعلومات الداخلية أو السرية أو أي نوع آخر من المعلومات للحصول على منافع من أي نوع في المعاملات مع الشركة و / أو الإضرار بالشركة؛
1.4.4. وسيلتزم العميل بالقواعد القانونية، ولا سيما الأعمال الدولية الرامية إلى منع الاتجار غير المشروع، والاحتيال المالي، وغسل الأموال، وإضفاء الصفة القانونية على العائدات الجنائية؛ 1.4.5. لن يستخدم العميل محطة التداول والموقع الإلكتروني للمساعدة في الأنشطة المالية غير القانونية وأي عمليات أخرى غير مشروعة.
1.4.6. الأموال التي يحولها العميل إلى حساب الشركة هي من الناحية القانونية، العميل يملك المال من الناحية القانونية ويحق له استخدامها؛ لن يتم تجديد حساب العميل بأموال من الحسابات المصرفية والمحافظ الإلكترونية المملوكة من قبل أطراف ثالثة، ولن يقوم العميل بتحويل الأموال من حساباته إلى حسابات مصرفية أو محافظ إلكترونية من أطراف ثالثة.
1.4.7. لن تنتهك جميع الإجراءات التي يقوم بها العميل عملا بالاتفاقية أي قانون أو لائحة أو تشريعات أو لوائح داخلية أو قواعد تنطبق على العميل أو في الولاية القضائية التي يقيم فيها أو أحكام أي اتفاقية أخرى ملزمة للعميل أو تنطوي على أي أصول للعميل.
1.5. إن موضوع الاتفاق هو تحديد الشروط العامة لأداء المعاملات (الصفقات) من قبل الأطراف، ومحتوياتها وإجراءاتها المنصوص عليها في هذه الوثيقة. يجوز للشركة وفقا لتقديرها الخاص أن تحدد وتغير الشروط الأساسية للمعاملات (الصفقات)، قد تفرض قيودا على عدد الصفقات التي تتم في وقت واحد وتقيد عدد الصفقات التي قد يقوم بها العميل خلال الفترة الزمنية التي تحددها الشركة.
2. المصطلحات والتعاريف.
2.1. الأصول - أداة مالية أساسية للخيار الثنائي. ويمكن تمثيل الأصول عن طريق أسهم الشركة، ومؤشر الأسهم، وزوج العملات (معدل تحويل العملات إلى عملة أخرى)، والسلع المقتبسة مع تبادل السلع الأساسية، وخيارات السلع الأساسية، وما إلى ذلك.
2.2. رصيد حساب العميل - مبلغ المال في حساب العميل.
2.3. الخيار الثنائي - أداة مالية مشتقة (صفقة) تتكون من عمليتين: صفقة صنع وإغلاق الصفقة، ونتيجة لذلك العميل إما يتلقى الدخل أو يفقد مبلغ الصفقة. ومع ذلك، فإن الشركة لا تسمح للعميل أن يتحمل التزامات تزيد عن مبلغ الصفقة (الشركة لن توفر للعميل مع الرافعة المالية). تقوم الشرکة بعمل صفقات خیار (عالیة / منخفضة) مع العمیل، ویساوي المستوى المستھدف معدل الأصول في اللحظة التي یتم فیھا الاتفاق. يتم الدفع إذا كان اتجاه تغيير معدل يتم تحديد عالية وعند انتهاء صلاحية الخيار معدل الأصول أعلى من المستوى المستهدف، أو إذا كان اتجاه تغيير معدل يتم تحديد منخفض وعند انتهاء صلاحية الخيار معدل الأصول أقل من المستوى المستهدف.
2.4. المكافأة - الأموال الافتراضية المحولة من قبل الشركة إلى حساب العميل إذا كان العميل يتوافق مع الشروط التي تحددها الشركة. عندما يقوم العميل بعمليات التداول، يتم استخدام الأموال المحولة من قبل العميل أولا، وفقط بعد إنفاقه بالكامل يحق للعميل استخدام البونص لإجراء المزيد من عمليات التداول. وكقاعدة عامة، لا يحق للعميل تحويل مبلغ البونص إلى الحساب الخارجي للعميل. إذا كان العميل ينقل إلى حساب العميل الخارجي الذي تم تحويله سابقا إلى حساب العميل، يحق للشركة أن تقتطع من حساب العميل مبلغ المكافآت المستحقة سابقا. يحق للشركة تحديد الحد الأدنى لدوران التداول وكذلك الشروط الأخرى، وإذا كان العميل يلتزم بذلك لا يتم خصم البونص من حساب العميل ويمكن سحبها إلى الحساب الخارجي للعميل. يجوز للشركة نشر قواعد الاستحقاق، خصم، استخدام المكافآت، تحويل المكافآت إلى أموال حقيقية، وقواعد لأداء العمليات الأخرى مع المكافآت على الموقع.
وتشمل المكافآت أيضا المعاملات الخالية من المخاطر وغيرها من وسائل اجتذاب واستبقاء العملاء التي تستخدمها الشركة؛ عندما يدخل العميل في مثل هذه الصفقة الخالية من المخاطر، فإنه إما يحصل على أرباح (إذا توقع العميل بشكل صحيح اتجاه التغيير في كيفية تداول أصل ما) أو مبلغ المعاملة يتم ردها إلى العميل (إذا كان العميل لم يتنبأ بشكل صحيح اتجاه التغيير في كيفية تداول الأصول).
2.5. موقع الشركة - موقع على شبكة الإنترنت يقع في أوليمبتراد (اسم المجال) وكذلك مواقع أخرى على شبكة الإنترنت تشير إليها الشركة في الاتفاقية أو على موقع الشركة.
2.6. حساب العميل الخارجي - حساب تسوية العميل في مؤسسة مالية، حساب (محفظة) في نظام الدفع الإلكتروني.
2.7. الخيار وقت انتهاء الصلاحية - لحظة التحقق من حالة خيار دفع الدخل.
2.8. ساعات التداول - وقت إجراء عمليات التداول فيما يتعلق بالأصل.
2.9. سحب الأموال (السحب، الخصم، الخصم) - تحويل الأموال من حساب العميل إلى الحساب الخارجي للعميل.
2.10. الدخل - المكافأة الثابتة المودعة في حساب العميل إذا تم استيفاء شرط الخيار الثنائي. يتم تحديد مبلغ الدخل في وقت إجراء الصفقة. يتم تحويل الدخل إلى حساب العميل من الصندوق المضمون) التعويضي والخاص () صندوق االحتياطي (، والذي يتم تشكيله بالطريقة التي تحددها الشركة على نفقتها الخاصة.
2.11. صفقة صنع - عملية التداول حيث يتم الاتفاق على الشروط الأساسية للصفقة الخيار الثنائي من قبل العميل والشركة. بعد أن يتم، صفقة الخيار ثنائي مفتوح.
2.12. إغلاق الصفقة - عملية تداول حيث يتم تصفية صفقة خيار ثنائي مفتوح. يتم تنفيذ ذلك إذا تم الوفاء شروط الصفقة في وقت انتهاء صلاحية الخيار أو على مبادرة العميل. إغلاق الصفقة في وقت مبكر يعني إغلاق الصفقة على مبادرة العميل قبل أن يتم إغلاقه في وقت انتهاء الخيار. يتم إغالق الصفقة بناء على مبادرة العميل فقط إذا كان ذلك ممكنا من الناحية الفنية للشركة وهو حق الشركة ولكن ليس التزاما.
2.13. حالة غير عادية - ظروف السوق التي تختلف عن الظروف العادية وتوضح في اللائحة التنفيذية لعمليات التداول.
2.14. معامل الدفع - معامل النسبة المئوية الذي يحدد مبلغ الدخل الذي حددته الشركة اعتمادا على أصول الخيار والشروط الأخرى للخيار الثنائي.
2.15. معدل الأصول - سعر وحدة واحدة من الأصول.
2.16. تسجيل الدخول - سجل في قاعدة البيانات التي أدلى بها خادم الشركة التي، مع دقة إلى الثانية، بتسجيل جميع طلبات العميل وأوامر وكذلك نتيجة معالجتها. يتم تسجيل كل اتصال العميل مع محطة التداول والمنطقة الشخصية في إدخالات السجل. بيانات الخادم هذه هي المصدر الرئيسي للمعلومات ويعترف بها الطرفان كدليل في حالة النزاعات المتعلقة بتنفيذ الاتفاق. المعلومات من دخول السجل للشركة يجب أن يسود الخادم على الوسيطات الأخرى عند النظر في نزاع، ولا سيما على المعلومات من ملف السجل الخاص بالمحطة التجارية للعميل. تحتفظ الشركة بالحق في عدم الاحتفاظ بإدخالات السجل.
2.17. معدل التغير الاتجاه - شرط أساسي من صفقة الخيار الثنائي تحديد دفع الصفقة. معدل تغيير الاتجاه يمكن أن تكون عالية أو منخفضة.
2.18. عملية غير التداول - أي عملية من العميل التعامل مع تحويل الأموال إلى حساب العميل أو سحب الأموال من حساب العميل.
2.19. العمليات - العمليات التجارية وغير التجارية للعميل.
2.20. الصفقة المفتوحة - صفقة الخيار الثنائي بعد إتخاذ الصفقة وقبل إغلاق الصفقة، والتي لم يتم تحديدها بعد ما إذا كان سيتم الدفع.
2.21. وكيل الدفع - طرف ثالث تستخدمه الشركة لتحويل الأموال إلى و / أو من حساب العميل.
2.22. السعر الأعلاف - سلسلة من الأسعار المعروضة في محطة التداول.
2.23. المنطقة المربحة - حالة صفقة خيار ثنائي مفتوح إذا كان دفع الدخل للصفقة ممكنا في معدل أصول الصفقة الحالية.
2.24. مقدم خدمة الدفع - وهي شركة توفر خدمات تحويل الأموال.
2.25. الدفع المتكرر - عملية متكررة دوريا لتجديد رصيد حساب العميل دون أن يطلب من الأخير إعادة إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة به. بعد أن يكمل العميل أول عملية له لتجديد رصيد حسابه، يقدم للعميل خيار تجنب الحاجة إلى إعادة إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة به مرة أخرى في المستقبل. يحتاج العميل فقط لتأكيد كل عملية لتجديد رصيد حسابه.
2.26. Deal – an agreement between the Client and the Company under which the Client shall pay the Deal Amount and the Company undertakes to pay fixed Income if binary option conditions selected by the Client are fulfilled.
2.27. Company Server – the Company’s software used to process and store information about clients’ requests for trading and non-trading operations, to provide to the Client real-time information about trading in financial markets, to account for trading and non-trading operations, to control fulfilment of deal conditions and restriction of trading operations, and to determine the financial result of deals.
2.28. Withdrawal Method – one of the Funds Withdrawal methods offered to the Client that is published in the trading terminal and in the personal area.
2.29. Deal Amount – the amount paid by the Client to the Company when the deal is made. The Client’s income from a binary option deal in case of fulfilment of the deal condition will be directly proportional to the deal amount.
2.30. Company’s Account – the Company’s settlement account in a financial institution, account (wallet) in an electronic payment system, and other accounts, including accounts of Payment Agents.
2.31. Essential Conditions of the trading operation (essential conditions of the deal) – the conditions determining payment of income from the deal to the Client by the Company.
2.32. Client’s Account – a special account in the Company’s accounting system where funds transferred by the Client for making binary option deals is accounted for, from which the deal amount is deducted when the deal is made, and to which income is credited when the deal is closed. The Client is allowed to have only one client account. If this rule is violated, the Company is entitled to refuse to provide further services to the Client, to terminate this Agreement and to disable further performance of operations without giving reasons and without paying funds from the Client’s account.
2.33. Trading Operations – procedures for making and closing binary option deals between the Company and the Client. Trading operations are made at the Company’s place of registration. No physical asset delivery is performed within trading operations. Deal amounts related to trading operations are deducted from the balance of the Client’s Account immediately after the deal is made. Income received from trading operations is credited to the Client’s Account immediately after the deal is closed.
2.34. Trading Terminal – software used by the Client to get real-time information about trading in financial markets, to perform trading operations and to receive messages from the Company. Login to the Trading Terminal is protected by a password that the Client sets himself/herself during registration on the Company’s Website. All orders given through the Trading Terminal are considered to be given personally by the Client. Clients from states where it is forbidden by law to make binary option deals and deals with other off-market derivative financial instruments as well as employees, partners, agents of the Company and their relatives are prohibited from using the trading terminal.
2.35. Unprofitable Zone – the state of an open binary option deal if income payment for the deal is impossible at the current deal asset rate.
2.36. The "1-Click” service allows the Client to replenish the Balance of his or her accounts using the Client’s bank (payment) cards without having to reenter the cardholder’s bank (payment) card details.
2.37. Target Level – the asset price that will or will not be achieved for the option condition to be fulfilled and deal payment to be made.
2.38. Cookies – a small set of data, including an anonymous unique identifier that is set to the web browser of the Client’s computer or mobile phone (hereinafter referred to as a device) from the server (website) of the Company and stored on the hard disk of the Client’s computer. The Client may set a web browser configuration that will block storage of cookies on his/her computer. When the Company’s website is visited, viewed pages and cookies are downloaded to the hard disk of the Client’s device. Cookies stored on the hard disk may be used for anonymous identification in case of a subsequent visit to the Company’s website by the Client and for determination of website pages that are most popular among our Clients. However, for confidentiality and security reasons the Company does not store personal data of Clients (including name, personal data, email, etc.). Cookies stored on the hard disk of the Client’s device help the Company to create an intuitive and well-functioning website for Clients of the Company, thus enabling us to learn the preferences of our Clients.
Terms used in the text of this Agreement that are not defined in this section shall be construed in accordance with usual business customs and practices applicable in the field of carrying out deals with derivative financial instruments.
3. Communications and Provision of Information.
3.1. To communicate with the Client, the Company may use:
• letters sent by post;
• different types of messages sent to the Client in the trading terminal, personal area, browser window, etc. (push notifications, reminders, service messages, etc.)
• announcements on the Company’s Website.
3.2. For prompt contact with the Client in order to resolve issues related to the Client’s transactions, the Company will use the contact information provided by the Client during registration or amended pursuant to cl. 4.4. hereof. The Client agrees to receive messages from the Company at any time.
3.3. Any correspondence (documents, notices, confirmations, announcements, reports, etc.) is considered to be received by the Client:
1) in one (1) hour if sent to the Client’s e-mail address;
2) immediately if sent by fax;
3) immediately after a telephone call is over;
4) immediately if sent by SMS;
5) in seven (7) calendar days if sent by post;
6) immediately after an announcement is posted on the Company’s Website.
3.4. The Client is entitled to contact the Company by e-mail at help@olymptrade or to use other e-mail addresses and telephone numbers specified in this Agreement and on the Company’s Website.
3.5. The Client understands and agrees that in case of inappropriate behaviour by the Client during conversations with a Company employee, the Company reserves the right to unilaterally terminate this Agreement.
3.6. The Company is entitled to use contact information provided by the Client to send informational, marketing, and advertising materials, service messages and to resolve other tasks. The Company will determine the frequency of sending messages to the Client at its sole discretion. If the Client wishes to stop receiving informational (and other) messages from the Company, he/she must unsubscribe by pressing the Unsubscribe link (if it is available in the message format) or contact the support service.
4. Rules for Use of the Company's Services.
4.1. The Client undertakes to provide in the course of registration correct and reliable information for identification in accordance with requirements of the Client registration form.
4.2. After successful registration, the Client will be granted access to the trading terminal, the opportunity to transfer funds to the Client’s Account (placing a deposit in the Client’s Account to be able to make binary option deals) and to perform other operations.
4.3. The Client shall, in a timely manner, inform the Company about any changes to his/her identification and contact information (within seven (7) days after such change) by making the respective changes in the trading terminal or in another way suggested by the Company. To identify the Client, the Company is entitled to request the any Client’s identification document (including the documents, which proves the Client’s identity, residence address; the documents, which proves the financial condition of the Client, and any other documents at the Company’s discretion)at any time after the Client registers. The Company reserves the right to suspend trading and/or non-trading operations related to the Client’s Account if it is discovered that the Client’s identification information is incorrect or questionable or if the Client fails to provide the requested documents. The Company is entitled to insist on the Client’s authorization through the personal meeting with the legal representative of the Company, providing all the documents listed by the Company at its own discretion.
4.4. Login to the trading terminal is password protected.
4.4.1. The Client confirms and agrees that access to the trading terminal will be protected with a password set by the Client himself/herself during registration. The Client is not entitled to transfer the trading terminal password to third persons.
4.4.2. The Client assumes full responsibility for password protection and prevention of unauthorised access of third persons thereto.
4.4.3. All orders given through the trading terminal with password entry are considered to be given personally by the Client.
4.4.4. Any person that gained access to the trading terminal by password entry is identified as the Client.
4.4.5. The Company will not be liable for any losses the Client may suffer in case of theft, loss or disclosure of the password to third persons, as well as in case of unauthorised use of registration data by third persons.
4.5. The Client is entitled to change the password to the trading terminal himself/herself or use the procedure for password recovery set by the Company.
5. Procedure for Making Claims and Dispute Settlement.
5.1. The Parties have agreed that they will make every effort to settle all disputes between the Company and the Client related to transactions, calculation of payments and other actions hereunder by means of negotiations.
5.2. If a dispute arises, the Client is entitled to submit a claim/complaint to the Company, as well as to send a pronouncement/notice to the Company. All claims/complaints/pronouncements/notices related to operations performed by the Client shall be submitted in accordance with the following requirements:
5.2.1. claims/complaints/pronouncements/notices shall be submitted in writing;
5.2.2. claims/complaints/pronouncements/notices shall contain the following information: Surname, first name, patronymic (if any), Client’s e-mail, Client’s Account Number, date and time of the dispute, brief description of the dispute, Client’s demands; claimed amount and justified calculation thereof (if the claim is subject to monetary evaluation); circumstances that are the grounds for the claim and evidence confirming such circumstances, including reference to the clause of this Agreement (appendices hereto) that was violated in the Client’s opinion; list of documents and other evidence attached to the claim (complaint) attested by the Client; other information necessary to settle the dispute;
5.2.3. claims/complaints/pronouncements/notices shall be sent by the Client within five (5) business days after the event that was the basis for submission of the respective claim (complaint). The Client agrees that a delay in submission of the claim (complaint) is grounds for refusal to consider it;
5.2.4. claims/complaints/pronouncements/notices may be sent by e-mail to claim@olymptrade, by registered or certified mail, or by using other means of communication that ensure registration of the fact of their sending (including fax) or may be handed in with acknowledgement of receipt signed by the recipient. Claims/complaints/pronouncements/notices made and sent otherwise will not be considered.
5.3. Claims/complaints/pronouncements/notices shall not contain:
a) emotional evaluation of the dispute;
b) offensive statements addressed to the Company;
5.4. To respond to the claim/complaint/pronouncement/notice, the Company is entitled to request additional documents and information from the Client. The claim/complaint/pronouncement/notice is considered on the basis of data declared by the Client and log entries from the Company Server. Log entries from the Company Server shall always prevail over other evidence and proof. The Company is not liable for faulty deals and will not compensate any financial and moral damages suffered by the Client with respect to what the Client considers to be lost profit. When considering disputes, the Company will not take into account the Client’s references to information from other companies and websites.
5.5. The Company is entitled to reject the claim/complaint/pronouncement/notice if the terms of this section are violated.
5.6. The claim/complaint/pronouncement/notice shall be considered within 5 business days after submission.
5.7. If the Client’s claim/complaint/pronouncement/notice has not been settled by the Company by means of the above dispute settlement procedure, the Client shall be entitled to submit a claim to the Financial Commission (financialcommission).
5.8. In addition to the dispute settlement procedure set forth in clauses 5.2.-5.7., the Client is entitled to submit a claim to court, having first submitted the claim to the Company in accordance with the above procedure. The procedure for dispute settlement is considered to be complied with if: a) the form and the contents of the claim comply with the requirements of clauses 5.2.1., 5.2.2., 5.2.3.; b) the claim is sent to the Company’s registration address; c) the Client has a confirmation of claim receipt by the Company; d) the response period for the claim has expired. The claim shall be answered within sixty (60) calendar days after it is received by the Company.
5.9. In case of any disputes, the Company reserves the right to fully or partially block operations related to the Client’s Account until the dispute is settled or until the Parties come to an interim agreement.
6. Governing Law.
6.1. This Agreement is made in the Republic of Seychelles (hereinafter – country of the Company’s registration) and is governed by the legislation of the country of the Company’s registration. The services hereunder are rendered in the territory of the country of the Company’s registration.
6.2. The Client expressly:
a) agrees that the courts of the country of the Company’s registration have exclusive jurisdiction to conduct any legal proceedings with respect to this Agreement;
b) submits to jurisdiction of the courts of the country of the Company’s registration;
c) waives any appeals with respect to proceedings in any of such courts;
d) agrees to make no claims regarding forum non conveniens and not to declare that the forum state has no legal jurisdiction over the Client.
7. Force Majeure.
7.1. Having reasonable grounds, the Company is entitled to state that it faces force majeure circumstances (circumstances of insurmountable force). The Company will take proper steps to inform the Client about the occurrence of force majeure circumstances. Force majeure circumstances include (but are not limited to):
a) any action, event or phenomenon (including, but not limited to, any strike, mass rioting or civil unrest, terrorist attacks, wars, natural disasters, accidents, fires, floods, storms, blackouts, communication, software or electronic equipment failures) that, in the reasonable opinion of the Company, resulted in destabilisation of the market or markets of one or several assets (instruments);
b) suspension, liquidation or closure of any market or absence of any event on which price quotations were based by the Company, or setting restrictions or special or non-standard trade conditions in any market or with respect to any such event.
7.2. If the Company establishes the occurrence of a force majeure circumstance, the Company is entitled (without prejudice to other rights of the Company) to perform any of the following actions without prior written notice and at any time:
a) cancel any or all open deals of the Client;
b) suspend or alter the application of one or all provisions of the Agreement for the period when the existence of the force majeure circumstance makes it impossible for the Company to fulfil such provisions;
c) perform or, vice versa, not perform any actions with respect to the Company, the Client and other clients if the Company finds it reasonable in these circumstances on sufficient grounds.
7.3. The Company will not be liable for non-fulfilment (improper fulfilment) of obligations if it was caused by circumstances of insurmountable force.
8. Liability of the Parties.
8.1. Liability of the Parties hereto is determined by provisions of the Agreement and of the appendices hereto.
8.2. The Company shall be liable only for real damages caused to the Client as a result of deliberate non-fulfilment of its obligations hereunder by the Company.
8.3. The Client shall be liable to the Company for damages suffered by the Company through the Client’s fault, including:
a) for damages caused as a result of the Client’s failure to provide (or delayed provision of) any documents that shall be provided to the Company pursuant to this Agreement and to the appendices hereto as well as for damages caused to the Company as a result of any falsification of information contained in the documents provided by the Client,
b) for damages caused to the Company by misuse of services provided by the Company to the Client, in particular for damages (losses) caused to the Company by use of robotised and automated algorithms for making transactions and/or special software, devices, methods, and techniques that violates and contributes to violation of the principles of good faith and fairness when making transactions,
c) damages caused by the Client as a result of the implementation of agreed with other Clients of the company and / or affiliated with the Client persons actions aimed at causing the company losses, as well as other damage caused to the Company by the Client by using other unscrupulous and dishonest methods and ways of making transactions with the Company, including the use of Bonuses. Thus in any situation persons affiliated with the Client are understood as the persons consisting in related communication of any degree of relationship; consisting in family, partner or other relations; persons living to the same address; persons using the same devices; persons involved as a Client of the Company with the same partner or the Client of the Company; as well as persons engaged in any joint activity with or without formation of legal entity. The Company reserves the right to expand the list of situations and characteristics according to which the Client and third parties may be recognised as affiliates,
d) if there are sufficient grounds to assume that the Client attempted to illegally use the software provided by the Company and money transferred to the Company’s Account,
e) for damages sustained by the Company as a result of profiting from the use of technical exploits in updating the stream of quotes in the trading terminal, as well as as a result of profiting from the exploit of software bugs and vulnerabilities in the trading terminal,
f) for damages sustained by the Company due to the Client’s use of Company insider, confidential, as well as any other information that gave the Client any type of advantage in concluding transactions with the Company.
The Company is entitled to deduct the aforementioned losses from the Client’s Account and/or accounts of other persons (provided that technical and other equipment held by the Company has determined that such accounts actually belong to the Client (or the Client’s criminal associates)). The Company is also entitled to block further transactions of the Client in the trading terminal and personal area with respect to which the Company has sufficient grounds and suspicions to qualify the actions (in particular those performed along with other clients) as aimed at causing damage to the Company, to debit funds from the Client’s account in favour of the Company.
8.4. If the Client violates the terms hereof, the Company, at its own option, is entitled to:
8.4.1. Revise the amount of the Company’s financial obligations to the Client and make changes to the data (balance) of the Client’s Account.
8.4.2. Suspend provision of services to the Client, block access to the trading terminal.
8.5. If the Client violates the representations and guarantees set forth in cl. 1.4. hereof, the Company shall be entitled to recognise any deal of the Client to be invalid or to close one or several deals of the Client at any time at its sole discretion.
8.6. The Company shall not be liable to the Client for any damages, losses, lost profit, lost opportunities (due to possible market fluctuations), expenses or damages incurred by the Client as a result of making deals pursuant to the terms hereof.
8.7. The Company shall not be liable in case of a discrepancy between the information represented in the Client’s trading terminal and the information on the Company Server in the course of determining the financial result of the Client’s deals. To eliminate such discrepancy, the Company will adjust the data in the trading terminal in accordance with the information available on the Company Server.
8.8. The Company shall not be liable for the Client’s damages if such damages resulted from hacker attacks, accidents (failures) of computer networks, communication networks, power lines or telecommunication systems, etc. directly used for reconciliation of essential conditions of the Client’s transactions or ensuring of other procedures of the Company’s functioning that occurred through no fault of the Company.
8.9. The Company shall not be liable for technical failures and/or interruptions in trading terminal operation that occurred as a result of hacker attacks, accidents (failures) of computer networks, communication networks, power lines or telecommunication systems, etc. or for the Client’s losses resulting from such failure and/or interruption.
8.10. The Company shall not be responsible for the results of transactions that the Client decided to make on the basis of analytical materials provided by the Company and/or third persons. The Client is informed that transactions made hereunder bear the risk of not receiving the expected income and risk of loss of a part of or the whole amount transferred by him/her to the Client’s Account. The Client acknowledges that if there is no fraud, deliberate non-fulfilment of obligations or gross negligence on the part of the Company, the Company shall not be liable for any losses, expenses, costs and damages of the Client resulting from inaccuracy of information provided to the Client, including, but not limited to, information about the Client’s trading operations. While the Company reserves the right to cancel or close any of the Client’s deals in the cases specified herein, all transactions made by the Client as a result of such inaccurate information or error will, nevertheless, remain in force and are binding for both the Client and the Company.
8.11. The Company shall not be liable for any losses the Client may suffer in case of theft, loss or disclosure of his/her password to the trading terminal to third persons. The Client assumes full responsibility for password protection and prevention of unauthorised access of third persons thereto.
8.12. The Company shall not be liable for non-fulfilment (improper fulfilment) of the obligations hereunder if it was caused by circumstances of insurmountable force (force majeure).
8.13. The Company shall not be liable for any indirect, special, arbitrary, or punitive damages suffered by the Client, including, but not limited to, lost profit, loss of expected savings or loss of income, even if the Client was informed by the Company about the possibility of such damages. Moral damages are not subject to reimbursement.
9. Term and Termination of the Agreement.
9.1. This Agreement shall come into force upon its conclusion (registration of the Client on the Website or in the Company’s trading terminal) and will be valid for an unlimited period of time.
9.2. Either Party may terminate this Agreement unilaterally:
9.2.1. The Agreement is considered to be terminated on the initiative of the Company from the date specified in the notice sent by the Company to the Client;
9.2.2. The Agreement is considered to be terminated on the initiative of the Client upon expiry of five (5) business days after receipt by the Company of the Client’s written notice containing the statement on termination of the Agreement, provided the Client has no unfulfilled obligations hereunder. The termination notice shall be sent by the Client to the Company’s address specified in cl. 1.1. hereof.
9.3. This Agreement is considered to be terminated with respect to the Parties from the moment that mutual obligations of the Client and of the Company with respect to previously made transactions are fulfilled and all debts of each Party are repaid.
10. Final Provisions.
10.1. Amendments and supplements to this Agreement and to the appendices hereto shall be made by the Company unilaterally. All amendments and supplements made by the Company and not related to the circumstances specified herein shall come into force on the date specified by the Company.
10.2. Amendments and supplements made by the Company to this Agreement and to the appendices hereto due to amending of the legislation and regulations governing the subject hereof, as well as rules and contracts of trading systems used by the Company to fulfil its obligations hereunder shall come into force simultaneously with amendments in the aforementioned documents.
10.3. Beginning on the effective date, amendments and supplements made by the Company will be equally applicable to all Clients, including those who had entered the Agreement before the amendments became effective.
10.4. To ensure awareness of the Client who entered the Agreement of amendments and supplements before they come into force, the Client shall visit the Company’s Website or the trading platform himself/herself or through authorised persons at least once a week to find information about amendments and/or supplements that have been made.
10.5. The Client (individual) providing his/her personal data to the Company in any form and in any way (when performing any actions on the Company’s Website, through the Company’s counterparties, etc.) thereby gives to the Company and its partners his/her consent for automated and non-automated processing of provided personal data for the purpose of fulfilment hereof, performance of advertising campaigns, provision to him/her of advertising, informational, and marketing materials, information about campaigns and events held by the Company, and for other purposes determined by the Company, namely: for collection, recording, systematisation, accumulation, storage, adjustment (updating, amending), extraction, transfer (distribution, granting access), depersonalisation, blocking, deletion, destruction, and cross-border transfer of personal data. Consent is given for a period of 75 years (or until expiry of the storage periods for respective information or documents containing said information determined in accordance with the effective legislation of the Company’s location). Consent may be withdrawn in accordance with the legislation by sending a respective statement to the Company’s location. Contact information is provided on the Company’s Website.
The Company guarantees the confidentiality of the personal data provided by the Client, excluding the circumstances set by the applicable law and force majeure.
10.6. The Client is entitled to use information that was communicated to the Client either orally or in writing by posted by the Company or by third persons, access to which was granted to him/her within provision of services hereunder, only to perform transactions under this Agreement. The Client is not entitled to distribute, alter, or supplement the aforementioned information, or store it in separate archives. In any situation, the scope of powers granted to the Client with respect to information posted by third persons shall not exceed the scope of powers obtained by the Company from a third person. The Company does not guarantee that information posted by third persons is reliable, accurate, relevant and will be provided on an ongoing basis without interruptions. The Company also shall not be liable for results of transactions (losses, lost profit, lost income, injury to goodwill, etc.) that the Client decided to perform on the basis of information that was communicated to the Client either orally or in writing by posted by the Company or by third persons.
10.7. The Company is entitled to fully or partially transfer the rights and obligations under this Agreement and the appendices hereto to a third person if such a person undertakes to fulfil the terms hereof. Such transfer of rights and obligations will come into force 10 business days after the day when the Client is considered to have received the respective notice pursuant to the provisions hereof.
10.8. The Client is not entitled to assign his/her own rights, impose his/her own obligations or transfer rights or obligations hereunder in any other way without prior written consent of the Company. If this provision is violated, any such assignment or transfer shall be considered to be invalid.
10.9. The Company, its partners or any other affiliates may have a material benefit, legal relation or arrangement with respect to a transaction in the trading platform or in the personal area, or a material benefit, legal relation or arrangement that is in conflict with the Client’s interests. For example, the Company may:
a) act as a counterparty with respect to any asset;
b) suggest another partner of the Company as a counterparty for a trading operation;
c) give recommendations and render services to its partners or other clients of the Company with respect to assets they are interested in, despite the fact that this is in conflict with the Client’s interests.
10.10. The Client shall agree and authorise the Company to act with respect to the Client and for the Client as the Company finds appropriate, despite the potential conflict of interests or existence of some material interest with respect to any transaction in the trading terminal or in the personal area without prior notification of the Client. Existence of a conflict of interest or material benefit with respect to any transaction in the trading terminal or in the personal area shall not affect the provision of services to the Client by Company employees. From time to time, the Company may act on behalf of the Client with counterparties that have an Agreement for receipt of goods or services with the Company or any of its affiliates. The Company guarantees that such agreements are made as far as possible for the benefit of the Client. For example, such agreements make it possible to gain access to information or any other services that otherwise would have been unavailable.
10.11. If any provision hereof (or any part of such provision) is recognised to be invalid by a competent court, such provision will be considered to be a separate part of the Agreement and it will not affect the remaining part of this Agreement.
10.12. The Company is entitled to suspend provision of services to the Client at any time (it is not obliged to inform the Client in advance).
10.13. In case of situations not described in the Agreement, the Company shall act in good faith and deal fairly in accordance with accepted market practice.
10.14. The Company is entitled to prepare and use text from the Agreement and the appendices hereto in languages other than English. If there are differences between the text hereof and the appendices hereto in English and the respective text in other languages, the English text shall prevail. The text of the Agreement that is published on the Company’s Website shall prevail over the text of the Agreement published elsewhere.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]
يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.
ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.
قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.
يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.
كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.
بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. But keep away from penny stocks. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.
يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. A seasoned player may be able to recognize patterns and pick appropriately to make profits. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.
7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.
حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.
8) تكون واقعية حول الأرباح.
استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.
هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.
يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."
يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.
ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.
السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. Trading volume is a measure of how many times a stock is bought and sold in a given time period (most commonly, within a day of trading, known as the average daily trading volume - ADTV). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.
بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:
في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. Intraday candlestick charts. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).
يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.
قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:
في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.
يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.
في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:
هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.
الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.
عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:
أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.
إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.
يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.
التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.
نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. For long positions a stop loss can be placed below a recent low, or for short positions above a recent high. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)
وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.
ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.
الخط السفلي.
يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.

Bitcoin OTC Trading Booms in China after Exchanges Shut Down.
Investing - Chinese investors are still trading bitcoin and buying initial coin offerings weeks after authorities announced that domestic exchanges would be shut down, indicating that Beijing is struggling to crack down on cryptocurrencies.
Market watchers had feared the Chinese ban on cryptocurrency exchanges would lead to a sharp drop in demand for bitcoin, given China has been a key source of demand. Instead, trading volumes in the private over-the-counter market have grown significantly.
The yuan dominated share of OTC bitcoin trading has risen from around 5% in early September, before exchanges were shut, to about 20% a month later according to a report by the National Committee of Experts on Internet Financial Security, a government-backed research group.
Chinese investors are using mobile messaging platforms to connect, negotiating one-on-one transactions without the help of an exchange, the report said.
The clampdown is proving more challenging for bitcoin miners, as China’s OTC market is still not liquid enough to allow them to facilitate the sale of hundreds of thousands of dollars of newly-minted bitcoin each day.
Initial coin offerings are still being marketed, though the obstacles facing Chinese investors wanting to take part are now larger.
According to reports in the Wall Street Journal, Chinese regulators decided to issue the ban on exchanges because people were using bitcoin to bet against the value of the yuan and move money outside the country.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي