Skip to main content

استراتيجيات الفوركس المؤسسية


المؤسسية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لا كبير بالنسبة لي!


أنت & # 8217؛ إعادة هنا لأنك & # 8217؛ على الأرجح تكافح تاجر التجزئة الفوركس تبحث عن استراتيجية التداول الكأس المقدسة. يبدو أنه من المؤلم أن نتخيل كم كنت قد فقدت أثناء محاولة تداول الفوركس بقصد تحقيق الربح.


انها حصلت لي التفكير والرغبة في كتابة هذا المنصب لفترة طويلة جدا: هي استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية أي مفيدة لمتوسط ​​تاجر التجزئة؟ وهل يوجد شيء من هذا القبيل حتى في المقام الأول؟


ترى، عندما دخلت لأول مرة في سوق الفوركس، كنت متحمسا جدا لأنني كنت تحت الانطباع بأن التداول هو وسيلة لجعل المال السريع.


بدأت مع الخيارات الثنائية باستخدام حساب تجريبي في ثنائي. بعد اللعب مع حساب تجريبي لمدة 3 أشهر على الأقل، أدركت أن الخيارات الثنائية كان أشبه القمار لأنه حتى مع تداول حركة السعر، وأنا لا تزال لا كسب المال باستمرار مع كل التجارة.


الشيء مع الخيارات الثنائية التداول هو أنه حتى عند دخول السوق عندما يكون & # 8217؛ ق صعودا أو هبوطا، هل يمكن أن تخسر على التجارة إذا كان توقيت الخاص بك هو الصحيح.


ثم هناك مسألة السيولة. إذا لم يكن هناك سيولة كافية لنقل السوق بشكل ملحوظ، فإنه لا يسأل ما إذا كنت أو لم تدخل السوق باستخدام إشارات العمل السعر الصحيح وفي الوقت المناسب. سوف لا تزال فضفاضة. وإذا كنت الفوز، فإنه سيكون مجرد عن طريق الصدفة. وبطبيعة الحال هذا لن يستمر لفترة طويلة لأن وسيط الخاص بك هو & # 8217؛ t الحمقى لتمكنك من الفوز في كل وقت. أدعو هذا القمار غبي.


والآن وجدت الفوركس. في البداية، كنت متحمسا جدا لأنه مع تداول العملات الأجنبية، تم حل جميع مشاكلي مع الخيارات الثنائية. أنا ببساطة يمكن أن ننظر للحصول على إشارة الدخول الصحيحة ودخول السوق دون الحاجة إلى القلق من أن طرد من موقف في الخسارة بسبب ضيق الوقت حدود.


ولكن بعد ذلك، كان هذا بداية مشكلة خطيرة أخرى في بدايات تداول العملات الأجنبية.


كنت غريبة جدا أن تتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس أفضل. تعلمت جميع استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية التي يمكنك التفكير فيها. درست جميع مؤشرات الفوركس على شبكة الانترنت في البحث عن الكأس المقدسة للتجارة.


ثم أخيرا، تحولت إلى الروبوتات تداول العملات الأجنبية وحصلت على الفوضى. واحد الروبوت معين فجر بلدي كمية صغيرة في دقائق كما كنت تتداول مع أقل من 200 $ في ذلك الوقت. لم أكن أعود إلى استخدام الروبوتات تداول العملات الأجنبية مرة أخرى حتى وقت لاحق بكثير عندما وجدت الروبوت التداول تداول السعر.


الآن، قبل اكتشاف الروبوتات الفوركس، وأنا اعتاد على مؤشرات الفوركس. وقمت بتداول مؤشر الفوركس الخاص بي مع مؤشر واحد بعد الآخر. كان تفكيري هو أنه كلما زادت المؤشرات التي استخدمتها، ستكون إشاراتي أكثر دقة.


أنا متأكد من أنك يمكن أن تتصل بهذا إذا كنت & # 8217؛ مثلي. عندما تجدد التداول على الفوركس، ستأتي إلى حد ما لتعلم أن المزيد من المؤشرات لا تعني بالضرورة أنك ستحصل على ميزة.


في الواقع، كلما قل عدد المؤشرات على مخطط MT4 أو كترادر، كلما أصبح حكمك أكثر دقة.


استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية.


هذا يأخذني إلى عنوان هذه المشاركة & # 8212؛ استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية.


أريد أن أسألك قبل أن نتمكن من المضي قدما. هل استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية هي الكأس المقدسة للتجارة؟ إذا كنت تعلم الطريقة التي تتعامل بها المؤسسات المصرفية، هل ستجني المال مثلها؟ هل سيغير الأمور للأفضل؟


دعني أدهشك بقولك أنك لم تنجح. تذكر أنك سمكة صغيرة. الأسماك الصغيرة دون & # 8217؛ السيطرة على الثدييات البحرية الكبيرة مثل الحيتان على سبيل المثال.


أرى العديد من بائعي ثعبان بيع جميع أنواع تحليلات تدفق النظام هراء. يدعي آخرون أنه إذا كنت تشتري هذا أو ذلك مؤشر الفوركس، وسوف تصبح ناجحة لسبب واحد أو لآخر. إنه & # 8217؛ s ليس صحيحا.


لماذا يمكنك & # 8217؛ ر كسب المال حتى إذا كان لديك المؤسسية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في متناول يدك.


أولا، يتم تمويل المؤسسات المالية الكبيرة بشكل صحيح ويمكن أن تخسر المال. من ناحية أخرى، تجار التجزئة مثلنا لا يستطيعون أن يخسروا عملة.


أي أموال مفقودة في سوق الفوركس هي نكسة. بالنسبة لهم، أي المال المفقود هو نكسة مؤقتة التي يمكن بسهولة استردادها من قبل دخول السوق المقبل.


تتاجر البنوك على الأقل 2 أو 3 مرات في الأسبوع. عندما يفعلون، يضعون كميات من الصفقات في آن واحد، وغالبا ما ترى هذه الحركات في السوق في أوقات معينة من اليوم.


المؤسسات المصرفية تجعل 5٪ من التجار في سوق الفوركس. و 95٪ أخرى تتكون من أنت وأنا، ومتوسط ​​جو الذي يحاول التنافس معهم.


أنت & # 8217؛ د يكون عن دهشتها أنه حتى مع أفضل استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية من التجار وول ستريت، أنت & # 8217؛ د لا تزال تخسر أموالك بطريقة أو بأخرى. عامل في أشياء مثل الغش الوسيط، نقص المهارات، الخ.


ملاحظة: بدأت مع أوكتافكس، ولكن الآن يمكنني استخدام ميفكسشويس وسيط الفوركس. أنا أحب ينتشر والبيئة التجارية بشكل عام.


على أي حال، مع رأس المال الصغير الخاص بك، يمكنك الحصول على بعيدا إذا قمت بنسخ الطريقة التي التجارة. ويمكنهم البقاء لفترة أطول في سوق الفوركس. لا يمكنك إجراء نفس الإجراء & # 8212؛ أو على الأقل رأس المال الخاص بك لا يمكن أن تسمح لك أن تفعل الشيء نفسه.


يمكن لأحد الأرجوحة الكبيرة أن تقتل نصف رأس مال التداول الخاص بك إذا كان يمسكك على الجانب الخطأ. هذا صحيح بشكل خاص عند تداول أزواج مثل غبجبي، نزدجبي، الذهب، بيتكوين وهلم جرا.


تستخدم البنوك استراتيجيات التداول التي هي بسيطة جدا ولكنها ليست مناسبة لمتاجر التجزئة الفوركس العادية.


فهي تتداول باستخدام أساسيات وأدوات التحليل الفني. وغالبا ما يكون نهجهم بسيطا جدا. وبالتالي أي شخص يبحث عن استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية في حين تخيل بعض تقنيات التداول خارق في أذهانهم هي مجرد السعي الرياح.


لا يوجد شيء مثل استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية التي تعمل. إذا ادعى شخص ما أنهم يبيعون استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في البنوك، فيمكنهم تشغيلها لأنهم على الأرجح يريدون سرقة أموالك.


بدلا من إضاعة الوقت في البحث عن استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية، استثمار ذلك الوقت في العمل على صيغة الخاصة بك.


تجار الفوركس الناجحين دون & # 8217؛ ر اتبع القطيع. هذا & # 8217؛ لماذا لا يحصلون على ذبح في خنزير ستاي.


اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا واحدا: إذا كنت & # 8217؛ كنت في جميع أنحاء في هذه الصناعة لمدة سنتين على الأقل، ولم تنجح بعد، لا يوجد شيء كنت ملاذا & # 8217؛ ر تعلمت حتى الآن. أنت & # 8217؛ تعلم كل شيء هناك لمعرفة في تداول العملات الأجنبية.


ولكن ما أنت & # 8217؛ تفتقر إلى الانضباط للعمل صيغة الخاصة بك والتمسك بها. بدلا من ذلك، كنت لا تزال تسعى الكأس المقدسة لا يمكن تحقيقه.


عندما اكتشفت أن تداول حركة السعر كان أفضل، وأنا على الفور طمأنت طموحي للبحث عن الكأس المقدسة المؤسسية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لأنني أدركت أنني لا يمكن قياس تصل إلى الرجال في والستريت الذين لم تكن تحت أي ضغط للحصول على الأغنياء بسرعة.


أعني، يتم دفعها بشكل جيد. انهم يقودون السيارات الفاخرة وكتاب المنتجعات عطلة مكلفة. هناك علم النفس التداول هو دائما في الاختيار، وليس لأنهم & # 8217؛ لقد تعلمت ما كنت ملاذا & # 8217؛ ر تعلمت، ولكن لأنهم لا & # 8217؛ ر يشعرون الضغط لكسب المال بسرعة. هذا يحول تلقائيا إلى أقل وأقل الأخطاء عند البت في ما إذا كان أو لم يكن لدخول السوق.


نصيحتي هي: إنهاء البحث عما لا يوجد. إذا كنت تسوية لتداول حركة السعر على سبيل المثال، تعلم ذلك والكمال المهارات الخاصة بك وفقا لحجم حسابك. علم النفس الخاص بك يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء ل ترويض لأنه، والحقيقة يقال، كل واحد منا تريد أن تجعل المال السريع.


وأخيرا، إذا كنت لا تجعلها تاجر الفوركس ناجحة، فإن هذه النصائح حول كيفية كسب المال مع الفوركس دون التداول سوف تساعدك دون أن تتعرض لنفسك الكثير من المخاطر.


استراتيجيات التداول.


البلاتين استراتيجيات التداول المؤسسي.


تستخدم أنظمة التداول البلاتينية خمس استراتيجيات مؤسسية لتداول أسواق الفوركس.


كل واحد من هذه الاستراتيجيات يمكن أن يتبعها أي شخص بمجرد الانتهاء من التدريب.


ونحن سوف تظهر لك كيفية التجارة مثل المهنية الحقيقية وكيفية تنفيذ أسلوب التداول التي منضبطة، منظم ومركزة.


يرجى الاطلاع على مقاطع الفيديو القصيرة التي تقدم شرحا موجزا عن كيفية عمل هذه الاستراتيجيات لك.


مرحبا بكم في الطابق تجارة البلاتين.


ويعرض الطابق التجاري تحليلنا للأسواق ويجلب لك التعليق المؤسسي على مستوى السوق في كل يوم تداول.


سوف تجد الطابق التجاري إضافة لا تقدر بثمن لترسانة التداول الخاص بك.


يرجى ان نتوقف لحظة لمشاهدة الفيديو القصير الذي سوف تحصل على دليل موجز.


استراتيجية البلاتين اليومية.


التداول اليومي خلال مصفوفة التقاء يمكن أن تسفر في منطقة 2500 نقطة في السنة.


البلاتين استراتيجية طويلة الأجل.


التداول على المدى الطويل يمكن أن يسفر في منطقة 5000 نقطة سنويا.


استراتيجية المنطقة البلاتينية المتطرفة.


تداول مناطق مصفوفة التقاء في المناطق المتطرفة يمكن أن تسفر في منطقة 1500 نقطة في السنة.


استراتيجية نهاية اليوم البلاتينية.


التداول في نهاية اليوم مثالي لأولئك الذين يعملون بدوام كامل ويمكن أن تسفر في المنطقة من 1800 نقطة في السنة.


البلاتين بانكر الصفقات.


تتيح لك الصفقات المصرفية البلاتينية التداول عبر الاقتران بثقة ويمكن أن تسفر في منطقة 1200 نقطة في السنة.


الاشتراك في تحميل هذا الكتاب الاليكترونى مجانا.


الاشتراك في تحميل هذا الكتاب الاليكترونى مجانا.


نحن جعل استراتيجيات التداول الفوركس أبسط لفهم.


نيراف شاه يكشف استراتيجيات التداول على كيفية التجارة المؤسسات المالية وجعل المال خطيرة كل يوم!


ما هو الفرق بين التجار المؤسساتيين وتجار التجزئة؟


يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب تداول إلكتروني. يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار التجارة الأكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على صفقة التداول التي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.


هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسسيين. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليلات التي تلقاها كل منهما. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.


الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.


ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.


أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.


المعاملات المتوسطة والتكاليف.


تأثير على سعر الأمن.


قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.


الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.


عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.


الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع.


عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.


ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.


نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.


كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.


إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.


يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.


وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.


الخط السفلي.


وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى الوساطة المتطورة على الإنترنت، والقدرة على التجارة في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح تجار المؤسسات . ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


نحن تعليم عملائنا.


لماذا استراتيجيات التداول البلاتينية.


بعد العديد من المشاورات والبحوث الشاملة، وجدنا أن معظم تجار التجزئة يشعرون بالإحباط مع الطوفان من المؤشرات الفنية. هذا الحمل الزائد للمعلومات هو مربك وغير فعال. معظم تجار التجزئة يميلون إلى استخدام مؤشرات متعددة وأنظمة إشارة للمساعدة في التنبؤ بحركات السوق، والتي هي جيدة وجيدة من الناحية النظرية ولكن الأسواق لا تتحرك بناء على المؤشرات.


يقوم المصرفيون والمؤسسات المالية الكبيرة دائما بعمل مبالغ هائلة من تداول الفوركس. تتحرك الأسواق كل يوم بناء على تدفق النظام المؤسسي. فهم كيفية عمل العالم التجاري المؤسسي هو المفتاح لكونه تاجر ناجح في سوق التجزئة بدلا من محاولة لتخمين ثانيا كيف تفعل البنوك ذلك.


والطريقة البلاتينية تشمل الطرق المؤسسية للتداول. نحن تثقيف أعضائنا للتفكير مثل التجار المؤسسي وليس مثل تجار التجزئة. التداول في نفس النمط لن يكون مربحا فقط ولكن أيضا أقل إرهاقا للتاجر التجزئة. نريد منك أن تكون قرارات التداول الخاصة بك على أساس نقاط الدخول المؤكدة وتكون على ثقة مع كل التجارة التي تقوم بها.


هل تنطبق أي من الأسئلة التالية عليك؟


هل تشعر بالإحباط مع المخططات مربكة؟


هل تريد الوضوح واتجاه واضح عند التداول؟


هل ترغب في التجارة بمزيد من الكفاءة والربح؟


كيف يمكن للاستراتيجيات التداول البلاتين الفوركس مساعدتك.


لا حاجة لتحليل تستغرق وقتا طويلا من المخططات المعقدة والشموع. إن الحاجة إلى مؤشرات متعددة، وتعلم فن التحليل الفني وإنفاق ساعات على مدى أطر زمنية متعددة من أجل فك نقاط الدخول إلى السوق قد ذهب طويلا.


نظام البلاتين للتجارة & # 8217؛ ق التقاء مصفوفة خوارزمية دراسات 18 مؤشرات ويجمع بينهما مع تدفق أوامر المؤسسي. ويوفر واجهة مستخدم بسيطة وفعالة ويمكن التحكم فيها مع نظام تنبيه فريد من نوعه يوجه أي تاجر مع أي مستوى من الخبرة لاختيار نقطة دخول مثالية باستمرار.


تبني استراتيجيات التداول البلاتينية سوف تفتح عينيك على الأساليب المهنية للتداول وتساعدك على التداول بقوة ودقة في الأسواق.


يومي، سوينغ، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ بغض النظر عن نوع من الفوركس التاجر أنت، وقد حصلت على البلاتين كنت مغطاة باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


A نموذجي لتداول التجزئة الرسم البياني فس الرسم البياني لنظام التداول البلاتيني.


مخطط نموذجي لتجارة التجزئة.


مخطط نظام التداول البلاتيني.


استراتيجيات الفوركس من البلاتين.


التداول في نهاية اليوم مثالي لأولئك الذين يعملون بدوام كامل ويمكن أن تسفر في المنطقة من 1800 نقطة في السنة. بدوره على جهاز الكمبيوتر بعد العمل والبدء في صنع المال. تداول يومي خلال مصفوفة التقاء البلاتين يمكن أن ينتج في منطقة 2500 نقطة في السنة. هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حتى المبتدئين يمكن أن التجارة من اليوم الأول. تداول مصفوفة التقاء البلاتين يمكن للمناطق المتطرفة أن تسفر في منطقة 1500 نقطة سنويا. تظهر المناطق المتطرفة نقاط انعكاس رئيسية حول الأحداث الإخبارية المتقلبة. التداول على المدى الطويل يمكن أن تسفر في منطقة 5000 نقطة في السنة. التداول بهذه الطريقة سوف تحدث ثورة في التداول الخاص بك وتحرير وقتك. بانكر الصفقات تسمح لك للتجارة عبر الاقتران مع الثقة ويمكن أن تسفر في المنطقة من 1200 نقطة في السنة. التجارة عبر أزواج في الطريقة التي لم تفعل من قبل.


الطابق البلاتيني لايف للتجارة.


ويعرض الطابق التجاري البلاتيني تحليل الأسواق. فإنه يسلم على مستوى المؤسسات التعليق السوق كل يوم التداول لعملائنا.


نتائج تنفيذ استراتيجيات التداول البلاتينية.


في البلاتين، ونحن دائما مراجعة والتفكير في أدائنا.


عاما بعد عام، عملاء البلاتين قد تستفيد من أفضل المكاسب الأنابيب و 2018 لا يختلف.


2018 هو العام البلاتيني في رقما قياسيا مع 7016 نقطة.


تم تحقيق 3265 نقطة في عام 2017.


تم تحقيق 6094 نقطة في عام 2018.


7016 نقطة حتى تاريخ 2018.


في 10 £ لكل نقطة، فإن الربح سيكون 160،375.00 £ في ثلاث سنوات!


للاطلاع على أحدث نتائج التجارة باستخدام استراتيجيات التداول لدينا، شاهد أحدث تقييماتنا لمقاطع الفيديو الأسبوعية.


اتصل بنا.


أكاديمية البلاتين للتجارة.


9:00 ص إلى 07:00 م.


روابط سريعة.


مجانا كونسولتيون.


تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.


تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي

استراتيجيات التداول أوتك

أوفر-ذي-كونتر - أوتك. ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك" إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر. كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك" شبكات أوتك الشعبية. تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئ