Skip to main content

أفضل 100 شركة فوركس


وسطاء الفوركس.
هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.
نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
كيفية اختيار وسيط الفوركس.
التنظيم في سوق الفوركس.
في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.
وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.
في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.
قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.
وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.
قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.
الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.
ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.
أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.
كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.
لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.
عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.
سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.
يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.
أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.
هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.
يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.
وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.
يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟
لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟
وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل أحد الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.
باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟
في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست يجري ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.
استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.
للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟
مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.
وسطاء متميزون.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.
مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.
كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟
ماذا تظهر في هذه المخططات؟
الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.
ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية.
بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية.
الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية.
تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإطار القانوني و فكا.
تداول الفوركس في المملكة المتحدة هو في مجال سلطة السلوك المالي (فكا)، خلفا لسلطة الخدمات المالية (فسا). تأسست فكا في عام 2018 ولها ميزانية سنوية تبلغ أكثر من 450 مليون جنيه استرليني. والمنظمة مستقلة ولا تتحمل المسؤولية المباشرة تجاه حكومة المملكة المتحدة. وتتحمل ميزانيتها رسوم العضوية التي تدفعها الشركات العاملة في قطاع الخدمات المالية. إن صلاحيات ودور هيئة الرقابة المالية كبيرة.
وهو ينظم تسويق المنتجات والخدمات المالية. ويمكنها التحقيق في الأفراد والشركات، إذا كان هناك أي شكوك من السلوك الاحتيالي أو غير القانوني. ويمكن أن يحظر بعض المنتجات المالية، حتى سنة كاملة، مع سلطة سن حظر دائم بعد ذلك. ویمکن أیضا أن تضع فكا الحد الأدنی من المتطلبات والمعايير الخاصة بالمنتجات والخدمات. ويمكنها أيضا توجيه الشركات لتغيير عروضها الترويجية وغيرها من العروض إذا وجدت أنها متناقضة أو مضللة.
نظرا لحقيقة أن السوق ينظم تماما وفتح حساب فوريكس على الانترنت هو سهل بيسي، وعدد من التجار في المملكة المتحدة ينمو في الدقيقة. ومع ذلك، فإن حقيقة أن هناك الكثير من الاهتمام، وكان دائما مغناطيس لشخصيات ظليلة والشركات التي تحاول جذب التجار المحتملين وإقناعهم بأنها شرعية.
فكا تحذر التجار في المملكة المتحدة ليكون على بينة من السماسرة غير المصرح به وتجنب مثل هذه المواقع بكل الوسائل. هناك شركات تقدم تداول الفوركس وأنواع أخرى من التداول عبر الإنترنت، وغالبا ما تقدم عوائد عالية بشكل غير واقعي وحتى الأرباح المضمونة. هذا وحده يجب أن يرن جرس، كما أنه ليس هناك أي شخص يمكن أن تضمن أنك سوف تحقق الربح. إذا كنت ترى مثل هذا "الضمان"، يمكنك أن تكون عمليا على يقين من أن الموقع غير مشروع.
يجب أن يكون سماسرة الفوركس التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها من قبل فكا. ولكن، هناك عدد قليل جدا من المواقع التي تدعي أنها مقرها في المملكة المتحدة، وحتى تقديم عنوان المملكة المتحدة، وعادة ما يكون الرمز البريدي لندن لندن لجعلها تبدو وكأنها مقرها في مدينة لندن. والواقع أن العديد من هذه الشركات ليس لها علاقة بالمملكة المتحدة ولا تسجل فعليا على العنوان الذي يدعي أنها.
هذه الشركات غالبا ما تقدم أسعار صرف أفضل من معظم منافسيها وكثير من العملاء في البداية جعل بعض الأرباح الضخمة. ولكن بعد ذلك، يتعرضون لأشياء غير سارة، مثل تعليق الحساب والإغلاق وبحلول الوقت الذي يريدون تقديم شكوى ومعالجة هذه القضية، يدركون أن الشركة لم يسمح حتى قانونيا لتقديم تداول العملات الأجنبية في المقام الأول.
وبحلول ذلك الوقت فإنه عادة ما يكون متأخرا جدا. و فكا يجعل محاولات لتحديد ومن ثم منع هذه المواقع من تقديم خدمات التداول لمواطني المملكة المتحدة. في كثير من الحالات سوف يستخدم المحتالون اسم ورقم تسجيل الوسطاء المعتمدين فعليا في محاولة لإقناع التجار المحتملين. إذا كنت تشك في أي شيء الاتصال فكا على الفور. هذه هي الخطوة الأولى لكل تاجر في المملكة المتحدة قبل أن يبدأ تداول العملات الأجنبية - تأكد من أن الشركة مسجلة لدى فكا.
عرض تداول الفوركس.
التحقق من الوضع القانوني للوسيط الفوركس هو الشيء الأساسي والشيء الأول الذي يجب عليك القيام به عند اختيار وسيط، ولكن بالتأكيد ليست الوحيدة. هناك عدد قليل من الأشياء الأخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار، وخاصة فيما يتعلق عرض التداول.
كلما زادت أزواج العملات وسيط العروض، كان ذلك أفضل. حتى إذا كنت تخطط على التمسك أزواج العملات الرئيسية، أو تقييد نفسك للأزواج التي تشمل الجنيه البريطاني، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك خيار إذا قررت، وذلك لنقول، توسيع آفاق التداول الخاصة بك.
بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من 30، وأحيانا حتى ما يصل إلى 60 أزواج العملات المختلفة، وهو ما يعني أنه سيكون من الصعب العثور على زوج من العملات التي هي حتى من المهم عن بعد التي لا يتم تداولها. عادة، يتم تقديم فروق أسعار أفضل للعملات الرئيسية لأنها الأكثر تداولا، ولكن إذا كنت تعتقد أنك تعرف وتفهم تحركات العملات الأقل تأثيرا يمكنك تحقيق ربح قوي.
على عكس بعض البلدان الأخرى، وعلى الأخص الولايات المتحدة، حيث يوجد حد على النفوذ الذي يمكن للوسطاء أن يقدم، في المملكة المتحدة، ويسمح للتجار الفوركس لتقديم نفوذ عالية جدا وبالنسبة لبعض الأزواج يمكن أن تصل حتى 1000: 1. هذا سوف يسمح لك للتجارة مبالغ تصل قيمتها إلى 100،000 £، مع رأس المال الأولي فقط 100 £.
الرفع العالي يسمح لك بزيادة أرباحك بشكل كبير، ولكن قد تعاني أيضا من خسائر فادحة. تأكد من أنك تفهم كيف تعمل الرافعة المالية وتكون دائما على استعداد للعمل بسرعة من أجل منع المزيد من الخسائر إذا رأيت أن الأمور لا تعمل بشكل جيد. تذكر أنه يمكنك، ولكن لم يكن لديك لاستخدام معدلات الرافعة المالية العالية عند التداول.
معظم وسطاء الفوركس، أو على الأقل تلك التي ترغب في البقاء قادرة على المنافسة وجذب أكبر عدد ممكن من التجار لا تفرض أي رسوم أو عمولات على الصفقات التجارية. بدلا من ذلك، يكسبون أرباحهم من خلال انتشار، والتي، وربما كنت تعرف هو الفرق بين شراء وسعر البيع لزوج معين.
يعني انتشار أكثر تشددا أن هناك فرصة أكبر للتجار لكسب المزيد من المال وتقليل خسائرهم. يوفر وسطاء الفوركس الرائدة فروق أسعار تنافسية للغاية، حيث أنهم يدركون أن التجار يستطيعون مقارنة الفروقات التي تقدمها مواقع مختلفة، وأنهم دائما يختارون تلك التي تقدم أسعارا أكثر تنافسية. كالتاجر، لا يحظر عليك الحصول على حسابات في أكثر من وسيط فوركس، وبالتالي يمكنك تداول زوج عملة واحد مع وسيط واحد وآخر مع شخص آخر، وهذا يتوقف على ينتشر أنها تقدم.
الجوانب الهامة الأخرى.
بالإضافة إلى أهم الجوانب التي تشمل الترخيص، فضلا عن تفاصيل العرض التجاري، هناك أشياء أخرى يجب على كل تاجر النظر فيها قبل اختيار أنسب وسيط الفوركس في المملكة المتحدة. قد تبدو هذه الأمور غير مهمة، وربما تكون أقل أهمية مقارنة بالأزواج المعروضة والترخيص الذي يعتبر جوهري، ولكن ما يلي مهم أيضا.
منصات التداول المكافآت طرق الدفع دعم العملاء مصادر التعلم.
يقدم معظم الوسطاء أكثر من منصة تداول واحدة. بالإضافة إلى القدرة على التداول على جهازك المحمول، قد يكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى منصة متقدمة تتضمن ميزات تجارية أكثر إثارة للاهتمام والخيارات التي تستهدف التجار أكثر خبرة.
العديد من السماسرة تقدم لا الإيداع، أو مكافأة الإيداع الأول لجميع اللاعبين الجدد، والبعض لديها عدد قليل من المكافآت أكثر العادية التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية.
تأكيد فكا مؤكد هو علامة على أن الوسيط يقدم المعاملات المالية الآمنة، ولكن هناك اختلافات من حيث عدد من الطرق المقبولة والسرعة التي تتم معالجة المعاملات. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع التي تتم عبر بعض الطرق المقبولة.
التجار يريدون أن يعرفوا أنه في حالة ظهور أي مشاكل سوف تكون قادرة على الحصول على كل ما يلزم من مساعدة ومساعدة. يتم تقديم دعم العملاء عادة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
وأخيرا وليس آخرا، يمنحك الوسطاء الأكثر موثوقية واحتراما فرصة لمعرفة المزيد والحصول على أفضل وتداول، من خلال مجموعة من المواد التعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية والندوات وغيرها من الأدوات المفيدة.
سلطة السلوك المالي هي المسؤولة عن تنظيم مختلف فروع الصناعة المالية، بما في ذلك تجارة الفوركس بالتجزئة. وهذه الهيئة المستقلة لها اختصاص رسمي ومجموعة من الأدوات المتاحة لها.
لا، أنت أيضا قادرة على تداول مجموعة واسعة من أزواج العملات الأخرى، حتى ما يسمى أزواج العملات الغريبة التي لا تشمل أي من العملات الرئيسية أو المؤثرة.
على عكس سوق الولايات المتحدة، حيث توجد قيود على الرافعة المالية، وسطاء المملكة المتحدة تقدم التداول بمستويات عالية جدا من الرافعة المالية، وغالبا ما تصل إلى 1000: 1.
معظم، إن لم يكن كل، موثوقة وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لا تتقاضى أي رسوم على تداول العملات الأجنبية، فإنها تجعل أرباحها من خلال انتشار.
تعتمد ساعات التداول في السوق على أزواج العملات التي تريد تداولها. الأسواق المختلفة تفتح وتغلق خلال ساعات مختلفة من اليوم. سيكون لديك على الأقل عدد قليل من خيارات التداول في أي وقت من اليوم، خلال أيام العمل. يتم إغلاق الأسواق يومي السبت والأحد.

أفضل 100 شركة فوركس
ليغاسيفس - وأضاف وسيط.
تداول ستب من 100 $ مع الرافعة المالية 200: 1، ينتشر ثابتة، سيريكس و MT4 منصات، حسابات منفصلة، ​​49 أزواج التداول، الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: مراجعات ليغاسيفس.
تشامبيونفس - وسيط جديد.
الحد الأدنى للإيداع من 1 $، لا عمولة، ليفريج تصل إلى 1000: 1، ينتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي 0.8 - 1.2 نقطة، MT5 وبطل منصات التاجر (غمت)، السماسرة ترحيب. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: تشامبيونفس الاستعراضات.
فكسورو - وأضاف وسيط.
اختيار الحسابات: إن - من 5000 $، ستب من 250 $. رافعة مالية تصل إلى 400: 1، منصة MT4، 54 زوجا تجاريا، حسابات منفصلة، ​​رخصة سيسيك. ملاحظاتك هي موضع ترحيب في: فكسورو الاستعراضات.
إكسنيس وان + ريبيت.
الحصول على الخصم على الصفقات الخاصة بك من $ 1 تصل إلى 10 دولار أمريكي لكل لوط المتداولة، اعتمادا على أزواج العملات الخاصة بك المتداولة.
سم ترادينغ | عيد الميلاد الهبة.
جعل وديعة وتلقي هدية: جبل المتحدث، الببغاء أر درون 2.0، iPhone7.
شتب | فومك سبيشيال: ليف ترادينغ & أمب؛ تحليل.
14 ديسمبر 2018 - فئة رئيسية خاصة حول قرار سعر الفائدة الفيدرالي لجنة السوق الفيدرالية. عقد جلسات التداول في لندن.
التجارة على تجريبي والفوز بجوائز نقدية طوال عام 2017.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
اتبع الجدول الزمني للتسجيل للمنافسة المقبلة.
جائزة الجائزة: 20،000 دولار أمريكي.
تواريخ المسابقة: 20 مارس - 28 أبريل، 2017.
المركز الأول - 11،000 دولار.
المركز الثاني - 5000 دولار.
. من السادس إلى الخامس عشر - 60 دولارا.
كيفية اختيار وسيط الفوركس | 5 خطوات عملية.
هناك طريقتان شائعتان لاختيار وسيط الفوركس:
1) المبسطة أو "طريقة كسول" و [مدش]؛ والتي هي لقراءة تعليقات وسيط، وبناء على النجوم وردود الفعل جعل خيارا.
ومع ذلك، لن يكون هناك أي ضمان بأن وسيط 5 نجوم مصنف سيكون الخيار الأفضل لاحتياجات التداول الخاصة بك، أو أن الاستعراضات التي قرأت كانت حقيقية فعلا (للأسف، هذا هو واقع تقديم التعليقات عبر الإنترنت).
2) طريقة المهنية و [مدش]؛ الذي هو القيام البحوث الخاصة بك في حين جعل القراءة الاستعراضات جزءا من هذا البحث.
سنصف خطوات اتخاذ خيار مهني:
أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا 2017 (31 مارس - 2 أبريل 2017)
إمبير ماني إكسبو هي شركة مقرها في جنوب أفريقيا تنظم معرضا للمعارض المالية والاستثمارية المقرر عقده في الفترة من 31 مارس إلى 2 أبريل 2017 في مابونيا مول في سويتو، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
ومن المقرر أن تجذب أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا أكثر من 20 ألف زائر، وسطاء محليين ودوليين، ومزودين للتكنولوجيا، ومتعاقدين، وشركاء، ومديري صناديق، ووكلاء عقاريين ومستثمرين في جميع أنحاء العالم وحول جنوب أفريقيا.
الاتصال: جياني ديوب.
تيل: +2711 021 2556 سيل: +27 72561 8985.
سكايب: إمبيريفوريكس أو giyani. dube1.
فبس بريسنتس - أعظم حزب فوركس من العام على وشك أن تبدأ!
شركة فبس مليئة بالمفاجآت، وهذه المرة أنها تستعد شيئا خاصا جدا لجميع التجار التايلاندية والماليزية فبس. في 21 يناير، بولمان بانكوك غراندي سوخمفيت في تايلاند و 28 يناير، غراند حياة كوالالمبور، ماليزيا تفتح أبوابها ل فبس جراند الحدث! على ما يبدو، فبس هو مولعا من فعل كل شيء في الاسلوب الكبير - سوف يتمتع الضيوف الطعام لذيذ، مشاهدة مشاهدة يضم المشاهير الشهيرة والفوز بجوائز فاخرة من أبل.
وعلاوة على ذلك، الرئيس التنفيذي للشركة يأتي إلى هذا الحدث للتعرف على الزملاء وتقاسم خطط فبس لعام 2017.
ويقتصر عدد الضيوف على 300 في كل بلد والعديد من التجار قد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على تذكرة. لتصبح ضيفا من هذا الحزب المدهش، تحتاج إلى التحقق من منطقة الشخصية الخاصة بك في موقع فبس، وحساب الودائع مع 500 $ أو أكثر وتجارة واحدة على الأقل الكثير. في الختام، فمن الجيد أن نذكر أن فبس الكبرى الحدث ليس فقط فرصة مثالية للحصول على المتعة، ولكن لتلبية الناس للاهتمام الجديد، وشبكة، وتبادل الأفكار والمعرفة.
التسجيل مفتوح حتى 20 يناير 2017 وتايلاند وفتح حتى 27 يناير 2017 في ماليزيا. لذلك، أراك هناك ودعونا الحزب مع فبس!
ادع الحضور إلى فبس الكبرى الحدث في تايلاند وماليزيا!
مؤتمر ومعرض اكسبو فوريكس غرب أفريقيا (6 - 7 يونيو 2017)
ومن المتوقع أن يكون معرض إكسبو فوركس إكسبو غرب أفريقيا الحدث الرائد لصناعة الفوركس العالمية في عام 2017. غرب أفريقيا الفوركس اكسبو يجمع التجار والسماسرة ومديري الصناديق في سوق الصرف الأجنبي، وتهدف إلى أن تصبح محور الشبكات العالمية ل جميع المهنيين العاملين في صناعة الفوركس. معرض غرب أفريقيا للفوركس، في فندق شيراتون لاغوس يومي 6 و 7 يونيو 2017، هو حدث لمدة يومين للتجار والمستثمرين والشركات التابعة ومصرفي الاستثمار والسماسرة من جميع أنحاء العالم.
الصين اكسبرس اكسبو 2017 (6-7 مايو 2017)
الحدث القادم: الصين اكسبرس اكسبرس 2017.
ديت: ماي ​​6th-7th، 2017.
الموقع: شينزين، الصين.
2017 الصين معرض الفوركس سيعقد في 6 و 7 مايو 2017 في الصين الكبرى للصرف الدولي للصرف، وشنتشن الصين. بل هو حدث يجب أن يحضر للاعبين الصناعة. المعرض لا يغطي فقط النقد الاجنبى، ولكن أيضا الخيارات الثنائية، فينتيش والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات، والنفط والغاز وغيرها من المنتجات المالية. لمراجعة آخر 2018 الصين (شنتشن) معرض اكسبرس الفوركس، يرجى زيارة: آخر الفوركس اكسبو الفيديو.
برنامج حاضنة فوركس | تمويل التجار الموهوبين.
ما هو "برنامج حاضنة فوركس"؟
فوركس إنكوباتور بروغرام & مداش؛ هو فرصة لجميع تجار الفوركس الموهوبين، الذين يسعون حياتهم المهنية في الفوركس كمديري المال ناجحة، ولكن قد لا يكون لديها ما يكفي من الأموال لتحقيق إمكاناتهم، لإثبات المهارات التجارية الخاصة والحصول على تمويل من المؤسسات الكبيرة والمستثمرين.
سوف تقوم الشركات التي تقدم برنامج حاضنة فوركس بتقييم مهاراتك في التداول وأداءك (استنادا إلى سجل التداول خلال فترة تتراوح من سنتين إلى سنتين، واستراتيجية التداول المتوازنة، وإدارة المخاطر والمكافآت، والتخفيض الشهري٪ الخ)، واختيار الأفراد الناجحين الذين لديهم صوت & أمب؛ واعدة المحافظ التجارية.
ويحصل هؤلاء المرشحون على أموال تجارية تصل إلى 100 ألف دولار للإدارة، وكسب٪ من الأرباح المحققة أثناء التداول وإدارة تلك الأموال. التجار غير مسؤولين عن الخسائر في الحسابات الممولة، وبالتالي ليس هناك أي خطر ينطوي على المشاركة في برامج الحاضنة هذه. في أسوأ السيناريوهات، سيتم استبعاد المتداول من المشاركة في البرنامج.
وتقدم دعما إضافيا، والتوجيه وغيرها من النصائح القيمة لمساعدة تجار الفوركس الموهوبين تنمو مهنيا وبناء حياتهم المهنية الخاصة [. اقرأ أكثر]
وسطاء الفوركس مع ضمان وقف الخسارة.
مضمونة وقف الخسارة في الفوركس.
ضمان وقف الخسارة ليست ممارسة شائعة مع وسطاء الفوركس كما يتوقع المرء.
تظهر القائمة أدناه جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون خسائر وقف مضمونة.
ولكن أولا، دعونا نلمس لفترة وجيزة النظرية.
مضمونة وقف الخسارة مقابل وقف الخسارة العادية.
مضمونة وقف الخسارة و [مدش]؛ يتم تنفيذ توقف الخاص بك على مستوى السعر المطلوب بغض النظر عن ما.
إيقاف الخسارة بشكل منتظم & مداش؛ توقفك تخضع لتقلبات السوق وأفضل الأسعار المتاحة، التنفيذ غير مضمونة.
هل يهم حقا أي وقف الخسارة لاستخدامها؟
بيتكوين القطار - لماذا وسطاء الفوركس قد تتردد في القفز على؟
الشواغل التنظيمية.
وسطاء الفوركس الذين يتطلعون للعمل مع بيتسوانز تواجه بعض التحديات، ومعظمهم من التنظيمية. في منتصف 2018 بيتكوين لا يزال غير منظم وغير خاضعة للرقابة. ولا يوجد مصرف مركزي لتنظيم تدفقه وتبادله. وباإلضافة إلى ذلك، ال تزال أسئلة مكافحة غسل األموال غير محسومة، حيث أن هوية مستخدمي بيتكوين محجوبة) فهي ليست بحاجة إلى حسابات مصرفية لعقد بيتكوين، على سبيل المثال (.
جنبا إلى جنب، تلك القضايا تعوض بعض وسطاء الفوركس الذين في نهاية المطاف بالفعل اعتماد بيتكوين التداول أنفسهم.
محاولات التنظيم.
وفي الوقت نفسه، حدثت بعض التطورات المثيرة للاهتمام، حيث أبدى بنك أوف أمريكا اهتماما أوليا باعتماد تحويلات العملة الرقمية. اعتبارا من 17 سبتمبر 2018 نجح بنك أوف أميركا في تسجيل براءة اختراع لاستخدام بيتكوين و ليتسوان و ريبل و بيرسوان و دوغسوان لتحويل الأموال بين الحسابات.
عمالقة الصناعة الأخرى - الأمازون وماستركارد - تستكشف أيضا طرق العمل مع العملات الرقمية، وقدمت براءات الاختراع ذات الصلة أيضا.
وفي الوقت نفسه، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في الولايات المتحدة تؤكد أن بيتكوين هو سلعة، وبالتالي كفتك لديه سلطة للسيطرة على العقود الآجلة للعملة الرقمية والخيارات.
وهكذا، فإن القطار يكسب السرعة، والوقت سوف اقول، كما في الوقت الراهن، بيتكوين شعبية ينمو، وهكذا لدينا قائمة من بيتكوين وسطاء الفوركس.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. الاكثر اعتمادا؟
يمكنك وضع السؤال بهذه الطريقة. لتصبح وسيط فوركس الولايات المتحدة ليست بسيطة مثل تسجيل الوساطة قبالة الشاطئ.
الجواب يكمن في المتطلبات التنظيمية. يجب أن تكون جميع السماسرة الأمريكية مسجلة مع نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة).
في حين تسجيل نفسها ليست القضية، كونها عضوا في نفا تنظم مجموعة السماسرة يتطلب التقيد قواعد نفا صارمة.
دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)
دما وسطاء. ما هو دما؟
دما - الوصول إلى الأسواق المباشرة - هو نوع من تنفيذ العملات الأجنبية حيث يتم منح التجار الوصول المباشر إلى السوق المادية، وتمكينهم من وضع أوامر التداول مع مزودي السيولة (البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي والسماسرة الأخرى وصناع السوق الخ).
يبدو مماثلة ل ستب و إن التعامل؟ انها قريبة، ولكن هناك فرق.
يتم تقديم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) من قبل وسطاء إن وبعض وسطاء ستب. في الواقع، وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات.
MT5 - حقائق، أسئلة وأجوبة.
18 يناير 2018.
مقابلة حصرية مع رينات فاتخولين، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميتاكوتس البرمجيات شركة ل 100 فوركسروكرز.
الهدف من هذه المقابلة هو معالجة الأسئلة الأكثر شيوعا التي تهم مستخدمي ميتاترادر ​​في الوقت الحاضر.
السؤال 1: هناك 3 مجموعات متميزة بين مستخدمي منصة ميتاترادر: وسطاء الفوركس، والتجار الذين لديهم مهارات برمجة وتجار عاديين. مع الإعلان والإفراج عن منصة MT5 في وقت لاحق، وكان رد فعل من مجموعة التجار العاديين الأكثر وضوحا [توقعات مختلطة والنقد وغيرها]. ما هو برأيك أثار هذا التفاعل بين التجار؟
تقديم وسيط (يب) مقابل التسمية البيضاء.
ما هو البكالوريا الدولية؟
وسيط التعريف (يب) هو أبسط شكل من أشكال الشراكة بين الفرد (أو شركة تجارية) وسيط أساسي. دور الوسيط هو تقديم طلب العملاء للوسيط الأساسي. من خلال القيام بذلك يب يكسب عمولة.
"الوسيط المعتمد (يب) شركة أو فرد يطلب أو يقبل الأوامر الآجلة من العملاء ولكنه لا يقبل المال أو الأوراق المالية أو الممتلكات من العميل ويجب أن يكون البنك الدولي مسجلا لدى لجنة تداول السلع الآجلة ويجب أن يحمل جميع حساباته من خلال بتاجر لجنة العقود الآجلة على أساس كامل الكشف عنها ".
عملية إحالة العملاء إلى الوسيط الرئيسي يمكن أن يتم في مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن المكون الرئيسي لنجاح يب.
العمل هو أن يكون وسائل والاتصالات والتأثير على جمهور التداول. من يستطيع أن يصبح ناجحا يب:
فوركس ريجولاتيون | هيئات تنظيم العملات الأجنبية.
مثل أي سوق مالي، يتطلب تداول العملات الأجنبية تنظيما سليما. ولكل بلد مؤسسات مالية حكومية خاصة، الهيئات الرقابية المستقلة التي تشرف على صناعة الفوركس وتحكم بها وتعمل على حماية مستثمريها.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الفوركس في الوقت الحاضر من قبل الجهات الرقابية المالية المناسبة في بلدانهم. من المهم الانتباه إلى الوضع التنظيمي للوسيط، حيث سيحدد مستوى الأمان وحماية استثمارك.

الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)
(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي

استراتيجيات التداول أوتك

أوفر-ذي-كونتر - أوتك. ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك" إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر. كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك" شبكات أوتك الشعبية. تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئ