Skip to main content

اليشم التجارة النظام


الاقتصاد مايا القديمة والتجارة.
وحضارة المايا القديمة لديها نظام تجاري متقدم يتألف من طرق تجارية قصيرة ومتوسطة وطويلة وسوق قوية لمجموعة من السلع والمواد. وقد استخدم الباحثون الحديثون مجموعة متنوعة من الأساليب لفهم اقتصاد المايا، بما في ذلك الأدلة من الحفريات، والرسوم التوضيحية على الفخار، "بصمات" علمية من مواد مثل السجق وفحص الوثائق التاريخية.
اقتصاد المايا.
المايا لم تستخدم & # 34؛ المال & # 34؛ بالمعنى الحديث: لم يكن هناك شكل مقبول عالميا من العملة التي يمكن استخدامها في أي مكان في منطقة المايا. حتى العناصر القيمة، مثل بذور الكاكاو والملح والسوغي أو الذهب تميل إلى أن تختلف من حيث القيمة من منطقة أو مدينة إلى أخرى، وغالبا ما ترتفع في قيمة أبعد من هذه البنود كانت من مصدرها. وكان هناك نوعان من السلع التجارية من مواد المايا: هيبة والبنود الكفاف. كانت عناصر هيبة مثل الأشياء اليشم، الذهب، النحاس، الفخار مزينة للغاية، البنود الطقوس وأي بند أقل عملية أخرى تستخدم كرمز الحالة من قبل الطبقة العليا مايا. وكانت أصناف الكفاف هي تلك المستخدمة يوميا: الغذاء والملبس والأدوات والفخار الأساسي والملح، وما إلى ذلك.
بنود الكفاف والتجارة.
تميل ولايات مايا المبكرة إلى إنتاج جميع مواد الكفاف الخاصة بها. وكانت الزراعة الأساسية - ومعظمها إنتاج الذرة والفاصوليا والاسكواش - المهمة اليومية لغالبية سكان المايا.
وباستخدام الزراعة الأساسية المائلة والحروقية، ستقوم عائلات المايا بزراعة سلسلة من الحقول التي يسمح لها بالاستلقاء في بعض الأحيان. أما الأصناف الأساسية، مثل الفخار لأغراض الطهي، فقد أجريت في المنازل أو في حلقات العمل المجتمعية. وفي وقت لاحق، عندما بدأت مدن المايا في النمو، تجاوزت إنتاجها الغذائي وزادت تجارة المواد الغذائية.
وقد تم إنتاج بعض الضروريات الأساسية مثل الملح أو الأدوات الحجرية في مناطق معينة ثم تم تداولها في أماكن تفتقر إليها. وقد شاركت بعض المجتمعات الساحلية في التجارة قصيرة المدى للأسماك والمأكولات البحرية الأخرى.
برستيج البنود والتجارة.
كان المايا التجارة الصاخبة في البنود هيبة في وقت مبكر من فترة ما قبل الكلاسيكية المتوسطة (حوالي 1000 قبل الميلاد). وأنتجت مواقع مختلفة في منطقة المايا الذهب واليشم والنحاس والسوغس وغيرها من المواد الخام: حيث توجد الأصناف المصنوعة من هذه المواد في كل موقع رئيسي في مايا تقريبا، مما يشير إلى وجود نظام تجاري واسع النطاق. ومن الأمثلة على ذلك رئيس اليشم المنحوت الشهير ل "الشمس الله كينيتش أهاو"، الذي اكتشف في موقع ألتون ها الأثري في بليز الحالية: كان أقرب مصدر لليشم على بعد أميال كثيرة في غواتيمالا الحالية بالقرب من مدينة كويريا.
ذي أوبسيديان تريد.
كان أوبسيديان سلعة ثمينة إلى المايا، الذين استخدموها للزينة والأسلحة والطقوس. من بين جميع المواد التجارية التي يفضلها المايا القديمة، هو الوجودي الواعدة لإعادة بناء طرقهم التجارية وعاداتهم. أو الزجاج البركاني، كان متوفرا في حفنة من المواقع في عالم المايا. فمن الأسهل بكثير لتتبع أوبسديان لمصدرها من غيرها من المواد مثل الذهب: أوبسديان من موقع معين ليس فقط في بعض الأحيان لديها لون مميز، مثل أوبسديان الأخضر من باتشوكا، ولكن فحص العناصر النزرة الكيميائية في أي عينة معينة يمكن تقريبا دائما تحديد المنطقة أو حتى المحجر المحدد الذي تم استخلاصه منه.
وقد أثبتت الدراسات مطابقة أوبسيديان وجدت في الحفريات الأثرية مع مصدرها قيمة جدا في إعادة بناء الطرق والتجارة مايا القديمة وأنماط.
التطورات الحديثة في دراسة الاقتصاد المايا.
ويواصل الباحثون دراسة نظام التجارة والاقتصاد في مايا. وتجري الدراسات حاليا في مواقع المايا، ويجري حاليا استخدام التكنولوجيا الجديدة استخداما جيدا. قام الباحثون العاملون في موقع يوكاتان في تشونشوكميل مؤخرا باختبار التربة في عملية تطهير كبيرة يشتبه في أنها كانت سوقا: فقد وجدوا تركيزا عاليا للمركبات الكيميائية، أي 40 مرة أكبر من العينات الأخرى التي تم التقاطها في مكان قريب. وهذا يشير إلى أن الطعام كان يتداول على نطاق واسع هناك: المركبات يمكن تفسيرها من قبل بت من المواد البيولوجية تتحلل في التربة، وترك آثار وراء. ويواصل باحثون آخرون العمل مع القطع الأثرية الباطنية في إعادة إعمار الطرق التجارية.
الأسئلة العالقة.
وعلى الرغم من استمرار الباحثين المتفانين في معرفة المزيد والمزيد عن المايا القديمة وأنماط التجارة والاقتصاد، لا تزال هناك العديد من الأسئلة. وتناقش طبيعة تجارتها ذاتها: هل كان التجار يأمرونهم من النخبة الغنية، حيث يذهبون إلى المكان الذي يقالون فيه ويجرون الصفقات التي يأمرون بها، أو هل هناك نظام سوق حرة ساري المفعول؟ ما هو الوضع الاجتماعي الذي يتمتع به الحرفيون الموهوبين؟ هل انهارت شبكات المايا التجارية جنبا إلى جنب مع مجتمع المايا عموما حوالي 900 ألف د. وتناقش هذه الأسئلة وأكثر من ذلك ودرس من قبل علماء الحديث من المايا القديمة.
أهمية اقتصاد المايا والتجارة.
مايا الاقتصاد والتجارة لا تزال واحدة من الجوانب الأكثر غموضا من حياة المايا. وقد أثبتت البحوث في المنطقة أنها صعبة، حيث أن السجلات التي خلفتها المايا نفسها من حيث تجارتها نادرة: فهي تميل إلى توثيق حروبها وحياة قادتها أكثر من أنماطها التجارية تماما.
ومع ذلك، تعلم المزيد عن الاقتصاد والثقافة التجارية للمايا يمكن تسليط الضوء كثيرا على ثقافتهم. ما نوع المواد المادية التي قيموها، ولماذا؟ هل أدى التداول الواسع لعناصر هيبة إلى نوع من & # 34؛ الطبقة الوسطى & # 34؛ من التجار والحرفيين المهرة؟ فمع ازدياد التجارة بين المدن، هل حدث التبادل الثقافي - مثل الأنماط الأثرية، أو عبادة بعض الآلهة، أو التقدم في التقنيات الزراعية؟

نظام التجارة اليشم
ميانمار "سر الدولة الكبرى"
تم العثور على اليشم الأكثر قيمة في العالم في تلال كاشين في شمال ميانمار.
ويكشف هذا التحقيق الذي استمر 12 شهرا أنه يستحق أكثر بكثير مما كان يعتقد سابقا - حتى 31 مليار دولار أمريكي في عام 2017 وحده. وهذا يعادل ما يقرب من نصف الناتج المحلي الإجمالي للبلد بأسره، وهو ما يحتاج إليه بشدة. ولكن لا يكاد أي من المال يصل إلى الناس العاديين أو خزائن الدولة.
وبدلا من ذلك، يتم التحكم في التجارة من قبل النخب العسكرية، وأمراء المخدرات المعتمدين من الولايات المتحدة والشركات المحبوبة التي تقول الحكومة الجديدة في البلاد أنها سترسل إلى الماضي. هذه الشبكات تقضي على الأرباح الشاسعة بينما يعاني السكان المحليون من انتهاكات فظيعة ويرون أن ميراثهم الطبيعي ينفجر من تحت أقدامهم. هذه المظالم هي التي تثير الاضطرابات في منطقة غير مستقرة ومتقلبة بالفعل.
وباتباع نهج الانتخابات التاريخية، من الصعب المبالغة في تقدير أهمية هذه النتائج لمستقبل ميانمار. وتبين التحقيقات التي أجريناها أن النخب التي تربط بينها وبين أكثر من يخسرها من مستقبل مفتوح وعادل تستطيع أيضا الوصول إلى صندوق طين واسع في شكل قطاع اليشم. وهذا يثير أسئلة حقيقية لحكومة ميانمار وشركائها الدوليين، وخاصة الولايات المتحدة.
اليشم هو سر الدولة الكبيرة في ميانمار.
اليشم، الرجل أعمال، كاشين، ستات.
وتقدر شركة جلوبال ويتنس أن قيمة إنتاج اليشم قد بلغت 31 مليار دولار أمريكي في عام 2017 وحده. وهذا الرقم يعادل 48 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي الرسمي في ميانمار.
وحتى الآن كان من المستحيل تقريبا تحديد قيمة قطاع اليشم. ولكن على أساس البحث والتحليل الجديدين، تقدر شركة جلوبال ويتنس أن قيمة إنتاج اليشم كانت تصل إلى 31 مليار دولار أمريكي في عام 2017 وحده. ولكي يكون هذا الرقم في المنظور، فإن هذا الرقم يعادل 48 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي الرسمي لميانمار و 46 ضعف الإنفاق الحكومي على الصحة.
الشجرة في حديقتنا، ولكن لا يسمح لنا أن يأكل الفاكهة.
اليشم، الرجل أعمال، كاشين، ستات.
ومن الواضح أنه إذا ما تمت إدارتها علنا ​​وبصورة عادلة ومستدامة، فإن هذه الصناعة يمكن أن تحول ثروات سكان كاشين وتساعد على دفع عجلة التنمية عبر ميانمار.
وبدلا من ذلك، يرى شعب ولاية كاشين أن سبل عيشهم تختفي وتحطم المناظر الطبيعية بسبب التدافع المكثف لأصولهم الأكثر قيمة. أولئك الذين يقفون في طريق البنادق والآلات تواجه الاستيلاء على الأراضي، والترهيب، والعنف، في حين أن الظروف في المناجم يمكن أن تكون خطرة قاتلة:
وتقدر شركة جلوبال ويتنس أن قيمة إنتاج اليشم قد بلغت 31 مليار دولار أمريكي في عام 2017 وحده. وهذا الرقم يعادل 48 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي الرسمي في ميانمار.
وتقدر شركة جلوبال ويتنس أن قيمة إنتاج اليشم قد بلغت 31 مليار دولار أمريكي في عام 2017 وحده. وهذا الرقم يعادل 48 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي الرسمي في ميانمار.
وتشكل أعمال اليشم أيضا محركا هاما للصراع المسلح في ميانمار الذي يعصف بالحكومة المركزية ضد جيش استقلال كاشين / منظمة استقلال كاشين. وتولد هذه الصناعة اموالا لكلا الجانبين فى حرب ادت الى مصرع الاف الاشخاص وتشريد 100 الف شخص منذ اعادة احتلالها فى عام 2018.
ومع ذلك، في حين أن الوضع مروع، فإن فرص التغيير حقيقية. وقع المصلحون الحكوميون ميانمار على مبادرة الشفافية في الصناعات الاستخراجية (إيتي)، وهي إطار دولي لمكافحة الفساد. وبدأوا أيضا محادثات سلام مع وكالة المخابرات المركزية / كيو. وهذه تحركات واعدة، ولكن كلاهما ينطوي على خطر القصور إذا لم تعالج بشكل مباشر الحاجة إلى نظام أكثر إنصافا وأكثر مساءلة في إدارة الموارد الطبيعية الأكثر أهمية في البلاد.
الحكومات الغربية التي تدعم الحكومة، وخاصة الولايات المتحدة، لها دور رئيسي تلعبه هنا. مع وجود مجموعة من العقوبات المفروضة على األفراد المذكورين في هذا التقرير، ودور رائد في عملية المبادرة، فإن الواليات المتحدة في وضع فريد يمكنها من المساعدة في أخذ تجارة اليشم من أيدي المتشددين المتشددين والشركات المحببة.
هذا التقرير القصير على الإنترنت مأخوذ من الملخص التنفيذي لتقريرنا الرئيسي، وهو متاح هنا مع مراجع كاملة. وهو يحدد النطاق الملحمي لتجارة اليشم في البلاد، والنخب الفاسدة الذين يسيطرون عليها، وما يجب القيام به من قبل حكومة ميانمار وشركائها الدوليين لإصلاحه.
الآن تختفي جبال اليشم في غضون أيام قليلة.
اليشم، الرجل أعمال، كاشين، ستات.
لسنوات، قطاع اليشم في ميانمار غارقة في السرية. ولم يتمكن الأشخاص العاديون من الحصول على البيانات الأساسية التي تحتفظ بها الشركات بتراخيص التعدين؛ الذين هم أصحاب تلك الشركات الحقيقية. كيفية تخصيص التراخيص؛ ما هي شروط عقودهم؛ ما يدفعونه للحكومة؛ ومدى إنتاجها.
وبسبب هذا، لم يتم إيلاء اهتمام كبير حتى الآن لمن يستفيد حقا من الاندفاع اليشم، أو كيف يجلس هذا جنبا إلى جنب مع جهود الإصلاح. ويهدف هذا التقرير إلى البدء في تغيير ذلك، وتحديد لأول مرة اللاعبين الرئيسيين وراء الشركات الممنوحة تنازلات اليشم من قبل الحكومة.
نظام ترخيص اليشم في ميانمار مفتوح على نطاق واسع للفساد والمحسوبية. وتتمثل الامتيازات الرئيسية فى المناطق التى تسيطر عليها الحكومة فى بلدة هباكانت بولاية كاشين وتمنح الكتل من خلال عملية تسيطر عليها مركزيا تقول مصادر صناعية متعددة انها تفضل الشركات التى ترتبط بشخصيات قوية ومسئولين رفيعى المستوى. على حد تعبير رجل أعمال اليشم واحد، "إذا كان هناك قبعة كبيرة تشارك [في محاولة]، فإنها بالتأكيد الحصول عليه".
لدينا قائمة من المشاركين في تجارة اليشم اليوم يقرأ مثل من الذي من أحلك أيام حكم المجلس العسكري في ميانمار. يشملوا:
وبالإضافة إلى القيام بدور حاسم في حكومة ميانمار، فإن الوزير أوين مينت معروف جيدا بتهديداته بصفعة الناس.
ومن بين الشخصيات العسكرية الرئيسية الاخرى نائب وزير الرعاية الاجتماعية والاغاثة واعادة التوطين والجيش السابق فون سوي ونائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس عام ومدير المشتريات الادارية السابق بوزارة الدفاع وين ثان.
نائب وزير الرعاية الاجتماعية والإغاثة وإعادة التوطين الهاتف سوي.
وتشير أبحاث غلوبال ويتنس إلى أن هذه الأرقام تصنع كميات هائلة من اليشم. وتمتلك أسر ثان شوي وماونغ ماونغ ثين وأون مينت تنازلات متعددة، مما أدى إلى بيع ما قبل الضريبة بقيمة 220 مليون دولار أمريكي في عام 2017 في اليشم (بيع اليشم الحكومي الرسمي)، و 67 مليون دولار أمريكي في عام 2018.
وتعتقد شركة أخرى يعتقد غلوبال ويتنس أنها جزء من مجموعة عائلة ثان شوي مبيعات 150 مليون دولار أمريكي أخرى عبر إمبوريومز 2017 و 2018 مجتمعة. وبينما يتجه البلد نحو الانتخابات، عندما يخشى الكثيرون من المتشددين أن يمولوا العنف الطائفي والحيل القذرة، فإن مواطني ميانمار بحاجة ماسة لمعرفة أين يذهب المال اليشم.
كما يحمل جيش ميانمار - المعروف باسم تاتماداو - حصصا رسمية فى قطاع اليشم، وذلك اساسا من خلال شركتي ميانما الاقتصادية القابضة المحدودة وشركة ميانمار الاقتصادية.
ويشير تحليل "جلوبال ويتنس" لبيانات عام 2017 إلى أن هذه الشركات باعت أعلى جودة من اليشم، حيث بلغ متوسط ​​سعرها أكثر من 13000 دولار أمريكي للكيلوغرام الواحد. وفيما بينها، بلغت المبيعات الرسمية لشركات الجيش 180 مليون دولار في عام 2017 و 100 مليون دولار في عام 2018.
وتعتبر هذه الشركات صندوقا خارج الميزانية للقائد العام. ويعتقد كثير من الناس فى ولاية كاشين ان عائدات اليشم تساعد فى تأمين حرب الجيش ضد جيش استقلال كاشين / منظمة استقلال كاشين / كيا /.
كل نوعية جيدة اليشم ينتمي إلى أسر الجنرالات.
وهناك أيضا صلات بين تجارة اليشم وأمراء المخدرات. وي هسوه كانغ هو مدمن مخدرات وممول منذ فترة طويلة من المجموعة المسلحة العرقية التابعة لجيش الولايات المتحدة / حزب أوسوا / P الذي لديه مكافأة قدرها 2 مليون دولار أمريكي من حكومة الولايات المتحدة على رأسه. هناك أدلة قوية على أنه يسيطر على مجموعة من الشركات التي يمكن القول إن اللاعبين المهيمنين في صناعة اليشم في ميانمار. وكانت الشركات التي يديرها وي هسوه كانغ وغيرها من الأرقام ذات الصلة أوسا / P ثقيلة في أعمال اليشم منذ 1990s.
بارون المخدرات وي هسوه كانغ لديه 2 مليون دولار أمريكي حكومة الولايات المتحدة مكافأة على رأسه.
فرض فرض عقوبات الولايات المتحدة خلط حزمة في منتصف 2000s، ولكن التحقيقات العالمية ويتنيس حددت خمس شركات نعتقد أنها هي الآن الجبهة لمشاريع اليشم هوه كانغ اليشم. وسجلت هذه الشركات مبيعات ما قبل الضريبة من 100 مليون دولار أمريكي عبر 2018 و 2017 الأحجار الكريمة الحكومة إمبوريومز.
"رقم واحد محبوب" تاي زا.
وبالإضافة إلى ذلك، الشركات "المحسوبة" - الشركات التي ظهرت وازدهرت تحت المجلس العسكري ثان شوي - هي أيضا لاعبين رئيسيين في الأعمال اليشم. ومن أبرزها مجموعة آسيا العالمية التي أنشأها كوكانغ الرب المخدرات لو هسينغ هان ومجموعة هتو التي تديرها "رقم واحد محبوب" تاي زا، وكلاهما يخضع لعقوبات الولايات المتحدة.
ممتلكات زاو وين ماونغ، التي قتلت بواسطة حفار حفار في تفريغ النفايات المستخدمة من قبل شركة مرتبطة الفائز من أي وقت مضى. غادر زوجته وابنه البالغ من العمر 5 سنوات - تقول أسرته إنهم لم يتلقوا أي تعويض.
والأهم من ذلك بكثير ولكن غير معروف تقريبا هو مجموعة الشركات الفائزة من أي وقت مضى، والتي يبدو أنها تشمل 12 شركة تعدين اليشم.
حققت الشركات الفائزة من أي وقت مضى بين هذه الشركات حوالي 190 مليون دولار أمريكي في مبيعات المتجر الرسمية في عام 2017 وأكثر بقليل من 120 مليون دولار أمريكي في عام 2018. وتشير أبحاث جلوبال ويتنس إلى أن أصحابها مرتبطون بأقطاب قطبية مؤثرة سياسيا بما في ذلك أونغ كو وين، أكبر بنك في ميانمار، والوسائط الإعلامية كيو وين، مشغل سكاينيت الفضائيات.
ومن الواضح أن مشاركة هذه المجموعة من الأفراد والمنظمات على نطاق واسع في تجارة اليشم ينبغي أن تشكل أجراس إنذار لكل من لهم مصلحة في بناء مستقبل سلمي ومزدهر لميانمار.
ولكن هذه ليست مجرد مخاوف سياسية. ويمكن أيضا أن تشكل السرية وإساءة الاستخدام في قطاع اليشم مشاكل كبيرة بالنسبة للشركات العالمية العاملة في البلد. وقد تم اكتشاف كل من شركة كوكا كولا وشركة كاتربيلر في الآونة الأخيرة حيث ظهرت معلومات جديدة عن شركائها في البلد وشركائها.
وعلى الرغم من عملية العناية الواجبة السبعة، فشلت شركة كوكا كولا في تحديد مصالح شركائها المحليين في صناعة اليشم، بما في ذلك إقامة علاقة طويلة الأمد مع شركة ميانمار إكونوميك هولدينغز ليميتد. وقال عملاق المشروبات في رسالة أن "شركة كوكا كولا كانت شفافة حول مشروعنا المشترك والعمليات في ميانمار ونحن نواصل الذهاب إلى أبعد من متطلبات وزارة الخارجية الإبلاغ عن الاستثمار المسؤول في بورما".
في الوقت نفسه، استضافت كاتربيلر في خمسة بلدان على الأقل الرجل الأمامي لمجموعة من شركات اليشم ويعتقد جلوبال ويتنس أن يسيطر عليها المخدرات المخدرات وي هسو كانغ. وردا على أسئلة قالت الشركة إن العناية الواجبة لم تثبت أن الشركات التي أطلق عليها اسم جلوبال ويتنس مملوكة أو خاضعة لسيطرة "طرف معاقب".
اليشم والنزاع المسلح.
ويرتبط اليشم ارتباطا وثيقا بالصراع في ولاية كاشين. مشاهدة الشركات المرخصة التي يسيطر عليها أسوأ أعدائها تلتهم الميراث الطبيعي هو مصدر استياء الغامرة بين الناس كاشين.
وينظم حوالى 2000 شخص احتجاجا على انتهاكات شركات التعدين المرخص لها من الحكومة.
وكما قال البعض، "الشجرة في حديقتنا، ولكن لا يسمح لنا بتناول الفاكهة". هذه التصورات متأصلة وجزء مهم من السرد القومي الذي يدفع كاشينز إلى عدم الثقة أو مقاومة فعلية لسيطرة الحكومة المركزية. العلاقة بين اليشم والصراع مسائل لثلاثة أسباب أخرى على الأقل:
جنود جيش الاحتلال يقفون حارسا عند نقطة تفتيش.

ميانمار الفساد الأوبئة الطرق السريعة، اليشم التجارة.
ميانمار الفساد الفساد الأضلاع نظام، اليشم التجارة.
تضمين التعليمات البرمجية.
انسخ والصق شفرة التضمين أدناه.
تم نسخ رمز إلى الحافظة الخاصة بك.
ولا يزال الفساد يقطع خزينة الحكومة في ميانمار.
وتعانى هذه الدولة الواقعة فى جنوب شرق اسيا - والمعروفة ايضا باسم بورما - من ستة عقود من الحرب الاهلية. بعض المسؤولين العسكريين البورميين يستفيدون من تجارة اليشم السرية لتمويل الصراع. ويستخدم آخرون الغش والخداع لتحقيق مكاسب مالية على طول طريق سريع جديد.
صناعة اليشم في ميانمار هي أداة للفساد. تقدر قيمة تجارة الحجر األخضر الثمينة بأكثر من 30 مليار دوالر سنويا. ويشكل هذا المجموع ما يقرب من نصف الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، وفقا لتقرير من مجموعة غلوبال ويتنس، ومقرها لندن.
ويدعي تقرير جلوبال ويتنس أن غالبية أرباح تجارة اليشم مرتبطة بعدد قليل من الخيارات. السابقين جونتاس - مثل الحاكم العسكري السابق الجنرال ثان شوي - كسب المال من التجارة. شخصيات عسكرية أخرى وأمراء المخدرات أيضا تحقيق أرباح كبيرة.
الأرباح من التعدين اليشم والتجارة التي جمعتها الأموال العسكرية الحرب ضد المتمردين. يقول المتحدث باسم جلوبال ويتنس جومان كوبا إن القليل من المال ينتهي في يد الحكومة.
كما تعد اليشم مصدرا رئيسيا للدخل للمتمردين. وتحصل منظمة استقلال كاشين على إيرادات من الأخشاب والذهب واليشم. و كيو - مثل الكثيرين في البلاد - يستخدم أيضا رسوم الطرق السريعة لكسب المال.
في ولاية كارين في ميانمار، الطريق السريع الانتهاء حديثا يقلل من أوقات السفر. رسوم جعلها مكلفة. الطريق معبدة. وهو يحل محل درب جبل خطير.
بعض السكان أقل من سعداء مع الطريق. ويقول أصحاب الأراضي بالقرب من الطريق أنهم خدعوا. وادعى رجل أن مسؤولين حكوميين ومساحين خفضوا عدد الهكتارات التي يملكها. ثم دفع له أقل مقابل أرضه.
واحتج رجل على هذه الصفقة. وطلبت منه الحكومة قبول الصفقة. وقالوا انه لا يستطيع نشر اى نوع من المعلومات على الانترنت.
فاجأ البناء التجار في تا يا جون. وقال أصحاب المحلات أن علامات ظهرت تشير إلى أن الملكية تنتمي الآن إلى الحكومة.
اليوم، بناء الطريق السريع يدفع إلى الأمام. فالسلام هش في منطقة الطريق السريع. وتسيطر الفصائل التابعة لجيش كارين الإثني على الإقليم.
لكن السكان ورجال الاعمال يأملون فى السلام.
جيم دريسباخ تكييف هذه القصة لتعلم اللغة الإنجليزية. وكان كاثلين ستروك هو المحرر.
كلمات في هذه القصة.
تحمل - v. الاستمرار في الوجود في نفس الحالة أو حالة.
عدد القتلى - ن. مبلغ من المال الذي يتعين عليك دفعه مقابل استخدام طريق أو جسر.
هكتار - n. وحدة من المساحة في النظام المتري يساوي 10،000 متر مربع أو 2.47 فدانا.
نريد أن نسمع منك. الكتابة لنا في قسم التعليقات أو زيارة صفحة الفيسبوك لدينا.

جيد ترادينغ فز.
جايد تريد سيكوريتي سيستمز هي الشريك المفضل لاحتياجات الأمن والسلامة والاتصالات: مهندسي أنظمة الأمن التجاري في جميع أنحاء العالم، ويقدم الحلول وفقا لاحتياجات العملاء ويوفر خدمات لإدارة أعمالهم.
لدينا محفظة المنتجات والخدمات ما يلي:
أنظمة المراقبة بالفيديو، الفيديو عبر بروتوكول الإنترنت، تحليل الفيديو الذكي، الفيديو لاستخدامها في الظروف القاسية أنظمة الكشف عن التسلل أنظمة التحكم في الوصول أنظمة الكشف عن الحرائق أنظمة الاتصال العام والإجلاء الصوتي أنظمة الإدارة أنظمة الصوت المهنية أنظمة المؤتمرات.
في أعمالها التجارية العالمية، يقدم جيد ليس فقط مجموعة منتجات مبتكرة، ولكن أيضا برنامج شريك تجاري للمخططين، تكامل النظم، التركيب، تجار الجملة، ومصنعي المعدات الأصلية. مع وجودها الدولي والمحلي اليشم هو دائما على مقربة من حيث عملائها، ويضمن مستوى عال من الخدمة في جميع أنحاء العالم.
وحدة اليشم "بناء الأمن" توفر حلول أمنية مخصصة. وبصرف النظر عن خدمات تكنولوجيا المباني الكلاسيكية، فإن وحدة "بناء الأمن" تقدم خدمات مثل التخطيط والتمويل والتجميع والصيانة، فضلا عن تشغيل أنظمة الأمن.
تقدم اليشم حلول مخصصة للمشاريع واسعة النطاق من التخطيط لإعداد العطاء. يتم تنفيذ تنفيذ من قبل نظام متكامل من ذوي الخبرة.

جيد ترادينغ فز.
اليشم تجارة السيارات.
مع الكثير من الأجزاء والأنظمة في اليوم & # 8217؛ s السيارات، والقدرة على تحديد المشاكل التي تسبب تقلص أداء سيارتك يجب أن تحدد بدقة من قبل فريق اليشم معتمد المهنية. [و hellip؛]
تكنولوجيا السيارات.
مع الكثير من الأجزاء والأنظمة في اليوم & # 8217؛ s السيارات، والقدرة على تحديد المشاكل التي تسبب تقلص أداء سيارتك يجب أن تحدد بدقة من قبل فريق اليشم معتمد المهنية. [و hellip؛]
التشخيص والخدمات.
مع الكثير من الأجزاء والأنظمة في اليوم & # 8217؛ s السيارات، والقدرة على تحديد المشاكل التي تسبب تقلص أداء سيارتك يجب أن تحدد بدقة من قبل فريق اليشم معتمد المهنية. [و hellip؛]
خدمة عندما كنت في حاجة إليها أكثر.
جاد تريد فز حلول الخدمات تطوير وتنفيذ حلول لمختلف العمليات التجارية على أساس أفضل الممارسات وأحدث التقنيات. وينصب التركيز على الصناعات المحددة التي تناسب تماما العلامة التجارية جيد: "السيارات"، "السفر والنقل" و "معلومات & أمب؛ تكنولوجيا الاتصالات".
حلول التنقل.
كما أكبر مورد قطع الغيار المستقلة في العالم لصناعة السيارات، ونحن نساهم بشكل كبير نحو جعل القيادة أكثر أمانا وأكثر نظافة وأكثر اقتصادا. نحن نتعامل على & # 8230؛ أنظمة البنزين البنزين [& هيليب؛]
التكنولوجيا الصناعية.
قطاع الأعمال والتكنولوجيا الصناعية يضم أقسام تكنولوجيا القيادة والتحكم وتكنولوجيا التعبئة والتغليف جيد التجارة هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم من تقنيات القيادة والتحكم. بغض النظر عن [& هيليب؛]
المستهلكين التنقل.
ويوفر قطاع الأعمال هذا مجموعة واسعة من المنتجات والحلول في مجالات أدوات الطاقة. قسم أدوات الطاقة في شركة اليشم التجارية هي واحدة من [& هيليب؛]
نظام الأمن.
جيدي تريد سيكوريتي سيستمز هي الشريك المفضل لاحتياجات الأمن والسلامة والاتصالات: مهندسي أنظمة الأمن التجاري في جميع أنحاء العالم، ويقدم الحلول وفقا لاحتياجات العملاء و [& هيليب؛]
مرحبا بكم في جيد ترادينغ فز.
وتعترف المجموعة بشراكاتها العالمية الطويلة الأمد في مجال تكنولوجيا السيارات مع قادة العالم عبر فئات المنتجات وشرائحها.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي

استراتيجيات التداول أوتك

أوفر-ذي-كونتر - أوتك. ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك" إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر. كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك" شبكات أوتك الشعبية. تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئ