Skip to main content

تداول الاستراتيجية يوروس


إستراتيجية تداول الفوركس # 3 (ور / أوسد سيمبل سيستيم)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:13.


ونحن نمضي قدما نكتشف استراتيجية تناسب فقط أزواج العملات المختارة.


نلقي نظرة على نظام التداول الفوركس التالي:


زوج العملات: ور / أوسد.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


المؤشرات: ماسد (12، 26، 9)، الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)


قواعد الدخول: عندما بارابوليك سار يعطي إشارة شراء وخطوط ماسد عبرت صعودا - شراء.


عندما يعطي بارابوليك سار إشارة البيع وخطوط ماسد عبرت لأسفل - بيع.


قواعد الخروج: الخروج عند خطوط ماكد القادمة كروس أو إذا بدأ السوق التداول جانبيا لبعض الوقت.


يرجى ما هو أفضل وقت في G. M.T للتجارة اليورو / الدولار الأمريكي.


أفضل وقت للتداول زوج يورو / دولار أمريكي خلال جلسات لندن ونيويورك (من 8 صباحا إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش).


الساعات الأكثر نشاطا هي 13:00 حتي 17:00 بتوقيت جرينتش، عندما تتداخل دورتين.


يمكنك الرجوع إلى ساعات سوق الفوركس لمزيد من التفاصيل.


أنا كشف النقاب عن القوى في هذه الاستراتيجيات التي تنشر على هذا الموقع. مليون شكرا. من تجربتي، لقد وجدت بارابوليك سار ليكون مؤشرا جيدا جدا لتداول هذه السوق. على الرغم من أنها جيدة، فقد حصلت على بعض الجوانب السيئة كذلك. الجمع بين ذلك مع ماسد وهو مؤشر متخلفة قليلا تبدو جيدة جدا، ولكن أنا حقا أريد أن أعرف ما إذا كان يمكن استخدام هذه الطريقة ل غبجبي وإذا كان ذلك ممكنا ما الوقت `يمكن أن يكون أفضل وقت` لتداول هذا الزوج.


ومن المؤكد أنه يمكن استخدامها لتداول أزواج غبب / جبي.


أود أن ننظر في 4 ساعات، 1 ساعة أو 5 دقائق الرسوم البيانية اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.


مرحبا إدوارد، والإعدادات رهيبة! وردود فعل كبيرة من أنت والآخرين كذلك، كودوس!


فيما يتعلق بهذا الإعداد، ما هو الحد الأقصى لعدد الشموع الإشارات يمكن فصلها؟


أنا لم تجمع هذه الإحصاءات قط. ولا أعتقد أنه سيكون لها أي قيمة للأداء المستقبلي لهذه الاستراتيجية.


موقع رائع لديك. لدي سؤال حول هذه الاستراتيجية. للحصول على إشارة شراء لا يجب أن يحدث كروس أوفر ماكد عندما تحت خط الصفر؟ لقد لاحظت أنه في بعض الأحيان هناك إشارات عندما فشل ماسد لجعله إلى أسفل أسفل الصفر وعبر مرة أخرى قبل الذهاب إلى الاتجاه الصعودي. ويبدو أن هذه الإشارات أضعف.


بل هو تعليق جيد، وشكرا لكم.


ملاحظة الخاص بك هو الصحيح. هذه الإشارات أضعف كقاعدة. من الناحية المثالية نحن نريد أن التجارة طويلة مع خطوط ماسد عبور في حين دون الصفر وتذهب قصيرة عندما يظهر الصليب فوق الصفر.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ور / أوسد - نصائح واستراتيجيات التداول.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


A استراتيجية كسر اليورو مقابل الدولار الأميركي الأساسية.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي بما يصل إلى 867 نقطة منذ فبراير. ومع اقتراب الزوج من مستويات جديدة، يستعد المتداولون لفرصة الاختراق التالية.


هناك العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع السوق. إحدى الطرق التي قد تكون مفاجأة البعض هو التجارة الاختراق في أسواق الاتجاه قوية. أدناه يمكننا أن نجد مثالا رائعا باستخدام الرسم البياني اليومي يوروس. وقد اتجهت إلى الانخفاض خلال الشهرين الماضيين، وانخفضت إلى 867 نقطة منذ فبراير. كما يهدد الزوج للتحرك أقل، يمكن للتجار ثم الاستعداد لتنفيذ استراتيجية الاختراق.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي الترند الهابط اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول الاختراق.


الآن بعد أن تم تحديد اتجاه هبوطي قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكن للتجار الآن التخطيط لتداول اختراق نحو أدنى مستوياته الدنيا. للبدء نحن بحاجة أولا لتحديد الانخفاض الحالي عند 1.2845. هذه النقطة تعمل حاليا كقعر السعر أو مستوى الدعم الذي يمسك الزوج. يخطط المتداولون بدخول السوق فقط بعد أن يكون السعر أقل من هذه القيمة. سوف يتطلع المتداولون بعد ذلك إلى البيع مع توقعات سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (هبوط زوج العملات مقابل الدولار الأميركي) إلى أدنى مستوياته.


واحدة من أسهل طرق التداول الهروب هو مع أوامر الدخول. أمر الدخول هو وسيلة رائعة للتداول الهروب لأنه يمكنك تعيين السعر مسبقا حيث كنت ترغب في الدخول في السوق. إذا كان السعر الذي حدد يصبح متاح لتداول طلبك ثم سيتم تنفيذها. هذا يمكن أن تكون فائدة كبيرة للتجار التي لا يمكن رصد السوق 24Hrs في اليوم. حتى إذا كنت بعيدا عن شاشة التداول، إذا أصبح السعر الذي تحدده متاحا، سيتم تنفيذ صفقتك التجارية.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي كسر يومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إعداد محطات & أمبير؛ حدود.


كما هو الحال مع أي خطة تداول، يحتاج تجار الاختراق للحد من المخاطر من خلال إنشاء أمر إيقاف. هناك العديد من الطرق لوضع توقف ولكن واحدة من أسهل هو ببساطة وضع أمر وقف الخاص بك على ارتفاع منخفض السابق المحددة على الرسم البياني. في الاتجاه الهبوطي سوف يرغب التجار في الخروج من صفقات البيع على خلق أعلى مستوى جديد. وهذا من شأنه أن يبطل تفسيرنا للاتجاه، والتجار سيكون الأنسب تبحث عن فرص جديدة.


يمكن دائما تعيين أوامر الحد باستخدام نسبة إيجابية مكافأة المخاطر. بسبب مدة هذا الاتجاه، قد يبحث التجار عن 1: 2 المخاطر / مكافأة الإعداد أو أفضل لتجارةهم. ويمكن العثور على هذا عن طريق استقراء أعداد نقاط خطر بعد وضع المحطة الخاصة بك.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس لسوق الفوركس؟ الاشتراك في دورة التداول تسي مجانا! دورة تدريبية تسي.


التداول استراتيجية يمكن أن تكون سهلة من خلال الأتمتة. تعرف على المزيد حول استراتيجية فكستم 2 ل فكسم لمحطة التداول هنا!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية مربحة للتداول على المدى القصير !!


2) ثم، ونحن نذهب أقل إلى الرسم البياني 1 ساعة. نحن نحاول الآن لرسم قنوات أو خطوط الاتجاه. مرة أخرى نحن نبحث هذا الاتجاه. 4 ساعة و 1 ساعة يجب أن تكون هي نفسها.


3) نحن نتحرك إلى الأمام 15min الرسم البياني. هنا هو '' لعبة ''. لقد حصلنا على الاتجاه قصير المدى خلال اليوم من الأطر الزمنية السابقة. نحن نبحث الآن عن التحركات الارتداد. كما نجد لهم نحن في انتظار شمعة قوية. في الرسم البياني لدينا يمكننا أن نرى أنه بعد التصحيح، لا يهم كم هو كبير، وسعر يذهب فوق إماس نظرا لاتجاهنا الهبوطي وضعنا بوسيتيوس قصيرة لدينا بمجرد ظهور شمعة هبوطية قوية. يعني مصطلح "قوي" يعني شمعة يكون جسمها أكبر من الشمعة الصاعدة الأخيرة (كلما كانت الشموع أكثر صعودا "أكل" كلما كان ذلك أفضل). هذا هو الشرط الأول لوضع التجارة. والثاني هو شمعة هبوطية قوية لعبور أسفل إماس. أعني أن أغلق أسفلها.


أنا في انتظار تعليقك.


شكرا لقرائتك.


هذا يعطيني فرصة لإضافة إلى الفوز الصفقات وتحقيق أقصى قدر من المكاسب. ومع ذلك، أشعر أنني لم يكن لديك استراتيجية خروج واضحة لهذا، وأنا في نهاية المطاف فقدان بعض النقاط في النهاية. يمكنك يرجى توضيح استراتيجية الخروج الخاصة بك للصفقات ؟؟ شكرا لك سيدي.


نصيحتي الأولية ليست لمتابعة خطوط ترندل النزولي أي أكثر .. أنهى اليوم.


فن تداول اليوم ور / أوسد.


في سوق الأسهم، الأسهم في نهاية المطاف إلى يوم التداول هو أيهما يناسب أسلوب التداول الخاص بك وتنتج ما يكفي من الأرباح لشراء 100 سهم جديد أسرع من تداول أي أسهم أخرى. نحن الفنيين في السوق وزوجنا فكس المفضل هو ور / أوسد على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. التحليل الفني ليس كثيرا عن الخطوط الفعلية على الرسم البياني كما أنه يتداول رد فعل التجار الآخرين في تلك الخطوط.


في نهاية هذه المقالة سيكون لديك فهم واضح لكيفية القضاء على التخمين في التداول وتكون دائما على الجانب الأيمن من السوق.


هذه الاستراتيجية الخاصة سوف نداء إلى التجار رد الفعل الذين لا عمل الجبهة تشغيل الأسعار. سوف تكون الإدخالات أدنى ولكن معدل ضرب متفوقة. لن يكون منحنى رأس المال خاضعا للتقلبات البرية التي يواجهها التجار الاستباقيون الذين يحاولون باستمرار اختيار قمم وقيعان ولكن قبل أن ندخل في اللحم من الاستراتيجية وعندما تكون أكثر ربحية نحن بحاجة إلى تقديم بعض الافتراضات. سنقوم قائمة الأيام عندما يجب أن لا تتداول على الإطلاق ثم نتحدث عن الوقت من اليوم الذي يجب أن ننظر للإعدادات. سوف تتعلم أيضا عن الأرقام الرئيسية لل ور / أوسد وكيف تظهر باستمرار كما الدعم والمقاومة. في جميع أنحاء المقال سوف نقدم أمثلة على الآليات وراء تحركات الأسعار وكيفية تفسير العمل السعر، ولكن دعونا نتحدث أولا عن المؤشرات.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي

استراتيجيات التداول أوتك

أوفر-ذي-كونتر - أوتك. ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك" إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر. كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك" شبكات أوتك الشعبية. تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئ