Skip to main content

أكبر سمسار الفوركس الاسترالي


الوسطاء الاستراليين.
في السنوات القليلة الماضية أنشأت أستراليا نفسها باعتبارها واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية في العالم. هذا هو على الأرجح بسبب الظروف المواتية ل فكس & أمب؛ وسطاء كفد هناك، والتنظيم المرن، والذي يسمح للوساطة لتقديم التجار ظروف التداول المعلقة. ومع تزايد عدد الوسطاء الدوليين الذين ينشئون مكاتب دون داون، يواصل نمو سوق النقد الاسترالي في أستراليا نموا مستداما.
من المهم أن نوضح، عند التفكير، أنه عندما نقول & لدكو؛ التنظيم المرن و رديقو ؛، نحن لا نقصد أن السماسرة والتجار يمكن أن يفعلوا كل ما يشعرون & نداش؛ بل على العكس من ذلك. لدى الهيئة المالية المحلية أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) قبضة قوية على الخدمات المالية والأوراق المالية والمشتقات، وحماية المستهلك، وما إلى ذلك.
أحد الأدوار الرئيسية ل أسيك هو إنفاذ وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الأستراليين، وبالتالي يفعل & نداش؛ في الآونة الأخيرة، رفعت الهيئة التنظيمية الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال للسماسرة من 50 ألف دولار أسترالي إلى 000 500 دولار أسترالي للتأكد من أن السمسرة جيدة رأس المال لحماية المستثمرين من الأحداث غير المواتية (خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم زيادة هذا الشرط حتى علاوة على ذلك، 000 1 دولار أسترالي).
من الناحية الاستراتيجية، هناك قيود محدودة: يمكن للمتداولين الذين يستخدمون خدمات السماسرة الاستراليين أن يتقاضوا فروة الرأس والتحوط، وأن قاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك أقصى قدر من النفوذ.
فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تعمل خارج أستراليا.
الوسطاء الاستراليين.
أخبار ذات صلة.
أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.
لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.
اتجاهات الاستثمار: يبقى إيغ زعيم في أستراليا.
تحتفظ الشركة الاسترالية التابعة لمجموعة إيغ بمكانة رائدة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد، ويظهر مسح لشركة أبحاث وتحليلات المملكة المتحدة اتجاهات الاستثمار. اقرأ أكثر.
شنغهاي أوسغفكس الدراما الرهائن تنتهي بعد المفاوضات.
وكان المستثمرون الصينيون المضطربون الذين كانوا يحتجزون رهائن ثلاثة موظفين من سمسار الفوركس الاسترالي مجموعة ستاندرد ستاندرد فوركس (أوسغفكس) منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أفرج عنهم في 24 يوليو، بعد عدة محاولات التفاوض، تقارير المالية ماغنيتس. اقرأ أكثر.
مستاء المستثمرين الصينيين الرهائن الموظفين أوسغفكس في شنغهاي.
المستثمرون الصينيون الذين يزعم أنهم فقدوا 2.6 مليون $ في تداول العملات الأجنبية احتلت مكتب شنغهاي الاسترالي الوساطة المالية اتحاد ستاندرد المجموعة الفوركس (أوسغفكس) وتحتجز العديد من الموظفين رهينة. اقرأ أكثر.
أسيك يحذر من 72Option، لغ استنساخ.
قامت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية بتحديث قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة مع إضافة وسيط الخيارات الثنائية 72Option واستنساخ لوسيط الفوركس لندن كابيتال غروب (لغ). 72Option، المعروف أيضا باسم إبيك فينتوريس Ltd. اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.
الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.
نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، فإنه ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.
ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.
أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين على المستوى الاتحادي والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.
أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.
كانت هناك مناقشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.
الأساسية نصائح التداول الفوركس.
الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.
تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.
الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.
ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.
هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.
بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.
معظم سماسرة الفوركس تقدم مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا أحد يستطيع التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.
وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة ستكون ربحا، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة وتفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.
وسطاء الفوركس وعرضهم.
كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.
أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.
هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.
لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك عدة مناقشات بشأن إدخال حد الرافعة المالية وهذا الخيار لم يستبعد.
نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.
ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).
نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.
ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.

أفضل 10 وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل.
لقد قمنا بتجميع دليل وسطاء الفوركس الاستراليين التاليين لنقدم لكم مجموعة من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم للعملاء في أستراليا.
لقد أدرجنا أيضا أسفل هذا الدليل قائمة من الفوائد التي سوف تأتي في طريقك عند الاشتراك في أي من وسطاء الفوركس.
إيداع: 100 دولار دفع: N / A خدمة كفد.
الإيداع: $ 5 الدفع: 888: 1.
إيداع: 200 $ مكافأة: $ 20،000 دفع تعويضات: 86٪
إيداع: 100 $ مكافأة: 20٪ دفع تعويضات: 200: 1.
إيداع: 200 $ مكافأة: 100٪ دفع تعويضات: 85٪
إيداع: 100 $ مكافأة: $ 10،000 دفع تعويضات: 400: 1.
الأعلى تقييما وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات.
دعونا نبدأ بإدخالك إلى وسطاء الفوركس الاستراليين المميزين لدينا كل من التالية قد أثبتت أن الوسطاء حيث سيكون لديك مجموعة كاملة ولكنها متنوعة جدا من الفرص التجارية، ونحن نشجع بنشاط لك للتحقق من كل من لدينا استعراض وسيط الفردية، وسوف خارج ما لديهم ما يجعلها وسطاء يمكنك الاعتماد عليها.
فينيكسو - أعلى قائمة لدينا تاجر الأسترالية الودية وسيط هو فينيكسو، فهي واحدة من أفضل الوسطاء يمكنك الاشتراك أيضا، ربما أكثر من ذلك إذا كنت قليلا عديمي الخبرة في وضع الصفقات ذات الصلة الفوركس، لأن لديهم بعض أدلة مفيدة جدا على كيفية استخدام برنامجهم، وكذلك العديد من خيارات العملة المختلفة وشرح في أدلة التدريب الخاصة بهم أيضا!
الأسواق - تجربة التداول عبر الإنترنت أو المحمول تماما هو ما نعرفه فقط أنت ذاهب ليكون الحصول على عند الاشتراك في الأسواق. وهي واحدة من أقدم وأكبر وسطاء الفوركس حول وتراكمت على مدى سنوات عديدة سجلات المسار الناصعة في إعطاء كل من المتداولين حجم منخفض وعالي أفضل جدا من كل شيء.
نحن أكثر من سعداء أن أعرض لكم للأسواق، وسوف نشجعكم على إلقاء نظرة على موقعهم على الانترنت أو لقراءة مراجعتنا للأسواق، لأنهم من الممكن أن يكون الوسيط الوحيد الذي سوف تحتاج بغض النظر عن أنواع تجارة الفوركس ذات الصلة كنت ترغب في وضع.
نسفكس - سترغب في أن تمتد ميزانيتك للتداول بقدر ما يمكن القيام به عند تداول الفوركس عبر الإنترنت، وهذا جزء من السبب الذي اخترناه لعرضه لك نسفكس، لأنهم يشتهرون بتداولهم المتواصل العروض التي سوف تسمح لك دائما لقفل في الحد الأقصى المطلق من المودعة وميزانية التداول الخاصة بك.
Plus500 - بعد أن ثبت أن لديها التزام حقيقي لتوريد كل واحد من التجار الاسترالي مقرها مع جميع الأدوات التي سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على وضع أي نوع من العملات الاقتران، ونحن نشجع بنشاط لك أن نلقي نظرة على مراجعتنا من Plus500 سيكون لديك الكثير من الصناديق لتكون موقوتة على قائمتك من الطلبات والمطالب من أي وسيط فوركس يمكنك الاشتراك في ونحن نعلم فقط أنها سوف علامة كل واحد من تلك الصناديق.
أفاتريد - واحدة من فوائد من الاشتراك اليوم وتصبح تاجر في تجارة أفا هو أنها سوف تمنح جميع التجار الاستراليين الجدد مع واحدة من أكبر وأسهل للمطالبة مكافآت المتداول، والتي ينبغي أن تعطي بالتأكيد ميزانية التداول دفعة كبيرة في القيمة.
تذكر أن كل من الوسطاء المذكورين أعلاه سوف تسمح لك بالتسجيل والاستفادة من حساب التداول التجريبي الذي سوف يسمح لك لوضع منصات التداول الخاصة بهم من خلال خطواتهم، وأيضا تسمح لك أن ترى مدى سهولة وضع أي نوع من تجارة الفوركس.
فوائد وسطاء الفوركس الاسترالية ومنصات.
هناك عدة أسباب لماذا، كالتاجر الاسترالي الفوركس مقرها يجب أن تسعى بنشاط وسيط من شأنها أن توفر لك مجموعة من خيارات التداول. مع ذلك في الاعتبار أدناه لدينا العديد من الفوائد المدرجة التي سيكون لديك القادمة طريقك وعلى هذا النحو ننصحك للنظر في هذه القائمة ومن ثم مقارنة كل شيء على ذلك إلى أي وسيط كنت تفكر في الاشتراك في.
الخيارات المصرفية أود - كمتداول لن تريد أبدا أن تكون تحت رحمة أسعار الفوركس المتقلبة بنفسك عند تقديم وديعة، سيكون من الأفضل لك اختيار الاشتراك في أي من وسطاءنا المميزين، من خلال القيام بذلك أنت لست فقط سوف تكون قادرة على تقديم وديعة و / أو سحب الأرباح الخاصة بك في أود ولكن سوف تجد أيضا لديهم الكثير من الطرق المصرفية المتاحة.
هاسل فري انسحالات - بمجرد الانتهاء من واحد أو أكثر من الصفقات الفوركس الفوز سوف تريد بالطبع للوصول إلى تلك المكاسب في أسرع وقت ممكن، وقد تم اختيار كل من واردة و أعلى تصنيفا وسطاء الفوركس الاسترالية لعدة أسباب مختلفة واحد من تلك الأسباب هو أنهم دائما يدفعون مكاسب التجار بسرعة وبطريقة من اختيارهم.
منصات التداول المحمول - شيء واحد أن نقدر لكم بغض النظر عن أي من وسطاء الفوركس الاسترالي اخترت التوقيع عليه أنه سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول المحمول يسمح لك أن تكون على الفور قادرة على وضع صفقات الفوركس أينما كنت بسرعة وبسهولة جدا، ومع ذلك فإنها تفعل كل بالطبع بالطبع منصات التداول عبر الإنترنت المتقدمة للغاية جدا، وعلى هذا النحو يمكنك استخدام متصفح الويب منصة التداول على أساس إذا كنت تفضل ذلك.
جميع أزواج العملات المتاحة - أنت بالتأكيد لن تريد أن يكون لديك عدد محدود فقط من خيارات الاقتران العملات المتاحة عند الاشتراك في وسيط الفوركس الاسترالي، ومع ذلك في الاعتبار أننا قد ضمنت أن جميع الوسطاء أدرجنا واستعرض على هذا الموقع سوف يسمح لك لإقران أي عملتين من اختيارك.
دليل التدريب التاجر - شيء واحد النهائي الجدير بالذكر هو أن كل من وسطاء واردة لدينا تتيح لك أيضا الاستفادة الكاملة من أدلة التدريب التداول الحرة، وذلك مع الأخذ في الاعتبار إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية ثم ببساطة تحقق من أي من موقعنا المميز وسطاء الفوركس ولها قراءة من خلال بعض تلك الأدلة التجارية بالمعلومات للغاية ومشاهدة بعض العروض التدريبية الفيديو الخاصة بهم أيضا!

أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.
وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.
نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.
أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.
أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.
نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.
انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.
أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

أكبر وسيط فوركس أسترالي
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون شك، كان قرار البنك الوطني السويسري (شنب) في يناير 2018 لوقف دعم الفرنك السويسري هو أكبر حدث في عام 2018. هز السوق و ترك ألباري المملكة المتحدة تقديم الإفلاس و فكسم الهرولة لإنقاذ البقاء على قيد الحياة . استغرق الأمر عامين آخرين لشركة فكسم لتخسر أخيرا رخصة الولايات المتحدة وسحبها من السوق الأمريكية من خلال بيع قاعدة عملائها إلى غين كابيتال في فبراير 2017.
في حين كان لحزب البنك الوطني السويسري عواقب كبيرة على وسطاء الفوركس بالتجزئة، كانت هناك اتجاهات أخرى طويلة الأجل ساهمت أيضا في التغيرات الكبيرة في أحجام السماسرة الرئيسية.
صدمة البنك الوطني السويسري وكيف أثرت على وسطاء الفوركس الرئيسية.
إن التقلبات الضخمة وحركة 20٪ بين زوجي اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) التي تلت قرار البنك الوطني السويسري (شنب) لإزالة اليورو من الفرنك السويسري كان له عواقب مختلفة على الوسطاء. بعضهم نجا من العاصفة دون خدش بينما فقد آخرون ملايين الدولارات.
تم مسح ألباري المملكة المتحدة من قبل حركة الفرنك وفي 19 يناير (2018) طلب للحصول على الإعسار الرسمي. وهناك اسم كبير آخر تأثر هو فكسم. وأفيد أن الوسيط الأميركي كان لديه مبلغ 225 مليون دولار في الرصيد السلبي العميل وتم إنقاذه من خلال قرض إنقاذ من ليوكاديا بقيمة 300 مليون دولار من أجل مواصلة التشغيل. وانخفضت أسهم فكسم بعد الحدث ولم تسترد منذ ذلك الحين (انظر الرسم البياني أدناه).
فكسم سنة واحدة الأسهم الرسم البياني. المصدر: ماركيتواتش.
ولم تكن خطة الإنقاذ المالي المقدمة من شركة لوكاديا كافية ل فكسم لتفادي سقوطها حيث عانت الشركة من ضرر لا يمكن إصلاحه لسمعتها. بعد ذلك بعامين، في فبراير 2017، أعلنت فكسم بيع قاعدة عملاءها في الولايات المتحدة إلى غين كابيتال والانسحاب من السوق الأمريكية.
ويعتقد أيضا أن ساكسو بنك قد عانى من خسائر قدرها 107 ملايين دولار من حركة البنك الوطني السويسري، ولكن في النهاية تمكن من البقاء على قيد الحياة دون وقوع أضرار كبيرة بفضل تداوله القوي جدا للأسهم وعقود الفروقات.
وهناك أيضا فائزين واضحين من صدمة البنك الوطني السويسري. وسطاء مثل إيك ماركيتس، فكس المباشر، أواندا، شم، هوت الفوركس أو الفوركس تركت دون خدش وكانت سريعة للاستيلاء على فرصة لجذب المزيد من العملاء من الوسطاء المتعثرة. وقد سارعت شم إلى الإشارة إلى صفحتها الرئيسية أن & # 8220؛ حماية الرصيد السلبي & # 8221؛ هي واحدة من أهم القيم والتجار مضمونة أن تذهب أبدا تحت الصفر، في حين كان فكس المباشر أول وسيط لدفع العميل & # 8217؛ s الديون الناجمة عن الحدث.
عموما، ما يمثل زوال ألباري المملكة المتحدة و فكسم كان فرصة كبيرة للسماسرة الآخرين، الذين ثبت أن لديهم أفضل أنظمة التحوط والحماية في المكان.
كما يشير تاجر العملات الأجنبية المخضرم جيمس روبرتسون، & # 8220؛ وقد صدمة البنك الوطني السويسري يعني أكثر من لعبة لباري المملكة المتحدة وعيب كبير للشركات الكبرى فكسم وساكسو البنك. وقد تم محو عامين من حجم النمو في أعقاب ما يسمى & # 8216؛ Francogeddon & # 8217؛ ل فكسم وساكسو، وأنها يمكن أن تعتبر نفسها محظوظا لا تزال تعمل. على الجانب الآخر، ظهرت شم، إيك ماركيتس، غين كابيتال و هوت فوريكس كقصص نمو جديدة لسوق الفوركس. & # 8221؛
الخاسرين: ألباري المملكة المتحدة، فكسم، ساكسو بنك.
اتجاهات الصناعة الأخرى التي شكلت سوق الفوركس التجزئة في 2018 و 2018.
سوق الفوركس التجزئة ديناميكية جدا كما مئات من وسطاء تتنافس للعملاء في جميع أنحاء العالم. التداول عبر الإنترنت امتد إلى التداول عبر الهاتف المتحرك، حيث يفضل العديد من التجار الآن التداول مباشرة من هواتفهم الذكية أو أقراصهم، حيث يبقون على اتصال 24/7. نتائج المنافسة الضخمة في الابتكار التكنولوجي وخدمة أفضل للعملاء. بالمقارنة مع عدة سنوات مضت، جميع الوسطاء الرئيسية تتميز العديد من منصات التداول المتقدمة وكذلك تطبيقات الجوال. وانخفضت فروق الأسعار وسرعة التنفيذ ارتفعت. كل ذلك لصالح العملاء. في العامين الماضيين حددنا عدة عوامل تحدد نجاح وأحجام وسطاء الفوركس بالتجزئة.
نقاط القوة والضعف في التنظيم.
& # 8220؛ والقليل جدا من التنظيم أمر خطير لأنه يؤثر على المصداقية والسلامة، في حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يعوق نمو الأعمال التجارية. & # 8221؛ يقول جيمس روبرتسون، ويبدو أنه على الفور إذا نظرتم إلى كيفية تطور صناعة الفوركس.
وقد أدى التنظيم الصارم مع متطلبات الدخول العالية وانخفاض الرافعة المالية المنخفضة إلى الحد من المنافسة في الولايات المتحدة واليابان، التي كانت تعرف سابقا باسم أهم الأسواق. وبسبب التنافس القليل من الداخلين الجدد على أسواقهم المحلية، لم يكن لدى الوسطاء الأمريكيين واليابانيين حافزا يذكر على الابتكار والتكيف مع الاتجاهات العالمية، ويمكن ملاحظة ذلك في حصتهم السوقية المنخفضة جدا في الأسواق الخارجية. لم يتمكن الوسطاء الأمريكيون واليابانيون من تنمية أعمالهم بمعدل جيد في أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. وعلى الجانب الآخر، فإن الرافعة المالية المنخفضة التي فرضتها الهيئات التنظيمية قد حدت من الارتفاع في أسواقها المحلية. هذا هو السبب في أننا يمكن أن نرى وسطاء الأمريكية واليابانية لم تعد تسيطر على سوق الفوركس العالمي كما كانوا يفعلون قبل بضع سنوات. ومع ذلك، فإن التوحيد الذي حدث في سوق الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة أدى إلى غين كابيتال (الفوركس) وأواندا لتصبح بعض من أكبر وسطاء العالم من حيث الحجم، على الرغم من عدم نجاحهم خارج الولايات المتحدة. إن سوقا منفصلة مع عدم وجود منافسة من العالم الخارجي أمر سيئ جدا بالنسبة لعميل التجزئة، ولكنه مربح جدا للشركات الكبرى التي تمكنت من أن تكون الأخيرة. فهي تستفيد من عدم وجود منافسة حيث يمكن أن يكون لها قاعدة عملاء كبيرة دون ابتكار وتحسين خدماتها.
ويبدو أن التوازن الصحيح وجدت من قبل سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية)، التي تنظم الآن وسطاء الأوروبيين الأسرع نموا، وهي نقطة ساخنة لتنظيم في الاتحاد الأوروبي. وسطاء تحت تنظيم سيسيك يفعلون بشكل جيد جدا في جميع أنحاء العالم، ويبدو أن تكون قادرة على نمو أعمالهم بمعدل سريع جدا. وهناك هيئة تنظيمية أخرى تتمتع بسمعة طيبة جدا وخاصة في أفريقيا وآسيا، فضلا عن انخفاض تكلفة إدارة الأعمال التجارية، وهي أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية). وأدى ذلك إلى اكتساب وسطاء أستراليين حصة سوقية جيدة في سوق الفوركس العالمي.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، اواندا، وسطاء التفاعلية، الكائنات المعدلة وراثيا انقر الأوراق المالية.
الملامح الرئيسية: الرافعة المالية، ينتشر والتنفيذ.
فالرافعة المالية تلعب دورا هاما في زيادة حجم التجار الذين لديهم رأس مال أقل، كما أن الطلب مرتفع في الأسواق الناشئة مثل أفريقيا وآسيا. تساعد الرافعة المالية العالية الوسطاء على جذب المزيد من العملاء ويسمح لهم بخفض الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع. هذا هو السبب في أن وسطاء الأسرع نموا في الأسواق الناشئة هم الذين يقدمون نفوذا أعلى. وبما أن سماسرة الولايات المتحدة غير مسموح لهم بتقديم نفوذ أعلى من 50: 1 فإنهم غير قادرين على المنافسة بشكل جيد في الأسواق الناشئة.
لقد تكهنت على نطاق واسع بأن رفع الرافعة المالية العالية يزيد من المخاطر، كما أن تنظيم أكثر صرامة إجبار وسيط على الحد من النفوذ سيؤدي إلى الحد من المخاطر. ومع ذلك، فقد أثبتت صدمة البنك الوطني السويسري أنه لا توجد صلة بين الحد الأقصى للرافعة المالية والوسيط معزولة عن الأسواق المتقلبة. وقد فقدت فكسم الملايين من الدولارات على الرغم من أنها اقتصرت على حد أقصى قدره 50: 1 الرافعة المالية، في حين أن وسطاء مثل شم لم تتأثر على الإطلاق، على الرغم من وجود رافعة تصل إلى 888: 1. وسيخفض الوسطاء في كثير من الأحيان الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به قبل الأحداث التي تزيد كثيرا من تقلبات السوق، كما لوحظ خلال أزمة الديون اليونانية عندما خفضت معظم السماسرة النفوذ خلال عطلة نهاية الأسبوع عالية التقلبات. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بفرق إدارة مخاطر جيدة يمكنهم التنقل في تقلبات السوق من تلقاء أنفسهم دون الحاجة إلى تنظيم أكثر صرامة.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، اواندا، وسطاء التفاعلية، الكائنات المعدلة وراثيا انقر الأوراق المالية.
فروقات الأسعار هي أيضا عامل مهم للعديد من التجار عند اختيار وسيطهم. وسطاء من ذوي الخبرة مثل فكسم، ساكسو بنك أو الفوركس تميل إلى أن يكون ينتشر أعلى لأنها تستهدف التجار مع خبرة أقل والمعرفة حول طرح وسطاء آخرين. من ناحية أخرى، سماسرة مثل هوت فوريكس، شم، فكس المباشر أو أواندا معروفة لانخفاض فروقها وشعبية جدا في منتديات الفوركس والمواقع. التجار الذين يبذلون العناية الواجبة جيدا هم أكثر عرضة لاختيار وسيط مع فروق أسعار منخفضة.
سوف وسطاء الفوركس مع فروق أسعار منخفضة يكون لهوامش ربح أقل ولكن لديها ميزة في اكتساب العميل وتميل إلى نمو قاعدة عملائها وحجم اليومية بشكل أسرع. كما أن لديها أفضل معدل الاحتفاظ العميل وربحية أعلى بين التجار.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، إيغ الأسواق، وسطاء التفاعلية.
التنفيذ مهم جدا للمتسلقين وتجار عالية التردد. التجار الذين يستخدمون المستشارين الخبراء لاختبار نظم التداول السيارات الخاصة بهم هي أيضا مهتمة في سرعة التنفيذ والجودة. الانزلاق وإعادة الاقتباس يمكن أن تكون ضارة جدا للمتسلقين، وهذا هو السبب في أنها تميل إلى البحث عن السماسرة صديقة السماسرة. في حين أنها لا تمثل نسبة عالية من إجمالي عدد عملاء التجزئة، وتجار عالية التردد (المعروف أيضا باسم التجار اليوم) تمثل حصة كبيرة من إجمالي الأحجام لأنها تضع الكثير من الصفقات اليومية. يرغب هؤلاء التجار في الابتعاد عن صناع السوق ويفضلون وسطاء إن و ستب الذين يتمتعون بالصداقة ويساعدون على تنفيذ أفضل وخفض فروقات الأسعار. وسطاء الأكثر شعبية بين التجار عالية التردد هي إيك الأسواق، هوت فوريكس، شم و فكس المباشر.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، إيغ الأسواق، سويسكوت.
الترقيات، إمكانية الوصول والميزات الخاصة.
الترقيات يمكن أن يكون حافزا جيدا للتجار الجدد لاختيار وسيط معين. لا يقدم وسطاء بارزون مثل فوركس أو أواندا أو ساكسو بنك عروض ترويجية خاصة للتجار الجدد حيث أن مواقفهم السوقية تسمح لهم بتعزيز الهوامش بدلا من القتال من أجل حصتها في السوق. وقد وفرت هذه الإستراتيجية أرباحا أعلى خلال العامين الماضيين، لكنها عرقلت نموها وأسفرت عن فقدان حصتها في السوق.
على الجانب الآخر من قصص النمو اثنين من العامين الماضيين، وهما شم و هوت فوريكس.
وكان تقديم 30 $ مجانا المصرفية مع عدم وجود إيداع المطلوبة نجاحا كبيرا ل شم، وخاصة في الأسواق الناشئة في أفريقيا وآسيا. في حين أن هذا الترويج قد ينظر إليه على أنه وسيلة لجذب عملاء رأس المال منخفضة فقط، أثبتت أن لها العديد من الآثار الجانبية الإيجابية التي ساعدت على تغذية النمو المدهش التي تعاني منها شم. وهناك تمويل مجاني يخلق الكثير من الطنانة في الفوركس المجتمع على الانترنت والكثير من ردود فعل إيجابية من أولئك الذين يحصلون عليه. العديد من التجار تبدأ صغيرة ولكن في الوقت الذي تحسين مهاراتهم وتنمو رؤوس أموالهم، ويمكن أن ينتهي بك الأمر مع التجار عالية القيمة الذين بدأوا مع 30 $ مجانا تمويل. وهناك أثر جانبي إيجابي آخر لهذا الترويج هو أن التجار المخضرمين الذين يرغبون في تغيير وسيطهم الحالي قادرون على تجربة منصة التداول المباشر مجانا وبمجرد اقتناعهم بنوعية خدمات شم التي يجلبونها في عاصمتهم و بدء التداول الكبير. كما يقدم شم مكافآت الإيداع التي يمكن أن تضيف إلى رأس المال التجاري وهي حافز إضافي لاختيارها بدلا من وسيط آخر. وبالنظر إلى حقيقة أن شم شهدت أعلى معدل نمو في كل من العملاء الجدد وأحجام التداول في العامين الماضيين، يمكننا أن نخلص إلى أن ترويجها كان استقبالا حسنا وربما تكون واحدة من العديد من الأسباب لنجاحها الكبير.
هوت فوريكس هو قصة نمو أخرى، كما أنه يحتوي على بعض الترقيات مثيرة للاهتمام. عرضوا ثلاثة أنواع من العلاوات، ودعا & # 8216؛ مكافأة سوبيرتشارج & # 8217؛، و & # 8216؛ مكافأة الإنقاذ & # 8217؛ و & # 8216؛ علاوة الائتمان & # 8217 ؛. كل منهم له مزايا مختلفة لأنواع مختلفة من التجار، وفي النهاية يمكن أن يكون عاملا حاسما عندما يختار أحد وسيط الفوركس. انطلاقا من معدل النمو المدهش من هوت فوريكس يمكننا أن نفترض أن سياسة المكافأة كانت مفيدة على الأقل.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، إيغ الأسواق.
إمكانية الوصول هي ميزة أخرى أثبتت أنها مهمة جدا للوسطاء & # 8217؛ في العامين الماضيين. عندما تتحرك العالمية ومحاولة لخدمة عشرات من الأسواق الجديدة مع خصائص مختلفة، فمن الضروري أن تكون في متناول أكبر عدد ممكن من العملاء ممكن. كما أن المكاتب المحلية، والنسخ المترجمة من موقع الوسيط، باللغة المحلية، فضلا عن دعم العملاء، وأساليب التمويل التي يسهل الوصول إليها، وسهولة سحب الأموال، مهمة جدا لتأمين النمو في الأسواق الدولية.
عندما يتعلق الأمر الخدمة المترجمة، ودعم متعدد اللغات وموقع على شبكة الإنترنت، والقادة واضحة هي ساكسو بنك، شم و هوت فوريكس. هذا يفسر إلى حد كبير لماذا أنها ناجحة جدا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ومن ناحية أخرى، فإن الوسطاء اليابانيين والاميركيين يتخلفون كثيرا عن الخدمات المحلية والدعم متعدد اللغات.
تعتبر طرق الإيداع والسحب عاملا مهما آخر ساعد على زيادة نمو وسطاء الأكثر ديناميكية و شم و إيك ماركيتس و هوت فوريكس. ثلاثة منهم تسمح الودائع والسحب من خلال بطاقات الائتمان والخصم وكذلك جميع المحافظ الإلكترونية شعبية، بما في ذلك نيتيلر، سكريل (المعروف سابقا باسم مونيبوكيرز) أو ويب ماني. كما أنها تسمح للودائع من خلال البطاقات المدفوعة مسبقا مثل بايزافيكارد الشعبية أو بطاقات الخصم المحلية مثل الدفع الصينية الاتحاد. شم و هوت فوريكس هما السماسران الوحيدان اللذان يقدمان بطاقة خصم من العملات الأجنبية تسمح للمتداولين بسحب أموالهم مباشرة في ماكينة الصراف الآلي أو لإجراء عمليات شراء باستخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة مباشرة بحساب التداول. فكس ماستركارد تحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا وآسيا لأنها تمثل وسيلة مريحة جدا ورخيصة لسحب المكاسب من وسيط أجنبي دون مكاتب محلية.
هوت فوريكس ديبيت كارد.
وبالاقتران مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا للسماسرة، فإن العدد الكبير من خيارات الإيداع والسحب هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الوسطاء الثلاثة هم الشركات الرئيسية الوحيدة التي زادت حصتها في السوق في العامين الماضيين.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، أواندا، وسطاء التفاعلية.
الميزات الخاصة يمكن أيضا أن يكون لها دور هام في حجم النمو واكتساب العملاء، لأنها يمكن أن تجتذب عملاء جدد وكذلك تحفيز تجارة التردد العالي. عندما يتعلق الأمر الميزات الخاصة، والفائز واضح هو هوت فوريكس الذي هو وسيط الفوركس الرائدة في بم (النسبة المئوية إدارة تخصيص وحدة) التداول. حسابات بم الخاصة بهم تسمح للتجار أن يكونوا مدراء حسابات أو مستثمرين الذين يقومون بنسخ صفقات مديريهم تلقائيا.
الميزات الخاصة الأخرى التي أصبحت شعبية جدا في العامين الماضيين هي التجارة الاجتماعية وفوركس فس (الخوادم الافتراضية الخاصة). هوت فوريكس يقدم كلا منهم، ولكن عندما يتعلق الأمر فس فس الوسيط الرئيسي هو شم الذي يقدم عالية السرعة مجانا فوريكس فس لعملائها أكبر.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، وسطاء التفاعلية، إيغ الأسواق.
أكبر وسطاء الفوركس حسب الحجم & # 8211؛ تصنيفات مارس 2017.
بعد كل الحديث عن تطور سوق الفوركس في العامين الماضيين، حان الوقت لإظهار تصنيف أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم اعتبارا من مارس 2017. ويقاس متوسط ​​الأحجام بمليارات الدولارات في اليوم ويتم احتسابها للفترة من 1 فبراير إلى 15 مارس. وفيما يلي التصنيف:
ويمكن الاطلاع على تمثيل رسومي لأعلى عشرة وسطاء الفوركس حسب حجم التداول في الرسم البياني أدناه:
الفوركس هو الاسم التجاري ل غين كابيتال، وكان واحدا من وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم في العقد الماضي. وبفضل سقوط فكسم، أصبح الفوركس أكبر وسيط في العالم من خلال الحجم اليومي للمعاملات، بعد الحصول على قاعدة العملاء من المنافس السابق. في حين تفتقر السمة العالمية إلى البصمة العالمية القوية، فإنها تستفيد من السوق الأمريكي الضخم الذي يغلق أمام المنافسة الأجنبية. وقد أدى توحيد سوق الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة في اثنين فقط من اللاعبين الكبار اليسار للمشاركة في السوق بأكمله: غين كابيتال وشركة أواندا. هذا هو السبب في أن اثنين من وسطاء الولايات المتحدة هي بعض من أكبر الشركات في العالم على الرغم من عدم القدرة على النجاح في أي سوق أجنبية. بعد المكاسب الكبيرة في حجم التداول بفضل توطيد السوق المحلية، من المتوقع أن تستقر أحجام السماسرة الأمريكية.
شم هو الوسيط القبرصي الأكثر نجاحا، والآن هو ثاني أكبر وسيط الفوركس التجزئة في العالم. كانت الشركة تعرف سابقا باسم ز ماركيتس وتمتلكها الشركة الأم ترادينغ بوينت هولدينغز لت، وتمت إعادة تسمية العلامة التجارية في عام 2018 وتمت تسميتها باسم شم. منذ ذلك الحين، شهدت أسرع معدل نمو في هذه الصناعة كونها وسيط الفوركس الوحيد مع ثلاثة أرقام معدلات النمو لمدة سنتين متتاليتين. تلقت شم الثناء في جميع أنحاء العالم لحالتها من الفن التنفيذ التكنولوجيا، منحت & # 8216؛ أفضل التداول التجاري وسيط & # 8217؛ في 2018 في لاغوس، نيجيريا، فضلا عن & # 8216؛ منصة التداول مع أفضل تنفيذ & # 8217؛ فى قوانغتشو، الصين. والوسيط تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم والتجار حجم كبير بسبب مزيج من فروق منخفضة، والتنفيذ الممتاز والرافعة المالية العالية.
ساكسو بنك كان مستقرا في العام الماضي بعد التعافي من فقدان حجم الناتجة عن صدمة البنك الوطني السويسري. وقد فقد الوسيط الوسيط الدنماركي موقعه كأكبر وسيط فوركس في العالم بسبب النمو الكبير في حجم الفوركس نتيجة الحصول على عملاء فكسم & # 8217's ومعدل النمو الهائل لشم. ويبدو أن البنك الدنماركي قادر على الحفاظ على حجم مستقر ولكنه فشل في النمو خلال العامين الماضيين، حيث أن المنافسة في أوروبا وآسيا قوية جدا، وقد أثبت الوسطاء الآخرون أنها أكثر ديناميكية.
تعد أواندا الوسيط الأمريكي الأكثر شعبية بين مجتمع التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، حيث أنها معروفة بانخفاض أسعارها مقارنة بأقرانها في الولايات المتحدة. وقد استفاد الوسيط من المنافسة المتناقصة في السوق المحلية، وتمكن من زيادة حجمه على قاعدة ثابتة. ومع ذلك، ومع توطيد سوق الولايات المتحدة لا توجد فرص نمو مرئية لأواندا في المستقبل القريب. تماما مثل غين كابيتال، لم تتمكن أواندا من التوسع بنجاح في دول أخرى حيث أدت الأنظمة الأمريكية إلى أن يكون الوسطاء غير قادرين على المنافسة في السوق العالمية، حيث أن هناك خيارات أفضل بكثير للتجار غير الأميركيين.
هوت فوريكس (المعروف أيضا باسم هف الأسواق المحدودة) هو أكبر وسيط الفوركس في منطقة البحر الكاريبي، ويجري مقرها في الجزيرة الجزيرة سانت فنسنت والجرينادين. تتم عملياتها الأوروبية تحت رخصة سيسيك (قبرص) بينما في بقية العالم تعمل تحت رخصة سانت فنسنت. نمت فوريكس سريع جدا في العامين الماضيين، وأصبحت خامس أكبر وسيط الفوركس في العالم. مع نجاحات كبيرة في آسيا وأفريقيا وأوروبا، هوت فوريكس هي على استعداد لتصبح ثاني أكبر وسيط الفوركس في العالم إذا استمرت في العام الماضي & # 8217؛ الاتجاهات، ولكن الاستمرار في النمو بنفس الوتيرة سيكون من الصعب مرة واحدة تصل إلى بعض بحجم. تلقى فوريكس الساخن جائزة أفضل وسيط حماية لصناديق العملاء & # 8216 & # 8217؛ العام الماضي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن عناوين & # 8216؛ أفضل وسيط فوركس & # 8217؛ في الصين وأوروبا الغربية والخليج.
إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت) هي أكبر وسيط الفوركس في أستراليا وأحد أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة في العالم. وشهد الوسيط ثاني أسرع معدل نمو بعد شم من حيث حجم التداول بفضل شبكته الرائدة في إن التي تربط التجار بأفضل تجمع سيولة متاح لعملاء الفوركس بالتجزئة. كما وسيط مع أدنى فروق وأفضل شروط التداول في العالم، إيك الأسواق تحظى بشعبية كبيرة بين التجار حجم كبير وتدير لتوليد كميات يومية ضخمة على الرغم من انخفاض العدد الإجمالي للعملاء. هذا هو وسيط المفضل بين عشاق التداول اليوم.
مجموعة إيغ هي أكبر وسيط كفد في المملكة المتحدة وأحد أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة في العالم. في العامين الماضيين لم تشهد تغييرات كبيرة في أحجام التداول ونمو العملاء.
غمو انقر الأوراق المالية هي أكبر وسيط الفوركس الياباني، على الرغم من أنها مسجلة في هونغ كونغ. ويركز في المقام الأول على السوق اليابانية مربحة ولها وجود قليل جدا في بلدان أخرى. بسبب انخفاض الرافعة المالية المسموح بها في اليابان والتي تقتصر على حد أقصى قدره 25: 1، انخفضت أحجام التداول في السمسار في العام الماضي.
بيبرستون هي ثاني أكبر وسيط استرالي وتواصل توسيع أعمالها في جميع أنحاء آسيا. وقد حافظت على معدل نمو مطرد في العامين الماضيين، وإن لم يكن مذهلة مثل اثنين آخرين منافسيه أوسرتاليان إيك الأسواق و فكس المباشر.
فكس المباشر هو ثالث أكبر وسيط الفوركس في أستراليا. وقد شهد الوسيط شهرة كبيرة في العام الماضي وسط تزايد حجم التجار الصينيين الذين يرغبون في الاستفادة من أمن وخبرة وسيط استرالي منظم بشكل جيد. فكس المباشر هو خيار شعبي للتجار ذوي الخبرة لأنه يوفر منصة تداول متقدمة جدا مع العديد من مستويات عمق السوق إلى جانب التنفيذ الممتاز والفوارق منخفضة جدا. هذا هو السبب في أن لديها متوسط ​​حجم مرتفع جدا لكل عميل مقارنة مع الوسطاء الآخرين. جنبا إلى جنب مع إيك الأسواق وبيبرستون، وهي واحدة من ثلاثة وسطاء الاسترالية الكبرى.
الوظائف ذات الصلة.
في السنوات الأخيرة وصلت سوق الفوركس نضجها، وهي حقيقة يمكن أن يكون & هيليب.
في حين أنه قد يأتي بمثابة مفاجأة بالنسبة لك، وتظهر أحدث التقارير أن أكثر من & هيليب؛
التعليم هو واحد من أهم الأشياء في العالم. بدونها شبابنا و هيليب؛

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي

استراتيجيات التداول أوتك

أوفر-ذي-كونتر - أوتك. ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك" إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر. كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك" شبكات أوتك الشعبية. تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئ