Skip to main content

T3 مؤشر الفوركس


مؤشر الفوركس T3
بعض المؤشرات T3.
طلب المتوسط ​​المتحرك T3 في MT4.
تحتاج إلى القليل من المساعدة إذا كان شخص ما يرجى نشر رمز ل T3 المتوسط ​​المتحرك لمنصة MT4. هذا المؤشر متاح في منصة فت من كمس.
شكرا لكم مقدما.
قم بلصق رمز فت هنا وسأحاول ترجمته.
تحتاج إلى القليل من المساعدة إذا كان شخص ما يرجى نشر رمز ل T3 المتوسط ​​المتحرك لمنصة MT4. هذا المؤشر متاح في منصة فت من كمس.
شكرا لكم مقدما.
هل هذا هو واحد؟ أنا سعيد إذا كنت يمكن أن تساعد.
رمز فت هو مثل هذا:
بيأر = سعر الإغلاق.
تبر = الفترات (إنت) الافتراضي = 8.
b هو عامل حجم، تطفو بين 0 و 5 الافتراضي 0.7.
شكرا جزيلا ولكن لديه عامل حجم أيضا.
شكرا يا رفاق مقدما.
ملاحظة أريد استخدامه في 10 دقيقة تف ولكن مت لا يدعم ذلك. يمكنك يرجى تقديم المشورة إذا كان من الممكن أي طريقة لرؤيتها في تفس أخرى مثل 5 دقائق.
رمز فت هو مثل هذا:
بيأر = سعر الإغلاق.
تبر = الفترات (إنت) الافتراضي = 8.
مت = ما تايب ديف: أسي.
b هو عامل حجم، تطفو بين 0 و 5 الافتراضي 0.7.
شكرا جزيلا ولكن لديه عامل حجم أيضا.
شكرا يا رفاق مقدما.
ملاحظة أريد استخدامه في 10 دقيقة تف ولكن مت لا يدعم ذلك. يمكنك يرجى تقديم المشورة إذا كان من الممكن أي طريقة لرؤيتها في تفس أخرى مثل 5 دقائق.
لماذا لم تقول ذلك؟ أنا لست مبرمج ولكن أعتقد أنني يمكن أن تفعل ذلك. السماح كالينزو القيام بمهام أكثر تعقيدا. (بفضل كالي لجميع مساهمته كل هذا الوقت).
الفترة الافتراضية 10 و فولومفاكتور 0.7.
عذرا و شكرا.
برو - أنا آسف لعدم نشر رمز فت في وقت سابق.
شكرا جزيلا وانها تعمل.
يعمل T3MA Mod. mq4 ولكن لا يتم تحديث. لديك لتحديث ما يدويا عن طريق تحديث المخطط عن طريق تغيير الأطر الزمنية.
هل يمكن لأي شخص أن ينظر إلى التعليمات البرمجية ومحاولة جعله التحديث؟
يمكن لأي شخص إصلاح هذا مؤشر ممتاز لذلك "التحديثات". الشريط الحالي مفقود ما لم أغير الرسم البياني وأوقفه وأعد تشغيل الرسم البياني. يرجى استخدام على مقياس 1 دقيقة مع الإعدادات التالية:
يمكن لأي شخص تقديم يد لحل هذه المشكلة.
مؤشر T3 الجديد وقوس قزح.
في وقت ما قمت بنشر مخطط ونحن لا نعرف أي T3 هو الذي. لذلك قمت بتعديل المؤشر لإظهار ما ينتمي اللون الذي T3. تعلق هو قالب بحيث يمكنك استخدامه لتعديل. يسهل التعرف على كيفية إعداده. يمكنك عرض المعلومات في أي 4 الزاوية: أعلى اليسار، العلوي الأيمن، أسفل اليسار، أسفل اليمين. في هذه المجموعة، وأنا عرض المعلومات في الزاوية اليمنى العليا.

T3 ما ميتاتريدر 4 المؤشر.
حاول T3 ما مؤشر ميتاتريدر في منصة MT4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر T3 موفينغ أفيراج. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.
البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.
تم التنزيل مؤخرا:
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.
نصائح للتجارة مع المؤشرات.
التداول مع المؤشرات قد يبدو حلا سهلا لضرب الأسواق ولكن إذا كان أي شيء لديك لتكون أكثر حذرا.
الآن قمت بإضافة المؤشر الخاص بك لا ننسى لاختبار أي استراتيجية تماما.
تتطلب برامج التداول التلقائي مثل المستشارين الخبراء فترات اختبار أطول من المؤشرات العادية.
ولكن جيدة نتيجة عند اختبار بيانات الأسعار التاريخية يجب عليك أيضا اختبار المضي قدما للتأكد من النظام الخاص بك ليس منحنى المناسب.
بعد الانتهاء من الاختبارات الخاصة بك الاستفادة من جميع العروض المجانية منصة هناك.
عندما كنت على استعداد للتداول مع الأموال الحقيقية يجب عليك دائما القيام بذلك مع العلم أن جيدة مثل نتائج الاختبار لا يزال بإمكانك أن تفقد.
تذكر منحنى تركيب النظام الخاص بك لن يؤدي إلى النجاح على المدى الطويل.
تداول النظام مع المؤشرات يمكن فقط جيدة كما التاجر استخدامها.
دليل التداول MT4.
إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.
خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.
المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.
المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.
لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

مؤشر الفوركس T3
المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (T3) & # 013؛ بواسطة تيم تيلسون يحاول تقديم متوسط ​​متحرك مع تمهيد أفضل & # 013؛ ثم المتوسط ​​المتحرك الأسي التقليدي.
المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (T3) & # 013؛ من سلسلة الوقت 't' هو:
غ = EMA1 * (1 + فاكتور)) - (EMA2 * فاكتور)
T3 = غ (غ (غ (t، بيريود، فاكتور)، بيريود، & # 013؛ فاكتور)، بيريود، فاكتور)؛
حيث فاكتور & # 013؛ هو عامل حجم بين 0 و 1 الذي يحدد كيف تتحرك & # 013؛ تستجيب المتوسطات. قيمة 0 ترجع إما. قيمة عوائد واحدة & # 013؛ DEMA. وقد نصح تيم تيلسون أو يفضل قيمة 0.7.
معلومات عنا.
القانونية.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

T3 ما.
كان مؤشر الفوركس M3 فور ميتاتريدر مجانا حقيقة مذهلة وخاصة بسبب الجودة. يتم توفير هذا المؤشر مجانا. لدينا بالفعل من ذوي الخبرة كما T3 ما أمسك مصلحتنا الخاصة وأننا لا & # 8217؛ ر دفع واحد سنتات مع هذا المؤشر الرائع. سيكون من الغباء أن لا يعتبر هذا مؤشر العملات الأجنبية كما خالية تماما.
مع استخدام هذا mq4 معين، ونحن & # 8217؛ نفذت بعض الاختبارات. والأخبار العظيمة هي، فإنه يعمل حقا. وهو متوافق تماما في كل من ميتاتريدر 4 (MT4) و MT5 طبعة ويمكن أن تعمل على منصات ميتا تريدر أخرى كذلك. إذا كنت ترغب في الحصول على مؤشرات أكثر من ذلك بكثير، فستساعدك فئة مؤشرات المتوسط ​​المتحرك في الفوركس كثيرا.
بالإضافة إلى ذلك فمن المناسب لك أن تقيم بالتأكيد أو تقديم بعض التعليقات حول المؤشر بغض النظر عما إذا كان T3 ما أفضل مؤشر فوركس بالنسبة لك شخصيا أم لا. قسم التعليق مؤشر T3 ما يلبي كل من الاستعراضات وأيضا الاقتراحات المقدمة. وهناك عدد قليل من الأسطر القيام به، قد يكون من الطرق حول كيف يمكن للمرء استخدامه أو أفضل وسيلة للتداول معها. سوف التجار فكس التفكير في تعليقاتكم وأيضا التغذية المرتدة للحصول على واستخدام أفضل مؤشر.
نحن تجار العملات الفوركس هي ما يصل الى الحصول على أكبر المؤشرات للحصول على تداول دقيق. يتم تصنيع أفضل القرارات فيما يتعلق صناعة التداول من خلال الحصول على مؤشر T3 ما الحرة. وضع مؤشرات الفوركس على سبيل المثال T3 ما داخل شبكة الإنترنت يسمح للأفراد أن يكون سهولة الوصول إليه. وهي مصنوعة للتحميل مجانا، وسوف تجعل التجار متفوقة بكثير.
مشاركة هذا المؤشر اليوم أو تحديثه على علامتنا التجارية تحميل مؤشر جديد عن طريق إضافة لنا في الفيسبوك أو تويتر.
تحميل T3 MA. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

تجارة الفوركس.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
T3 المتوسط ​​المتحرك لتحليل الفوركس الفني و T3 المتوسط ​​المتحرك إشارات الفوركس.
T3 يستخدم عامل التمويه / تقنية لإنتاج إشارات التداول التي تشبه تلك من المتوسطات المتحركة، ولكن أكثر دقة من تلك التي من ماجستير. و T3 هو تعديل الطريقة المستخدمة لحساب ما الأصلي ولها منحنى أكثر سلاسة وأنه لا يتخلف في السوق بقدر ما. يتبع هذا المؤشر حركة السعر ويضبط نفسه باتجاه سوق الفوركس.
الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.
المتوسط ​​المتحرك T3 يشبه المتوسط ​​المتحرك الأصلي، ويمكن تداوله بنفس طريقة مؤشر ما الأصلي.
مؤشر متوسط ​​كروس المتحرك.
هذا الأسلوب ينطوي على استخدام اثنين T3 ما وتوليد إشارات التداول عندما اثنين عبر كل إما صعودا توليد إشارة الاتجاه الفوركس صعودا أو عبر أسفل توليد الاتجاه النزولي الفوركس إشارة.
الاتجاه الصاعد - الأسعار صعودية طالما بقي تحرك السعر فوق المؤشر. عندما يحدث هذا التحرك فإنه يعني أن الأسعار لا بد أن تستمر التحرك صعودا.
الاتجاه الهبوطي - الأسعار هبوطية طالما بقي تحرك السعر أدنى من المتوسط ​​T3. عندما يكون السعر أقل من المؤشر فإنه يعني أن السعر لا بد أن يستمر التحرك هبوطا.
ويبساوز - هذا هو مؤشر ممهدة التي ليست عرضة لإعطاء منساكي، لأنه يتم تمهيد أنها أقل استجابة لمعدلات الأسعار، وبالتالي فإن ارتفاع الأسعار لا تحرف البيانات المستخدمة لحساب ورسم ذلك.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في المجر

ما هو الفوركس؟ الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى. فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل. إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر. جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو

بريكس لام دي تيراس فوريكسيا

بريكس ليم دي تيراس فوريكسيا زورو مراجعة التداول فوركسروس الذهب أوسد السعر التقويم الاقتصادي الاستثمار الفوركس تقويم المصنع التفوق نهاية اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بويس مركب صب تيراس نقطة P تيراس سطح بويس مركب فوركسيا إل غانس رينور e برون إكسوتيك. فوريكسيا نقطة P. تاكسا غرافيكوس فوريكس تروكا نا Guiné-بيساو هوج؛ فوريكس 1 لوت ن كادار؛ كيف تبدأ على الفوركس دون استثمار المال؛. الأربعاء، 22 نوفمبر 0xfc1ceForex تحول نقطة. سالوت à توس، جي مي لانس دانز لا راليساتيون d'ون تيراس إن بويس كومبوسيت (فوركسيا) دي 90m² ون بارتي دي سيت تيراس سيرا surélevé سور "بيلوتيس". ريسيرتش أسوسيي بور ليم دي تيراس كومبوسيت إن بك توينسون 2. تشويزير ليم تيراس؛ بريكس لامس تيراس مركب؛ فيكساتيون ديس لامس؛ تعليق تشيزير ون. كلوسترا فوركسيا سيلفاديك؛ أهمية تشف بلن الفوركس. ثروات تجارة السكر. سلخ فروة الرأس مقابل الإنفاق اليومي؛ تعليقات قيمة. هل يمكن لفوركسيا سريعة الضعف لوحات مغمورة باعتدال. البناء والتكنولوجيا الفردية الخشب. فوريكس e كيتاب إندير بدف رخصة هولوت لا إعادة ترتيب. أون ليستيلو بير ششي

استراتيجيات التداول أوتك

أوفر-ذي-كونتر - أوتك. ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك" إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر. كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك" شبكات أوتك الشعبية. تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئ